free hit counter javascript


حساب سناب هياء الشعيبي

بواسطة: - آخر تحديث:
حساب سناب هياء الشعيبي


حساب سناب هياء الشعيبي، انتقال العالم من أرض الواقع إلى الهواتف النقالة، ودخول العولمة بمفهومها الواسع والحديث إلى بيوت الناس؛ جعل العالم عبارة عن بيت صغير يجلس جميع سكانه فيه.

أدى ذلك إلى اقتراب جميع الناس من بعضهم حتى أننا صرنا نرى حسابات الفنانين والمشاهير قريبة جدًا منا بحيث صرنا نشعر بأننا نشاركهم حياتهم الخاصة من خلال السناب شات والانستجرام والفيسبوك والتويتر، هذا خلق حالة لم تكن موجودة قبل وجود الإنترنت ومفهوم العولمة حيث لم يكن من السهل أبدًا معرفة معلومة ولو صغيرة عن المشاهير. أما الآن، ومن خلال حسابات التواصل الاجتماعي، أصبع الأمر أكثر سهولة ويسر.

 

من هي هياء الشعيبي

هي ممثلة كويتية من مواليد الأول من يناير للعام 1979، دخلت عالم الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها في البداية ثمّ أبدى موافقته بعدها ودعمها معنويًا وماديًا. بدأت التمثيل وهي في مقتبل العشرينات عام 1993 عندما شاركت بمسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت هي محلها. كما أنها قدمت بعد ذلك الكثير من الأعمال في المسرح والتلفاز وخصوصا في المواضيع الكوميدية التي اشتهرت فيها.

عملت مع المخرج طارق العلي حيث قدمت أدوار عديدة واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق وقدمت بعدها العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية معه وآخر أعمالهم كانت مسرحية تحت الصفر عام 2013 ةالتي نشبت بعدها خلافات بينهما وصلت إلى القضاء.

والدتها عراقية من كربلاء، شقيقها تامر ممثل وأختها سارة مخرجة وقد تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها فهد والثانية كانت عام 2010 من الممثل هاني الطباخ.

حساب سناب هياء الشعيبي

حساب سناب هياء الشعيبي

شاهد أيضًا: بالأسماء من هم ابطال مسلسل لؤلؤ

أبناء هياء الشعيبي

تزوجت الفنانة هياء الشعيبي مرتين، في المرة الأولى أنجبت ابنًا ثمّ بعدها تزوجت من الممثل الكويتي الذي شاركها العديد من الأعمال وهو هاني الطباخ، وقد أنجبت أربعة:

  • فهد
  • فاطمة
  • جمال
  • سكينة

حساب سناب هياء الشعيبي

نضع لكم هنا رابط حساب سناب هيا الشعيبي التي تعد من أهم الممثلات في الكويت وأكثرهم شهرة:

  •  haya_alshuaibi

 

ختامًا، نكون قد استعرضنا معكم حساب سناب هياء الشعيبي، الممثلة الكويتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *