free hit counter javascript


اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021

بواسطة: - آخر تحديث:
اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021


اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021، ان الكلمات هي مفتاح الدخول إلى القلب لذلك من المهم أن يسعى الانسان من أجل إيصال الكلمات إلى القلب من خلال الكلمات اللطيفة التي من شأنها أن تكون ذات أثر واضح على قلوب الآخرين، لذلك من المهم أن يكون الإنسان سعيدا، ومستبشرا دائما بالخير، خاصة في أوقات العيد، وأن يسعى من أجل بناء علاقات قوية وأن يكون دائما متفائلا بالمستقبل المشرق.

اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021

اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021

كلمات بمناسبة السنة الجديدة سعيدة

اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021، توجد العديد من المشاعر التي تكون حبيسة في قلب الإنسان ويخرجها من خلال الكلمات الرقيقة التي تعبر عما يشعر بها الإنسان من خلال الكلمات الرقيقة والحساسة.

  • أتمني لي ولكم بهذا العام الجديد، والصفحة البيضاءَ، خطوات من الأمل، وتراتيلَ فرح السعيد، وومضةَ من التفاؤل على كتف الدعوات.
  • عام جديد جميل كلّه تفاؤل بإنجازات عظيمة، وخيرات من الله ربّ العالمين، فكلّ عام وأنتم أحبتي بألف خير، وسلامة، ورضاً من الله.
  • بنهاية العام، نهاية الحُزن، والتعب، والألم، وبداية عام، وبداية فرح، وتفاؤل، وحُب وسعادة مرتقبة.
    مع بداية العام الجديد، جدد نيتك بالخير، وجدد عطاءك بالشعور، وطموحك وآمالك، واجعل بدايتك بداية تفاؤل وإيجابية على الدوام، واعمل وتعلم بكل جهد، كل عام وأنتم وأطفالكم وأسركم وعوائلكم بأحسن حال.
  • عام جديد سعيد، يحمل في طياته كلّ الأماني الحّلوة لقلوبكم الجميلة.

تهنئة للاهل بالسنة الجديدة

اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021، يُمكن مشاركة الأهل والأقرباء والعائلة برسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة 2021، وقد كتبنا العديد من الرسائل للأب و للأم والأخ وللأخت وللأبن وللأبنة رسالة جميلة وعبارات تهنئة بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة والتي تأتي بمُناسبة خاصة لكل فرد حتى يشاركوا معنا الفرحة.

تهنئة لأبي القريب من قلبي: سنة جديدة سعيدة يا أمان كُل السنين، شكراً لله تعالى أن جعلك أبانا أنت سعادة لنا جميعاً، حفظك الله لنا وأدامك في كل السنين، كُل عام وانت بخير يا اغلى الناس.
تهنئة لأمي رفيقة دربي : ست الحبايب، الغالية، رائحة الجنة وجمالها، يا أروع الناس، صدقيني كل الكلمات لن توّفي حقك، يا أغلى البشر، كل سنة وانت اغلى ما في هذا الكون، أتمنى من الله لك طولة العمر وأن تكون السعادة من نصيبك على طول العمر.
تهنئة لأخي الحبيب : أخي يا سندي ها قد دخلت سنة جديدة بك وبوجود وجهك  الجميل والمنير في منزلنا الجميل، لك كُل الأمنيات والسعادة، والدعاء بالتوفيق والمزيد من النجاح والإنجازات بهذه السنة، كل عام وانت طيب.
تهنئة لا ختي الحبيب: تهنئة ازفها لك خاصة يا اجمل اخت بالعالم بمناسبة راس السنة، كل عام وانت الجميلة العظيمة يا فرحة الاهل، كل سنة وانت بخير غاليتنا.
تهنئة لابني : دعائي لك ومعك أينما ذهبت وأينما كنت وعلى مر السنين، فكل عام وانت بخير ابني حبيبي الغالي، وسنة جديدة عدت وكل تمنياتي من الله لك بالنجاح والتوفيق والسعادة في حياتك.
تهنئة لابنتي : ابنتي اغلى ما بهذا الكون يا وجه الخير والسعادة، لسنين راحت وسنين جاءت، كل عام وانت بخير ولك تمنياتي بالنجاح والخير والتوفيق والطاعات التي يرضاها الله عنك.

كلمات تهنئة السنة الجديدة 2021

اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021، مع اقتراب الموعد المنتظر من أجل انطلاق العام الجديد، يتبارى الجميع وكافة الأشخاص من أجل تقديم التهنئة لبعضهم إلى بعض، وهناك العديد من الكلمات الجميلة التي تعبر عن الفرحة والسعادة من أجمل هذه الكلمات الخاصة بتهنئة السنة الجديدة 2021 ما يلي:

• يا قلبي عايد على الغاليين، وأبعث إليكم أجمل وأسمى التمنيات بمناسبة العام الجديد، أتمنى يكون عام سعيد مملوء بالأفراح وخالي من الأتراح.
• لن أقول لك “كل عام وانت بخير”، ولكني سأخالف هذه القاعدة واستبدلها بـ “أنت الخير لكل عام”.
• ها قد اقتراب عام 2021، سوف نبدأ بفتح صفحة جديدة ونقوم بطي صفحة عام 2020م بما مرت به من أحداث، وأسأل الله العلي القدير أن يكون هذا العام مليئًا بالسعادة واليسر.
• أخي الغالي العزيز على قلبي: بمناسبة قدوم عام 2021، أدعو الله أن يمن عليك دائمًا بالسعادة والخير والبركة والصحة، وأن يكون العام جديدًا وشاهدًا على المزيد من النجاحات والإنجازات.
• لحظات تفصلنا عن العام الجديد السعيد بإذن الله، أسأل الخالق عز وجل أن تكون دائمًا لدينك نافع لعائلتك ولوطنك الغالي علنيا جميعا.

كلمات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2021

اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021، توجد العديد من الكلمات الرقيقة والجميلة التي يُمكن استخدامها من أجل تهنئة الأهل والأقارب والعائلة والأصدقاء بقدوم العام الجديد، مثل:

• متى يجي 2021 العام السعيد؛ بحيث يأتي العام الجديد وأنت تكون جواري ومعي، تلك هي أكبر سعادة وهناء بالنسبة لي.
• الأخوة والأخوات الكرام؛ بمناسبة قدوم العام الجديد، أسأل الله عز وجل أن يجعله خير عام رزقًا وبركة وسعادة وهناء لي ولكم.
• كل عام وأنت الخير كله، أقدم أسمى التبريكات وأمنياتي العزيزة بأن يكون عامًا تتحقق به الأمنيات طال انتظارها.
• أقدم أسمى التبريكات الحارة وأطيب التمنيات الصادقة من قلبي، بعام جديد سعيد ومبارك.
• نتضرع إلى الخالق بالدعاءً والرجاءً أن يكون هذا العام هو عام تنتصر فيه بالكامل على هذا الوباء القاتل.

كلمات جميلة عن رأس السنة الجديدة 2021

اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021، ان الكلمات التي تخرج من القلب هي كلمات صادقة من صدقها يمكن أن نشعر بها وهي تلامس شغاف القلب وتحرك المشاعر المختزلة فيه، فالكلمات التي تكون في مواسم الاحتفالات وخاصة في أعياد رأس السنة الميلادية، تكون مليئة بالمشاعر المتدفقة التي تعبر عن الشعور والاحساس القوي بالانتماء.

  • ها نحن نقف اليوم على أعتاب عام جديد من سنوات الألم والحزن، حتى نقطف معاً باقة تفاؤل وأمل، ولننثر سوياً عبق الأيام الجميلة ووردها الفواح، ورحيق أزهارها فوق بلادنا الغالية على قلوبنا.
  • ها قد مضى عام جديد، وها قد بدأ عام جديد؛ فاللّهم اجعله بداية لكلّ خير، وبهجة وسعادة، وفرح قريب، وبارك لي فيه بكل خير.
  • إذا لم يكن معك غير حسن الظن بالله؛ فابدأ به يومك الجديد، وأعلم أنّك تملك أهم أسباب نجاحك.
  • بالعام الجديد، يا رب اكتب لنا الخير وأن تكون حياتنا كلها سعادة وسرور ورضا، بلا خيبةً ولا أوجاع.

اختي كل عام وانتي بخير بمناسبة العام الجديد 2021، على الإنسان أن يكون دائما قادر على إيصال الفكرة بشكل جميل، سواء كانت فكرة تتعلق برسالة أو كتابة، أو تهنئة، فالكلمات لها أثر واضح في حياة الإنسان، ولها تأثير كبير في حياته، لذلك من المهم أن يسعى الإنسان نحو الأفضل، وأن يستمر في حياته من أجل تحقيق الهدف المقصود والمنشود والذي لا يكون الوصول إلى هذا الهدف إلا من خلال العمل والسعي والاجتهاد نحو الأفضل.

التعليقات