free hit counter javascript


حقيقة مرض فيفي عبده

بواسطة: - آخر تحديث:
حقيقة مرض فيفي عبده


حقيقة مرض فيفي عبده، ساهم الفن في صناعة أشخاص يعبرون عن أجيال مهمة في المجتمعات، ولعل فيفي عبدو هي إحدى الفنانات اللواتي يعبرن عن جيلها من حيث الطموح والسعي إلى الشهرة والتمثيل وهو ما نجحت فيه بشكل ملحوظ جدًا.

كما وتعد الفنانة فيفي عبده من أهم الفنانات المصريات على المستوى الجمهوري حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الأوساط خصوصًا وأنها قامت بالعديد من المسلسلات والعروض، وعملت كراقصة انتشرت في الأوساط المتوسطة والعالية في المجتمع المصري.

من هي فيفي عبده

هي راقصة وممثلة مصرية ولدت لأب يعمل ضابطًا وقد رفض رفضًا قاطعًا دخولها مجال الفن والرقص فهرب فيفي مع خالها وقد أصبحت من أهم الفنانات في مجالي الرقص والتمثيل، وتزوجت من رجل أعمال وأنجبت ابنتها الكبرى عزة التي دخلت مجال التمثيل أيضًا وبعد انفصالهما، تزوجت العديد من المرات وتطلقت، وزوجها هو رجل الأعمال الفلسطيني “محمد الديراوي” وأجبا ابنتهما هنادي.

ظهرت في بدايتها في السينما في أدوار صغيرة وكان أول عمل فني لها في فيلم عظماء الإسلام عام 1970 ثمّ توالت أدوارها في السينما المصرية كراقصة وفي السنوات الأخيرة أصبحت تلعب دور البطولة في الكثير من المسلسلات وأيضًا قامت بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية.

حقيقة مرض فيفي عبده

حقيقة مرض فيفي عبده

شاهد أيضًا: الحالة الصحية للفنانة حسناء سيف الدين

أدوارها الفنية المهمة

لعبت فيفي عبده العديد من الأدوار فكانت شريرة في بعضها وكانت طيبة في بعضها الآخر:

  • امرأة واحدة لا تكفي، برفقة الفنانة العظيمة يُسرا.
  • فيلم زنقة ستات.
  • فيلم امرأة وخمسة رجال.
  • مسلسل الحقيقة والسراب.
  • مسلسل سوق الخضار.

حقيقة مرض فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبده الكثير من القلق والجدل لدى جمهورها بعد ظهورها في فيديو تطالب فيه الجمهور بالدعاء لها لأنها تمر بأزمة صحية ضخمة، ولم تعلن الفنانة أمام الجمهور عن طبيعة مرضها إلا أن مصادر مقربة منها أوضحت أنها تعاني من التهاب حاد في الفقرات وهو ما يجعل حركتها محدودة جدًا وصعبة.

استبعد طبيبها التدخل الجراحي مؤقتًا وطلب منها إجراء جلسات علاج طبيعي لتخفيف آلام الفقرات، وأمرها بالتخفيف الشديد من الحركة والابتعاد عن ممارسة الرقص وهو ما كانت تشاركه من قبل مع جمهورها.
ولم تظهر فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي كعادتها بسبب مرضها.

ختامًا، نكون قد استعرضنا لكم: حقيقة مرض فيفي عبده، آملين أن يكون المقال قد مدكم بمعلومات مفيدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *