مشاهير

اسم زوجة عاصي الحلاني الثانية

اسم زوجة عاصي الحلاني

اسم زوجة عاصي الحلاني الثانية، يعد الفنان عاصي الحلاني من الفنانين المشهورين في الوسط الفني حيث قدم العديد من الأغاني الجميلة والمشهورة التي ظلت في عقول الجماهير لسنين طويلة، فقد لاقى اهتمام كبير من قبل المنتجين وانطلق في انطلاقة قوية لعبور عالم النجومية من أوسع الأبواب، كما أن عائلة عاصي الحلاني من العائلات الجميلة والتي شغلت قصة الحب التي كان يعيشها مع شريكة حياته ملكة جمال لبنان أذهان الكثيرين، فقد صور مع كوليت بولس كليب أغنيته المعروفة “واني مارق مريت” في عام 1995، والتي ما زالت أنغامها تسمع حتى يومنا هذا، حيث سوف نقدم اسم زوجة عاصي الحلاني، ونتعرف على زوجة عاصي الحلاني ملكة جمال لبنان.

اسم زوجة عاصي الحلاني

اسم زوجة عاصي الحلاني الثانية، تعرف اسم زوجة عاصي الحلاني، باسم “كوليت بوليس الحلاني”، وهي عارضة أزياء لبنانية. وهي زوجة المطرب المشهور عاصي الحلاني فقد ولدت في بيروت وهي من عائلة مسيحية مارونية، تعرفت على عاصي الحلاني من خلال الأعمال التي قدموها معها، فتزوجت من الفنان عاصي الحلاني عام 1995م، وأنجبت منه ثلاث مواليد: الوليد، ماريتا، دانا. وقد كان زواج كوليت وعاصي جاء مفاجئا وغريبا فعاصي ينتمي لعائلة مسلمة من بعلبك أما عائلة كوليت فهي من عائلة مسيحية وهو من الزواجات المختلطة المنتشرة في العالم الفني.

اسم زوجة عاصي الحلاني
اسم زوجة عاصي الحلاني

زوجة عاصي الحلاني

اسم زوجة عاصي الحلاني الثانية، بمناسبة يوم الأم، قامت ابنة الفنان الكبير عاصي الحلاني ماريتا، بالقيام بنشر صورة لها مع أمها كوليت، والتي تعد من النساء الجميلات والتي تتربع على أجمل نساء لبنان خاصة وأنها حظيت على هذا اللقب في عام 1989، فقد أحبت ماريتا أن تحتفل بأمها على طريقتها الخاصة، وقد لاقت الصورة احتفال كبير واعجاب كبير خاصة مع الشبه بين الأم وابنتها وهذا ما أشاد به المتابعون بالجمال الطبيعي الخلاب لكوليت.

كوليت بولس ملكة جمال لبنان لعام 1989

اسم زوجة عاصي الحلاني الثانية، ما تزال كوليت بولس هي ملكة جمال لبنان للعام 1989، كذل تعد كوليت هي زوجة فارس الأغنية العربي عاصي الحلاني، التي تشتهر بالجمال والنعومة والمحافظة على الرشاقة والجمال الأنثوي الأخاذ، لقد تزوج الثنائي المرح بعد 6 سنوات من تتويجها كملة جمال لبنان، وهما على قدر كبي رمن التفاهم والانسجام، خاصة بسبب اختلاف دياناتهم، وقد تُوّج حبهما بثلاثة أطفال، منهم ماريتا التي أصبحت هي الأخرى نجمة لبنانية صاعدة عبر صوتها الجميل، والغريب بالأمر أن كوليت لم تتغيّر كثيراً بل زاد جمالها وتألقًا وتُعتبر من أكثر الملكات اللواتي حافظن على هذا الاتساق والجمال بعيداً عن عمليات التجميل.

زوجة عاصي الحلاني ملكة جمال لبنان

اسم زوجة عاصي الحلاني الثانية، ان زوجة الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​، هي ملكة جمال لبنان ​كوليت بولس​ وهي إحدى أجمل ملكات الجمال اللواتي فزن بهذا اللقب وذلك منذ تاريخ بدء المسابقة إلى هذه اللحظة، ففي أواخر الثمانينيات، تم انتخاب بولس ​ملكة جمال لبنان​ لتكون على قائمة وعرش الجمال والأنوثة في لبنان، حيث لفتت الأنظار إليها، خاصة بعد ظهورها الأول مما جعلها مقاييس للرقة والجمال في المسابقة.

ما هي ديانة عاصي الحلاني

اسم زوجة عاصي الحلاني الثانية، يعد عاصي الحلاني  من الأصوات الجميلة التي لا يمكن أن تنسى، اسم عاصي الحلاني الحقيقي هو محمد مزين الحلاني، وهو نسبة إلى نهر العاصي وتيمناً بالفنان عاصي الرحباني، الذي يعرف أنه مطرب وموسيقي لبناني مشهور وهو من أصل عراقي ينتمي لعائلة بعلبكية تتكون من 13 أخ وأخت. عاصي الحلاني هو متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة التي تسمى كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء: بنتان وولد. أيضا هو عضو بنقابة الفنانين المحترفين في لبنان، ويحمل الديانة الإسلامية.

اسم زوجة عاصي الحلاني الثانية، لقد تحدث عاصي الحلاني عن فترة تعارفه بزوجته ملكة جمال لبنان، والتي التقى بها في احدى القنوات التلفزيونية، وهناك عرض عليها الفنان أن تقوم بالتصوير معه في كليب أغنيته الجديدة “واني مارق مريت” وهذه كانت إشارة واضحة على الاعجاب الذي كنه عاصي الحلاني إلى زوجته كوليت بولس منذ اللحظة الأولى، وقد نفى عاصي الحلاني كل الشائعات التي تتحدث عن الفتور الذي كان بينه وبين زوجته وعن الخيانة التي حصلت، وأن زوجته كوليت ما زال مستمر ولن يفسد بعد 18 سنة من الحب.

السابق
اجمل كلمات شكر للمعلمة معبرة ومؤثرة 2021
التالي
حبي الك ادمان ماريد اعوفك كلمات مكتوبة