simple hit counter

تفسير حلم الببغاء الأبيض

بواسطة: - آخر تحديث:


تفسير حلم الببغاء الأبيض، يغرق الإنسان في نومه، إلى أن يرى الكثير من الصور والخيالات التي تتشكل في حياته، والتي تأتي على شكل لقطات من الذاكرة تدفع الرائي للبحث عن تفسير حلم الببغاء الأبيض، خاصة اذا كان لونه مميز، فعلى حسب تفسير حلم الببغاء الأبيض في المنام للفتاة العزباء قد يختلف بالنسبة للمتزوجة ويختلف كذلك من تفسير رؤية الببغاء الأبيض في المنام من لابن سيرين للنابلسي، وهذا يظهر مدى عمق وتعقيد الموضوع وعلاقته الوثيقة بالواقع ومدى التأثير الباطني للشخص.

تفسير حلم الببغاء الأبيض في المنام

تفسير حلم الببغاء الأبيض، كثير من الأفراد يختلفون في التفسير حتى لو كانت الرؤيا مختلفة، خاصة أن الظروف الشخصية لدى الأفراد لا تكون متشابهة، هذا الاختلاف يكون بواسطة مجموعة من العوامل الأساسية المحددة في عملية التفسير والتي قد تختلف على حسب المفسرين مثل ابن سيرين وابن شاهين والعصيمي، كما أن العامل الذي يُرى فيه الببغاء له تأثيره في تفسير الحلم ومدى التنبؤ في توقعاتها.

تفسير حلم الببغاء الأبيض لابن سيرين

تفسير حلم الببغاء الأبيض، تفسير حلم الببغاء الأبيض، تحمل الطيور في صفاتها العديد من السمات اللطيفة التي تعطي انطباع بالراحة والجمال، غير أن هذا الجمال الواقعي ليس شرطا أن يكون مؤشرا للحياة على أرض الواقع، فبعض الأحلام تحمل كثير من الدلالات التي قد تظهر عكس ما كنا نتوقع:

  • في حال حلم شخص ورأي مجموعة متنوعة من الببغاء الأسود، فهذا دليل علي وجود بعض المنغصات والمشاكل التي تكون بين الرائي وبين أفراد العائلة.
  • في حال حلم الشخص وشاهد مجموعة من الببغاء باللون الأسود قد دخلت بيته، فسوف يكون ذلك فأل غير مبشر ويدل علي أنه سوف يسمع أخبار حزينة، وربما يكون يدل ذلك علي سماع خبر طلاق لمتزوجين.
  • كما يقول ابن سيرين إذا حلم شخص بمنامه برؤية الببغاء الأبيض، فسوف يكون دليل علي أنه سيصل بالسلامة والأمان والخير والسعادة والحرية بحياته الخاصة.
  • وأما في حال حلم شخص ما ورأي مجموعة الببغاوات في منامه، فهذا دليل على الخير لأنه يدل علي أنه سيرى الأخبار السعيدة أمامه تتحقق قريبا، وسوف تجعل حياته تؤول لأن تكون أفضل.
تفسير حلم الببغاء الأبيض

تفسير حلم الببغاء الأبيض

تفسير حلم الببغاء الأبيض في المنام للفتاة العزباء

تفسير حلم الببغاء الأبيض، في حال رأت فتاة عزباء بالمنام ببغاء لونه أبيض يحمل بعض الألوان الذهبية التي تكون جميلة وملفتة للنظر، فهذا دليل على وجود شخص لعوب وغير مستقيم في حياتها، كما أن رؤية الفتاة العزباء للببغاء الأبيض وهو يتكلم هو دليل على كثيرة الكلام الزائد واللغط الذي يفضل لو تم تركه،  وفي حال كانت الفتاة تعاني من ضغوطات في واقعها سوف تجد في منامها ان الببغاء يقف صامت بهدوء دون كلام، واذا تكلم الببغاء في المنزل فهذا دليل على نشوب المشاكل وافتعال الأزمات.

تفسير حلم الببغاء الأبيض للنابلسي

تفسير حلم الببغاء الأبيض، قد ذكر الشيخ النابلسي بعض التفسيرات التي تتعلق برؤية الببغاء الأبيض بالمنام، على أنه حلم فيه الخير في بعض المواقف والأوضاع والبعض الأخر يكون حلم سيء يحمل دلالات غير لطيفة، ويعتمد ذلك على عديد من العوامل التي تحدد تفسيرات الرؤيا، فقد يدل الببغاء أن الرائي شخص كثير الكلام وأنه شخص متطفل يتدخل في ما لا يعنيه، وقد يديل رؤية الببغاء في المنام خاصة اذا كان صغيرا على قدوم مولود صغير، واذا كان الببغاء الأبيض يمشي بتكبر فهذا يدل على الحسن في حياة الرجل وعلى رؤية الترفع والتكبر على الآخرين.

تفسير رؤية الببغاء الأبيض في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الببغاء الأبيض، ان رؤية الببغاء الأبيض بالمنام هي دلالة على المال الحلال المبارك فيه، كما أن رؤية أنثى الببغاء بهذا الحلم هي دلالة على الزوجة الصالحة الجميلة، وقد يدل أيضا على الرجل الفاسد:

  • أما من يرى بمنامه أنه يقوم بتدريب الببغاء على الكلام فهذه دلالة على وجود بعض الصعاب في الحياة وفي المعيشة.
  • أما من يرى في منامه أنه يقوم بذبح ببغاء فهذا دليل أن الله سوف ينصر المظلوم وينتصر على الظالم.
  • أما طهي الببغاء فهي دلالة على إصابة الرائي لمال وفير ويكسب العلم والحكمة.

أما من يرى أنه يقوم بسماع صوت الببغاء في المنام فهذه بشرى من الله أنه سوف يرزق في حياته وسوف يتحقق حلمه بالسفر ونيل درجات العلم التي يرغب بها، كما أن كلام الببغاء اذا كان مفهوم هي دلالة أخرى على طيبة القلب وحسن التواصل مع الآخرين، وهي صفات لطيفة تجعل رؤيا الببغاء في المنام لطيفة.