شخصيات

ايلي ديب زوج نوال الزغبي

ايلي ديب زوج نوال الزغبي

ايلي ديب زوج نوال الزغبي، الفناة المحبوبة بين جمهورها نوال الزغبي عانت من 12 عاماً تحت مسمى( سنجل ماما) مراعاة لمشاعر أولادها، كانت الفناة نوال الزغبي زوجة إيلي ديب الذي رزقت منه بتوأم أولاد و بكرها البنت تيا، واجهت نوال الزغبي العديد من المشاكل أثناء فترة انفصالها عن إيلي الذي كثيراً ما ظهر بجمل سخرية ضد الفنانة نوال فنياً، وحتى شكلياً لكنها لم تتزعزع بل استمرت في تقديم فنها الذي نحبه جميعا، وفي مقالنا نتحدث عن  ايلي ديب زوج نوال الزغبي.

معلومات عن نوال الزغبي

نوال الزغبي مواليد (29_6_1971 )، وهي مطربة لبنانية تملك الجنسية الكندية، حازت على لقب “النجمة الذهبية” وهي من فنانات الصف الأول وتعتبر من أشهر المغنيات اللبنانيات عند العالم العربي حيث قدمت عدة ألبومات غنائية حيث حققت مبيعات كثيرة، وحصدت كثير من الجوائز، هذا غير الإعلانات العالمية لشركة بيبسي وموتورولا.

غنت الفنانة نوال الزغبي بكل اللهجات مثل:(اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي)، بدأت مسيرتها الفنية مع ألبوم (عاجزة الرد ) الذي حقق نجاحاً واسعاً، ومع (البوم ماندم عليك) اثبتت نجوميتها عربياً على وجه الخصوص في دول الخليج العربي، ومع صدور البوم (طول عمري) تصدرت نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية (بيبسي).

أسرة نوال الزغبي

تزوجت نوال الزغبي من “إيلي ديب” سنة 1990 فكان مديراً لأعمالها، سرعان ما بدأ انتشار الشائعات بخلافهما سرقت أضواء  وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من السيد “إيلي ديب” بتاريخ 25-8-2008، وحين التقت نوال ببرنامج “الطاولة المستديرة” عبر أثير إذاعة ميلودي، وذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من عام 2007, وقد أتى انفصالها بعد مسيرة ناجحة دامت 15 سنة من الحياة الزوجية. وقد أعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن “إيلي ديب” أيضاً قامت بإحالة شقيقها ” مارسيل الزغبي” من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيث سلمت المهمة للسيّد باسكال مغامس، ولديها من طلقها “إيلي ديب” 3 أبناء :تيا- (1998) ، والتوأم جوي وجورجي- (2002).

ايلي ديب زوج نوال الزغبي
ايلي ديب زوج نوال الزغبي

ايلي ديب زوج نوال الزغبي

صدمت الفنانة نوال الزغبي جمهورها أمس الثلاثاء خلال حضورها ضيفة في برنامج ” منا وجر” بإعلان طٌلاقها من زوجها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب بعد 12 عاما من الانفصال، وحين سألت عن سبب انفصالها، قالت نوال الزغبي، “وهل توجد امرأة لم تعش الخيانة! خيانة على كافة المستويات.. خيانة مادية ومعنوية. عندما تزوجت كنت أفكر بتأسيس بيت وعائلة، وضحيّت من أجل أولادي، ولكن وصلت إلى مرحلة لم أستطع التحمّل أكثر”، بقي طلب نوال الزغبي للطلاق رسميا من ايلي ديب معلقا لمدة 12 عاما في انتظار حكم كنيسة الفاتيكان، ورغم انها حصلت على الطلاق رسميا منذ 3 اشهر لكنها خبأت الخبر حفاظا على مشاعر أبنائها الثلاثة.

الانتقام من نوال بنايا؟

صرح إيلي ديب عن سبب تبنيه للفنانة نايا، قال: عندما صنعت نوال الزغبي لم أكن أريد الانتقام من أحد، الأن أنا أعمل مع نايا من في المهنة التي أحبها وأتميز  فيها والتي كنت موجودا فيها في الأساس، والتي صنعت نوال الزغبي من خلالها أيضا. نايا مشروع مطربة كبيرة، وأنا أرفض مقارنتها باسم نوال الزغبي.

حياة الفنانين العرب مليئة بالأحداث و الشائعات التي تحيط حياتهم هذا غير الخلافات التي تستمر بالظهور و قد حازت حياة الفنانة نوال على جذب العديد من الإعلاميين، لكنها محبوبة فالجميع لا يستطيع جرحها، حتى في خلافها مع إيلي ديب كانت على قدر من حفظ الود في ختام مقالنا قد نوهنا لموضوع رائج وهو ايلي ديب زوج نوال الزغبي.

السابق
ما هو مفتاح خط المدينة المنورة
التالي
كلمات عن يوم المرأة العالمي 2021