free hit counter javascript


جدول احتفالات الامارات في ليلة راس السنة 2021

بواسطة: - آخر تحديث:
جدول احتفالات الامارات في ليلة راس السنة 2021


جدول احتفالات الامارات في ليلة راس السنة 2021، ليلة رأس السنة هي إحدى الليالي التي يتطلع الأفراد للاحتفال بها والترحيب بالعام الجديد، ويأملون جميعا في تحقيق أحلامهم وأمانيهم للعام المقبل، وكما نعلم جميعا أن احتفالات رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة لها أناقة خاصة، حيث تقام الحفلات الغنائية والمهرجانات وعروض الألعاب النارية في مختلف مناطق الدولة مكرسة لهدف واحد وهو “منحك أنت وعائلتك وأصدقائك” وقتا لا ينسى أثناء توديع العام الماضي بأحداثها، ورمي الماضي خلفك، والتطلع إلى ما يخفيه المستقبل من المفاجآت، تحظى أبوظبي بنصيبها من احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، حيث أن أجندة الإمارة مليئة بفعاليات واحتفالات رأس السنة الجديدة في أبوظبي 2021، والتي يتم إعدادها على أكمل وجه لإرضاء كل من يأتي إلى الإمارة بغرض قضاء العام الجديد. عشية 2021 في أبوظبي. وسنتعرف خلال الأسطر القادمة من المقالة بالتعرف  على جدول احتفالات الامارات في ليلة راس السنة 2021، تابعونا لمعرفة المزيد.

احتفالات رأس السنة في أبو ظبي

تنظم إمارة أبوظبي مجموعة مميزة من احتفالات رأس السنة الجديدة 2021 كالعادة، حيث تزين سماء العاصمة بعروض الألعاب النارية في أبوظبي 2021.

  • بالإضافة إلى إقامة حفلات ليلة رأس السنة 2021، في هذا المقال نقدم لكم مجموعة من احتفالات رأس السنة الجديدة في أبوظبي 2021 لمساعدتك في التخطيط لجدول أحداث ليلة رأس السنة 2021.
  • تعد مشاهدة الألعاب النارية في دولة الإمارات العربية المتحدة فريدة من نوعها، سواء تم بثها مباشرة أو من خلف شاشة التلفزيون، نظرا لأهمية الحدث وحجمه، هذا هو السبب في أننا سنبلغك بالأماكن التي سيتم فيها إطلاق معرض أبوظبي للألعاب النارية 2021.
  • كورنيش أبو ظبي: من بين فعاليات أبوظبي 2021 إطلاق الألعاب النارية على كورنيش أبوظبي الذي يعد من أجمل الواجهات المائية في العاصمة أبوظبي حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية التي ستنعكس على مياه كورنيش أبوظبي الرائعة، وتكلفة الدخول مجانية.
  • مهرجان الشيخ زايد: تقام فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي في ​​الفترة من 20 نوفمبر 2020 حتى 20 فبراير 2021، ومن بين احتفالات رأس السنة الجديدة في أبوظبي 2021، سيقدم المهرجان عرضا جميلا للألعاب النارية، على الرغم من إطلاق الألعاب النارية في تمام الساعة التاسعة كل يوم جمعة خلال أيام استضافة المهرجان، إلا أن العروض الخاصة التي لا تفوتك ستقام في احتفالات اليوم الوطني واحتفالات رأس السنة أبوظبي 2021، والتكلفة مجانية.
جدول احتفالات الامارات في ليلة راس السنة 2021

جدول احتفالات الامارات في ليلة راس السنة 2021

احتفالات الامارات في ليلة رأس السنة

هناك نخبة من الأماكن التي يتم الاحتفال فيها في دولة الامارات العربية المتحدة، وهي من الأماكن الدائمة التي تختص بالاحتفالات، ومنها:

  • مدينة زايد: ويقام عرض الألعاب النارية في أبوظبي 2021 في مدينة زايد وتحديدا في منطقة الظفرة التي تعد من أجمل مناطق أبوظبي، وتكلفة الدخول مجانية.
  • جزيرة ياس: جزيرة ياس من أشهر المناطق في أبو ظبي ، كيف لا ، فهي تضم مجموعة من أفضل مناطق الجذب السياحي مثل عالم فيراري وياس ووتر وورلد وياس مول وفندق ياس فايسروي ، وستقام عروض الألعاب النارية الرائعة كجزء من فعاليات أبوظبي 2021، وتكلفة الدخول مجانية.
  • أستاد هزاع بن زايد: إذا كنت مقيما في العين وترغب في حضور حفلات رأس السنة الجديدة في أبوظبي 2021، فيمكنك الذهاب إلى استاد هزاع بن زايد ليلة رأس السنة، حيث يتحول الملعب إلى مجموعة من الألوان لاستقبال العام الجديد من خلال عرض فني مبهر عرض الألعاب النارية، وتكلفة الدخول مجانية.
  • قصر الامارات: يخطط فندق قصر الإمارات في أبو ظبي لاستقبال العام الجديد بعرض ضخم للألعاب النارية على شاطئه الخاص، لجعل هذا المساء مناسبة سعيدة لا تنسى، ومن مميزات قضاء ليلة رأس السنة هنا المناظر الخلابة مع أشهى المشروبات والوجبات الخفيفة، وتقدم مطاعم فندق قصر الإمارات عروضا خاصة على المشروبات والمأكولات كجزء من فعاليات قصر الإمارات للعام الجديد.

برقيات تهنئة لراس السنة

جدول الأماكن التي تطلق فيها عروض الألعاب النارية في أبو ظبي

لا تقتصر الألعاب النارية التي تحتفل بها إمارة أبوظبي في حفل استقبال 2021 على المناطق المذكورة أعلاه، حيث يمكنك زيارة جزيرة الماريه التي تقدم عروض ألعاب نارية لا تنسى من الساعة السابعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل، والدخول مجاني.

  • كما سيقدم فندق شانغريلا أبوظبي في قرية البري عروضاً لا تُنسى من الألعاب النارية كجزء من احتفالات رأس السنة في أبوظبي 2021.
  • من مظاهر الاحتفال بليلة رأس السنة للأفراد والعائلات الذهاب للمطاعم الراقية وتناول أفضل أطباق الطعام من مختلف مطابخ العالم ، وفي هذا الجزء سنضع بين أيديكم مجموعة من مارينا البطين المطاعم التي تقدم عروضا خاصة ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة في أبوظبي 2021.
  • أورك روم: مطعم أوك روم هو أحد المطاعم العالمية الشهيرة والحائزة على جوائز، ومن بين احتفالات رأس السنة الجديدة في أبوظبي 2021، سيقدم المطعم عروضا رائعة للعملاء، حيث يمكنك تجربة أشهى الأطباق البريطانية وقضاء وقت لا ينسى في مكان واحد من أفضل المطاعم في أبو ظبي، والجدير بالذكر أن تكلفة مطعم أوك يقدم غرفة ليلة رأس السنة تبدأ من 598 درهم.
  • ألبا تراس: يقدم مطعم Alba Terrace أفضل العروض ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة الرائعة في أبوظبي 2021، حيث يقدم المطعم أشهى الأطباق المتوسطية على التراس، ويمكنك الاختيار من بين 10 أطباق، حيث تبدأ أسعار العروض في Alba Terrace من 350 درهما إماراتيا.
  • شاطئ السعديات للجولف: من بين أنشطة أبوظبي 2021 على جزيرة السعديات، يستضيف نادي شاطئ السعديات للجولف حدثا خاصا يمكن للزوار الاستمتاع به مع العائلة أو الأصدقاء في حديقة الدلافين بالنادي، وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة الرحلة تبدأ من 299 درهما للضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاما، وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 عاما، وتبلغ التكلفة 150 درهما، وللأطفال دون سن 5 سنوات والدخول مجاني.

احتفالات راس السنة الميلادية في برج خليفة

عطلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة

تحل ليلة رأس السنة الميلادية 2021 يوم الجمعة، لذا لا تعتبر عطلة رسمية في الإمارات، لكن الجميع سيقضي وقتا ممتعا بعيدا عن العمل، ويقضي إحدى أجمل ليالي العام.

  • تستقبل دبي العام الجديد بالعديد من الاحتفالات التي تشمل أنشطة ترفيهية متنوعة مثل عروض الألعاب النارية وعروض الليزر في منتصف الليل وحفلات عشاء فاخرة وحفلات فنية لمجموعة من الفنانين المفضلين والمشاهير.
  • فضلا عن الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تقام ضمن الدورة السادسة والعشرون لمهرجان دبي للتسوق للتأكيد على أنها من المدن القليلة القادرة على تنظيم احتفالات رأس السنة الميلادية والفعاليات المباشرة ضمن إجراءات احترازية وإجراءات مشددة تساهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور والزوار.
  • وفي نفس الوقت جعلهم يستمتعون بالجو السعيد مع استقبال العام الجديد.
  • هذه المناسبة فرصة للمواطنين والمقيمين في الدولة لقضاء أجمل الأوقات في دبي، لاكتشاف المزيد من التجارب المميزة، والاستمتاع بعروض التسوق، والتي تتماشى مع استراتيجية السياحة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تبناها مؤخرا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي حفظه الله وحملتها التي انطلقت تحت شعار “أجمل شتاء في العالم”.

فدمنا خلال الأسطر التي سبقت من المقالة جدول احتفالات الامارات في ليلة راس السنة 2021، بقصد فائدة المهتمين، ونرجو الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *