simple hit counter

عبارات تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك

بواسطة: - آخر تحديث:


عبارات تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك، شهر رمضان المبارك هو أحد الأشهر الحرم القمرية والعربية، يأتي بعد شهر شعبان، فهو شهر الصيام وشهر ترفع فيه الاعمال وتكون فيه مضاعفة، فيه ليلة خير من ألف شهر وهي ليلة القدر، نقدم لكم عبارات تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان بشكل رسمي للأصدقاء والزملاء ومدير العمل وغيرهم مُناسبة للجميع حتى للأهل، هنا نضع لك الكثير من رسائل تهنئة رسمية بمناسبة رمضان الكريم بشكل رسمي جميل و بعبارات منسّقة تناسب التهاني الرسمية في هذا الشهر الفضيل، شارك فيها مدير شركتك او موظفيها او شارك أصدقاء العمل ومن تراه مناسب بإحدى هذه الرسائل الرسمية والجميلة كتهنئة في شهر رمضان المبارك.

تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان

يسعى الكثير من الناس مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك لإرسال التهاني والمباركات كنوع من إظهار المودة والمحبة، ولكن ليس كل الأفراد نستطيع إرسال التهاني العادية لهم، بعض العلاقات كالعمل ورؤساء العمل أو الشركاء أو المدرسين أو غيرها، تكون طبيعة العلاقة رسمية، لذا يتوجب إرسال المباركات بصيغة رسمية أيضا، تتوافر عبارات تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك، بأعداد هائلة، وكل رسالة تحمل معنى يعبر عن شخصية معينة تختلف عن غيرها، لذلك فإن كل شخص بإمكانه تهنئة من يحب بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وفقا لما يلائم شخصية كلا منها.

عبارات تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان

نقدم لكم مع قدوم شهر رمضان المبارك أجمل عبارات المباركات والتهاني الرسمية بمناسبة شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران، لذلك قما بإعداد تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك:

  • أسأل الله أن يعطيك أطيب ما في الدنيا محبة الله وأحسن ما في الجنة رؤية الله وأنفع الكتب كتاب الله وأن يجمعك بأبرز الخلق رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه اللهم آمين.
  • في هذه الأيام المباركة التي نتهيأ فيها لاستقبال شهر رمضان المعظم يسرني أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب الأماني إننا نقف بكل الإجلال والتقدير أمام هذه المناسبة الكريمة بقلوب صادقة لنستمد منها القيم السامية وملتزمين
  • بالإخلاص والوفاء لرسالة الأمن النبيلة سائلين المولى العلى القدير أن يوفقكم وأن يسدد خطاكم وأن يعيد هذا الشهر الفضيل وقد تحققت لنا كل أمانينا وكل عام وسيادتكم بخير.
  • أسأل الله لنا ولكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم في زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر وأعاده الله علينا وعليكم وكل عام وانتم بخير.
  • يسرني مع حلول شهر رمضان المعظم أن أبعث إليكم بأطيب التهاني وأسمى الأماني إننا إذ نستقبل هذا الشهر الفضيل الذى يؤكد قوة العزيمة والإيمان وسماحة الدين الحنيف في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وبإعلاء القيم السامية والأخلاق الكريمة وبإرساء مبادئ الأمن وحقوق الإنسان نسأل الله تعالى أن يوفقنا فيه وكل عام وأنتم جميعا بخير.
عبارات تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك

عبارات تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك

تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك

تعتري مشاعر الحب والسعادة عند المسلمين مع قدوم شهر رمضان المبارك، حيث يتم تقديم تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك، تتزين منصات التواصل الاجتماعي بالصور والأجواء الجميلة الرائعة احتفالا بقدوم شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك.

  • نهنئ الأمة الإسلامية بشهر رمضان المبارك، سائلين الله سبحانهُ أن يجعلنا جميعا من عُتقاء شهر المغفرة والخيرات أعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.
  • تتقدم بأصدق واطيب التهاني والتبريكات الى ، والى الامتين العربية والإسلامية وعموم الشعب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ونسأل الله العلي العظيم ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وان يعيننا ويعينكم على قيامه وصيامه وان يعيده علينا وعليكم سالمين.
  • يطيب أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله سبحانه وتعالى العون والتوفيق لصيامه وقيامه ، وأن يكتب لنا فيه جميعا الأجر والمثوبة.
  • يسعدني أن أبعث إليكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا الله أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر خير وبركة على الوطن والشعب، في ظل حياة آمنة مستقرة. كما يسعدني أن أنقل إليكم التهاني من بهذا الشهر المبارك، رعاكم الله ووفقكم إلي ما فيه خير وكل عام وأنتم بخير.

أجمل تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك

بحلول شهر رمضان المبارك لجميع الأعضاء ولجميع الأمة الإسلامية أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وجعلنا واياكم من عتقاء هدا الشهر الكريم وكل عام وأنتم الى الله أقرب وكل عام وجميع الأمة الإسلامية بخير وسلام، تلك هي تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك، الذي نسأل الله أن يعيده علينا وعلى الامة الإسلامية بخير وبركة.

  • بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وعلى آلة الطيبين الطاهرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، قال الله تعالى في محكم كتابه الحكيم: “شهرُ رمضان الّذي أُنزل فيه القُرآنُ هُدى لّلنّاس وبيّنات مّن الهُدى والفُرقان فمن شهد منكُمُ الشّهر فليصُمهُ ومن كان مريضا أو على سفر فعدّة مّن أيّام أُخر يُريدُ اللّهُ بكُمُ اليُسر ولا يُريدُ بكُمُ العُسر ولتُكملُوا العدّة ولتُكبّرُوا اللّه على ما هداكُم ولعلّكُم تشكُرُون” بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أتقدم بخالص التهاني والتبريكات وأسأل الله العلي القدير على أن يبلغنا وإياكم شهر رمضان وأنتم بخير وصحة وعافية وأن يعيننا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه عنّا وأن يكتبنا فيه من المقبولين وأن يجعلنا من عتقائه من النار

كلام تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك

نقدم لكم تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك، أيام وليالي زاحفة إلينا بين ثناياها إشراقات فأيامه بركات ولياليه ركعات وساعاته دعوات وقرآن وصيام وصلوات إنه رمضان بلغك الله هذا الشهر وأجرى فيه حسناتك مجرى النهر وأسعدك وفرج كربك مدى الدهر.

  • في أيام شعبان أرى الأيام تطوى سراعا وأتذكر أحبة لهم في قلبي محبة وإعزازا فيا مالك الملك أعطهم سؤالهم وأصلح شانهم واغفر لهم وبارك لهم في شعبان وبلغهم رمضان واكتب لهم فيه العتق من النار.
  • رمضان جئت إلينا تحنو سماك علينا أهلا قدمت ومرحبا سقنا إليك حنينا رمضان ليتك دائم فيك الثواب جنينا لكي نفوز بجنة هبة الكريم إلينا وكل عام وانتم بخير.

نحن في هذه الأيام الفضيلة على أبواب شهر رمضان المبارك الذي هو شهر الخير والبركة، وقد جعل الله هذا الشهر شهر المغفرة وعتق من النار، وفيه ليلة القدر، حيق قال تعالى ليلة القدر خير من ألف شهر، تنزل الملائكة والروح فيها، نقدم لكم عبارات تهنئة رسمية بقدوم شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركة والمغفرة شهر العفة والتسامح.