simple hit counter

حالات واتس عن الصحاب الخاينين

بواسطة: - آخر تحديث:


حالات واتس عن الصحاب الخاينين، الصداقة من أسمى العلاقات التي توجد بين شخصين فهي تكون خالية من المصالح، ومبنية على الحب والاحترام المتبادل بين الأصدقاء وبعضها تصل الى إعتبار الصديق كأخ لك يقف بجانبك في كل أمور حياتك السعيدة والحزينة، فالثقة والأمان تجدها كثيراً في هذه العلاقة عندما تكون صادقة نابعة من القلب وكلاً منهم يخاف على الأخر، فالصديق الحقيقي هو ذاك الصديق الذي يتمنى الجميع أن يوجد لديه أحد مثلة، فالصداقة شجرة بذورها الوفاء لديها أغصان تدل على الأمل وتحمل في أوراقها السعادة.

حالات واتس عن الصحاب الخاينة

من أصعب الشعور الذي قد يتعرض له أي إنسان على هذه الحياة هو عندما يجد شخص أعطاه كل ما لديه من ثقة يقوم بخداعة ويغدر به، فعندما يكون هذا الشخص في فترات سابقة كان قريب جدا منك ويقوم بخداعك فهنا سوف لا تستطيع التعبير جيداً عن المشاعر السيئة والتي حصلت لك نتيجة هذه العلاقة الفاشلة، خصوصاً عندما يكون لهذا الشخص ذكريات يتعامل معك فيها بطريقة جيدة وفي لحظة من اللحظات يتغير عليك كلياً وتصبح مشاعر الكراهية تنتابه إتجاهك.

  • أَكْثَرُ النَّاسِ حَقَارَةٌ هُوَ ذَلِكَ الَّذِي يُعْطِيك ظَهْرِه وَأَنْتَ فِي أَمَسِّ الحاجَةِ إلَى قَبْضِهِ يَدِه .
  • مِن المؤسف حقاً أَنْ تَبْحَثَ عَنْ الصِّدْقِ فِي عَصْرِ الْخِيَانَة ، وَتَبْحَث عَنْ الْحُبِّ فِي قُلُوبِ جَبَانَةٌ .
  • النَّقْدِ لَيْسَ خِيَانَة . . الْخِيَانَةُ إنْ تزيّن الْقُبْح ، وَتُصَفِّق للأخطاء ، وتتعامل مَع وطنك كَأَنَّه رَاتِبٍ آخَرَ الشَّهْرِ .صَدْمَة أَن تكتشف
  • أَنَّ مَنْ كُنْتُ تَحَسُّبُه أنّه صَادِقٌ مَعَك يَكُون كاذباً ، وَمَن تَحَسُّبُه صديقاً يَكُون عدواً ، وَمَنْ يَكُونُ أميناً مَعَك يَكُون بِالْأَصْل خائناً .

حالات واتس عن غدر الصحاب

حالات واتس عن الصحاب الخاينين، عندما تكتشف حقيقة الصديق المخادع والذي كان يوهمك بمشاعره الكاذبه، حاول أن تتحكم في غضبك، وأن تتعامل في هذا الموقف بكل هدوء لأنه لا يوجد شيء على هذه الحياة تفعل في نفسك ما يضرك، أو يضر غيرك فالتجاهل في هذه الحالة له دور كبير في التعبير بطريقة جيدة تجعل ذاك الصديق أنه ليس له أهمية في حياتك وأن الحياة لن تقف علية وسوف تستمر رغم كل ما فيها من ظروف.

  • مَنْ ضَيَّعَ الْأَمَانَة وَرَضِي بِالْخِيَانَة فَقَد تَبَرَّأَ مِنْ الدِّيَانَةِ . الْخِيَانَة كَالْمَوْت لَا تَسْمَحُ أَلْبَتَّة بالفوارق . الْخَائِن يَكْرَهُه الْجَمِيع . مَا ركبَ الخائنُ فِي فعلِه . . أقبحَ مِمَّا ركبَ السارقُ هَذِي طباعُ الناسِ معروفةٌ . . فَخَالَطُوا العالمَ أَو فَارَقُوا .
  • غَرِيبَةٌ هالدنيا عَلَى كُلِّ حَالِي . . الْحُزْن دَائِمٌ ! وَالْفَرَح بِس لَحَظَات
  • غَدَر الصِّدِّيق سِكِّين تُصِيب الْقَلْبَ فَلَا يَبْرَأُ مِنْ آلَمَه ، يَتَقَلَّب ويتقلب فَلَا هُوَ بِالْغُفْرَان شُفِي وَلَا بِالنِّسْيَان هَدّا .
حالات واتس عن الصحاب الخاينين

حالات واتس عن الصحاب الخاينين

كلام عن الصحاب الاندال

الحزن والألم يأتي لك من الصديق الذي كنت تعتبره من الأصدقاء الحقيقين، ولكن لم يكن نهائياً كذلك، حيث يكون هذه الصديق غير مخلص، ولم يفي بكل الوعود التي كانت موجوده بينك وبينه، ونجد أن هذه الصداقة تنتشر كثيراً في الأوقات الحالية بيننا، فالعديد يحاولوا أن يتصفوا بالوفاء والحب لنا لكن بالحقيقية هم لا يقدرون وليس لديهم أي صدق ومخادعين.

  • وفجاة . . وَبِدُون مُقَدِّمَات ، يتركك وحيداً . . تَقِف تَائِه . . أَم تَبْكِي . . تَقِف حَزِينٌ . . أَم حَائِرٌ . . مَهْمُومٌ . أَن يطعنك أَحَدُهُمْ فِي ظَهْرِك فَهَذَا أَمْرٌ طَبِيعِيٌّ ، وَلَكِنْ إنْ تَلْتَفِتَ وتجده أَقْرَبِ النَّاسِ إِلَيْكَ . . فَتِلْكَ هِيَ الكَارِثَة .
  • إلَى صَدِيقِي الْخَائِن أَيْن وفاؤك لِي ؟ أَيْن الْمَحَبَّة الْكَاذِبَة الَّتِي كُنْتَ تتصنعها أَمَامِي ؟ أَمَّا كُنَّا نَتَلَقَّى أَسْرَار بَعْض أَم أَصْبَحْت بئراً لَه منفذين ؟ عذراً إلَى عَدَوِيٌّ الخفيّ .
  • أَصْعَب جُرْحٍ لَا يُمْكِنُ أَنْ يُداوَى هُو جُرْح الصِّدِّيقُ الَّذِي خَانَك .

حالات واتس عن الصحاب الغدارة

حالات واتس عن الصحاب الخاينين، المواقف والأفعال فقط هي من تستطيع أن تعبر عن الصداقة الحقيقية، ولا تعتبر مجرد وقت يمكن قضاءة بطريقة ما مع بعضنا، ومن الخطئ الذي يقع الكثير به منا هو توقعنا الإيجابي مقابل شخص وحينها نرى كل ما حولنا بصورة جميلة، ولكن تأتي عليك لحظات تتعرض فيها الى خيبات من الأمل نتيجة رفع سقف التوقعات الخاص بك، وذلك عندما قمت لإعطائهم ما يريدون أن يوصلون إلية وبعد ذلك يختفو، وهؤولاء هم يعبرون أصدقاء المصلحة الذين يغدرون بك سريعاً.

  • اسألني عَن الْخَيْبَة أُخْبِرُكَ عَنْ سِنِين قَضَيْتهَا مَع صَدِيق خَائِنٌ . كُلَّ يَوْمٍ أُدْفَن صَدِيق خَائِنٌ حَتَّى أَصْبَحَ قَلْبِي مَقْبَرَة لِلْخَوَنَة .
  • خِيَانَة الْحَبِيب تداويها الْأَيَّام لَكِن غَدَر الصِّدِّيق لَيْسَ لَهُ دَوَاءً .
  • حُسِدُوا الصِّحَاب عَلِيّ لِمُتَّهَم لِحَدّ مَا بانو عَلَى حقيقتهم .
  • أَضْحَك وَكَأَنِّي رَائِق الْبَال وَالنَّاس تحسدني وَأَنَا أَمُوت بسكات
حالات واتس عن الصحاب الخاينين

حالات واتس عن الصحاب الخاينين

بوستات عن الصحاب الخاينين

في الوقت التي تقوم الحياة بالقسوة عليك وتجعلك تفقد أو تخسر أحد الأصدقاء فيجب أن تعلم أنه لم تخسر شخص، بل قدمت الحياة لك درساً عن المعنى الحقيقي للصداقة، فهو من الأخطاء التي قمت بها وندمت عليها كثيراً لدرجة لن تفكر في قيامك بتكرارها نهائياً، فإهتمامك في الأشخاص الذين لا يستحقون لا يعتبر ذنب بل هو تعبيراً عن شخصيتك الرائعة فلا تحزن لمعرفة الأشخاص على حقيقتهم.

  • لَيْسَ مِنْ الصَّعْبِ أَنْ تضحي مِنْ أَجْلِ صَدِيق ، وَلَكِنْ مِنْ الصَّعْبِ أَنْ تُحِبَّ صديقاً متكبراً كالواقفِ عَلَى جبلٍ يَرَى النَّاسُ صغاراً ويرونَّه صغيراً .
  • إذَا مَا خَانَك صَدِيقِك ، اعْتَبَرَ أَنَّهُ مَاتَ ، أَحْسَن وَأَفْضَل بِكَثِيرٍ مِنْ الْجُلُوسِ وَالتّفْكِيرِ فِي خِيَانَتُه ، وَلَا تَتَذَكَّر هَذَا الصِّدِّيق ، لأنّه لَن يتذكرك أبداً .
  • الْخَائِن يَمْضِي أَكْثَرَ مِنْ نِصْفِ عُمْرَةٍ فِي الْبَحْثِ عَنْ الْأَعْذَار ، قَالَ عَلِيٌّ بْنُ أَبِي طَالِبٍ “من ضيّع الْأَمَانَة وَرَضِي بِالْخِيَانَة فَقَد تبرّأ مِن الديانة”

كلام عن الصحاب الشمال

من أكثر الأشخاص السيئين في صفاتهم وأخلاقهم من تراهم معك أصدقاء لك يحاولون أن يكونوا بجانبك، وفي وقت الشدة يقوم بنكران كل ما قدمتة من أشياء جميلة لأجلة ولأجل أن تبقى تلك الصداقة قوية الى أخر العمر، فيقوم بالتحدث عنك بشكل سيء وينسب لك الصفات التي لا تكون موجوده لديك حتى يبرر للجميع لسبب تركه لك.

  • كُلّ خَائِنٌ يَخْتَلِق لِنَفْسِه أَلْف عُذْر لِيُقْنِع نَفْسَهُ بِأَنَّهُ فِعْلٌ الصَّوَاب .
  • مَا أَبْشَع أَن تَخَوَّن صَدِيقًا ، وَلَكِن الأبشع أَنْ تَجِدَ الْخِيَانَة سَهْلَة .
  • أَقْضِي نَهَارِي بالمرح والتسالي وَاسْهَر اللَّيْلِ فِي هُمُوم معانات
  • مِن المؤسف حقاً أَنْ تَبْحَثَ عَنْ الصِّدْقِ فِي عَصْرِ الْخِيَانَة ، وَتَبْحَث عَنْ الْحُبِّ فِي قُلُوبِ جَبَانَةٌ .
  • مِنَ السَّهْلِ أَنْ تُحِبَّ النَّاس ، وَلَكِنْ مِنْ الصَّعْبِ أَنْ تُجْبَرَ النَّاسِ عَلَى حُبُّك .

عندما تكتشف الخداع والنفاق الموجود لدى من كنت تعتبره صديق، فلا تحزن فهذا درس لك فالحياة تعلمك وتضع لك الدروس، لهذا لا تحاول أن تغير طبيعتك، وابقى على ما أنت عليه فأنت الشخص الذي يعمل على الحفاظ على علاقة الصداقة بأي شكل من الأشكال، وحاول أنت تعبر إتجاه علاقة الصداقة الغير حقيقية بحالات واتس عن الصحاب الخاينين.