simple hit counter

دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب

بواسطة: - آخر تحديث:


دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب، كل زوجة تحلم بالحصول على الحياة المستقرة مع زوجها وأولادها وتسعى بالحفاظ على ذلك طيلة حياتها فهي قبل الزواج تدعي الله بأن تحصل على الزوج الأمين الذي يخاف عليها ويقدرها ولا يتخلى عنها في أي لحظة من حياتها، فالعلاقة الزوجية لا بد من أن تتسم بالحب والمودة والعديد من الصفات الحسنة التي تؤكد على طبيعة هذه العلاقة المميزة التي تنشأ بين الشريكين.

ولا بد من الزوج أن يعامل زوجته بما يرضى الله وأن يهتم بها في معظم المناسبات والأوقات ولكن في بعض الأوقات ربما تحصل بين الزوجين مشاكل قد تصل بهم إلى الطلاق وهنا تبحث الزوجة عن أقوى دعاء رد الزوج إلى عائلته مستجاب.

دعاء رد الزوج إلى عائلته مستجاب

دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب، العديد من الأزواج تعرضوا لمشاكل في علاقتهم الزوجية والتي كان لها دور في انفصالهم عن بعضهم البعض ولكن كثيراً منهم يأتي لهم وقت يرغبون فيه للعودة من جديد لبدء العلاقة بينهم مرة أخرى ولم ينجحوا في ذلك، وفي هذه الحالة تلجأ إلى الله بالدعاء لكي تعود علاقتها مع زوجها بشكل أفضل من السابق من خلال اختيار أقوى دعاء لرد الزوج الى زوجته وعائلته ومن بين هذه الأدعية:

  • اللهمّ أَقْذِف حبّي فِي قَلْبِ زَوْجِي كَمَا قَذَفَت حبّ عَائِشَةَ فِي قَلْبِ النبيّ صلّى اللَّهُ عَلَيْهِ وسلّم ، اللهمّ جمّلني فِي عَيْنِهِ وَاجْعَلْه سكناً لِي وَاجْعَلْنِي سكناً لَه ، وَاجْعَل بَيْنَنَا مودّةً ورحمةً إنّك عَلَى كلّ شيءٍ قَدِيرٌ .
  • اللَّهُمَّ أَصْلِحِ زَوْجِي وَثَبَّتَه عَلَى الْإِيمَانِ اللَّهُمّ وَاجْعَلْه رَجُلًا مُؤْمِنًا صَادِقًا صَدُوقًا كَرِيمًا جَوَادًا اللَّهُمّ وَزِدْه حُبًّا لِي وَصَرَاحَة مَعِي وتعلقا بِي وتفاهما مَعِي اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي دُرَّة بَيْنَ عَيْنَيْهِ لَذَّة بَيْنَ شَفَتَيْهِ جَمْرَة بَيْن فَخُذ يه اللهـــــم وَأَطِل فِي عُمْرَةِ على طَاعَتِك .
  • يَارَبّ تَسْخَر لِي زَوْجِي وَتَحَنُّنٌ قَلْبِه عَلِيّ ، يَا رَبّ تَضَع لِي فِي قَلْبِهِ مَوَاضِع الرَّحْمَة وَالْمَوَدَّة وَالْأُلْفَة مِنْ عِنْدِكَ ، اللَّهُمّ جملني فِي عَيْنِ زَوْجِي وحبني إلَى قَلْبِهِ وَاجْعَلْنِي الزَّوْجَة الوَحِيدَة لَه وَارْزُقْنِي ذُرِّيَّةٍ صالِحَةٍ مِنْهُ اللَّهُمَّ دَعَوْنَاك كَمَا أَمَرْتنَا فاستجب لَنَا كَمَا وَعَدْتنَا ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي نُورًا ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي نُورًا بَيْن عَيْنِي زَوْجِي .

دعاء رد الزوج إلى زوجته

دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب، للزوجة الكثير من الفضل في المحافظة على عائلتها وبيتها في كافة المشاكل والأزمات فهي الوحيدة التي تقف بجانب زوجها في معظم الظروف والأوقات فكما يقولون أن وراء كل رجل عظيمة امرأة عظيمة تعمل كل ما بوسعها من أجل دعمه وتحمل في داخلها كل مشاعر الحب والاحترام لزوجها، فلا بد على كل زوجه أن لا تتوقف بتقديم الدعاء لزوجها خصوصاً عندما تتعرض لمشاكل في حياتها الزوجية، ومن بين دعاء رد الزوج إلى زوجته التالي :

  • اللهمّ ردّ زَوْجِي إليّ ردّاً جميلاً ، اللهمّ إنّي أَسْأَلُك بِاسْمِك الْحَبِيب الْكَافِي أَنَّ تكفني كلّ أُمُورِي مَع زَوْجِي ممّا يشوّش خَاطِرِي ، ويُسهر نَاظِرِي ، اللهمّ ألّف بَيْن قَلْبِي وَقَلْبُه كَمَا ألّفت بَيْن قُلُوب عِبَادِك ، اللهمّ سخّره لِي كَمَا سخّرت الْبَحْر لِمُوسَى .
  • “اللهم اجْعَلْ بَيْنَنَا مِنْ الْمَوَدَّة وَالرَّحْمَة أَفْضَلُهَا . . وَارْزُقْنَا الصَّبْر وَالْحِلْم أَكْمَلَه . . وَاجْعَلْنَا عَلَى مَنَابِرَ مِنْ نُورٍ . . وأسعدني مَعَه وَبِقُرْبِه . . فِي الدُّنْيَا وَفِي جُنَّةٌ السُّرُور . . وأهدنا يا للَّه لِمَا فِيهِ الخَيْرَ وَالصَّلَاحِ . . وَارْحَمْنَا بِرَحْمَتِك يا رحيم يا كريم . . وَصَلَّى اللَّهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِينَ

أقوى دعاء مستجاب لرد الزوج لزوجته

دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب، أكثر الأشياء التي تشعر الزوجة بحالة من الراحة والأمان هو دعاء الزوجة لزوجها الذي له فضل كبير في المحافظة على العلاقة بينهم، وعندما تزداد المشاكل باستمرار بين الشريكين فإن الدعاء يؤدي الى جعل حياتهم تملئها البركة من الله تعالى وله فضل كبير في استمرار هذه العلاقة وجعلها أقوى من سابقها ومن أقوى الادعية لرد الزوج لزوجته هي :

  • سُبْحَانَك رَبَّنَا أَنْت مُيَسَّرٌ الْحَال ، وملين الْحَدِيد ، فاللهم لَئِن قَلْب زَوْجِي لِي ، كَمَا أَسْأَلُك رَبِّنَا إنْ تُبَارِكَ فِيهِ وَعَلَيْهِ .
  • اللَّهُمَّ اكْفِنَا شَرّ الْهَمَّ وَالْغَمَّ ، كَمَا أَسْأَلُك رَبِّنَا إنْ تَكْفِينَا شَرّ الْحَاسِد والحاقد .
  • اللَّهُمّ إذَا كَانَ حُبُّ زَوْجِي لِي فِي السَّمَاءِ فَأَنْزَلَه اللَّهُمَّ إلَى قَلْبِهِ .
  • اللَّهُمَّ بَارِكْ لِي فِي أَوْلَادِي واجعلهم اللَّهُمّ سببًا فِي صَفَاء الْحَيَاة وَدَوَام الْوُدّ بَيْنِي وَبَيْنَ زَوْجِي .
  • اللَّهُمَّ أَعِنَّا عَلَى طَاعَتِكَ ، وَبَاعَد اللَّهُمّ بننا وَبَن مَعَاصِيك ، وَاغْفِر اللَّهُمّ لَنَا كُلَّ ذَنْبٍ قَدَّمْنَاه وَمَعْصِيَة اقترفتها.
  • دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب

    دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب

دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته

دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب، للدعاء أهمية كبيرة في تقوية العلاقة بين الزوجين ونشر المحبة بينهم بصوره كبيره كما هو له الفضل الكبير في تيسير الأحوال الزوجية بإذن الله، وهناك مجموعة من الأدعية التي يمكن للزوجة أن ترددها بعد صلاتها وفي كل وقت تريده فالهدف الأساسي من الدعاء هو نشر المودة والرحمة بين الزوجين والقيام بإبعاد الشيطان عنهما ومن بين أسرع دعاء يحنن قلب الزوج على زوجته ما يلي :

  • اللَّهُمّ سخر لي زَوْجِي كما سخرة الرِّيح لِسُلَيْمَان ولين قَلْب زَوْجِي كَمَا أَلَنْت الْحَدِيد لِدَاوُد وَأَبْرَد عَلَى غَضَبٍ زوجي كما ابردة النَّارِ عَلَى إبْرَاهِيمَ .
  • اللَّهُمَّ أَلْبَسَنِي حُلَّةٌ مِنْ حُلَل صفوك عِنْدَ لِقَاءِ عَبْدَك الْجَبَّار اللَّهُمَّ اجْعَلْ غَضِب زوجي عَلَى بَرْدًا وَسَلَامًا كَم جُعِلَت النَّار بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى سَيِّدِنَا إبْرَاهِيمُ .
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِك مِنْ زِحَامِ يَتْبَعُه نَدِم وَمِنْ كَلَامِ يَجُرُّه الْغَضَب وَمَن انْدِفَاع الْمَشَاعِر و قِلَّة الْحِيلَة ، أُهْدِي زَوْجِي .
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ لِزَوْجِي خَشْيَتِك فِي الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ ، وَأَسْأَلُك كَلِمَةِ الْحَقِّ فِي الْغَضَبِ وَالرِّضَا ، وَأَسْأَلُك الْقَصْدِ فِي الْفَقْرِ وَالْغِنَى ، وَأَسْأَلُكَ نَعِيمًا لَا يَنْفَدُ وَقُرَّةَ عَيْنٍ لَا تَنْقَطِعُ وَأَسْأَلُك لَذَّةَ النَّظَرِ إلَى وَجْهِك الْكَرِيمَ وَالشَّوْق إلَى لِقَائِك .
  • اللَّهُمَّ بَارِكْ لِي فِي زَوْجِي ، وحنن اللَّهُمّ قَلْبِه عَلِيّ ، وَاصْرِف عَنْه السُّوء وَالْفِتَن .

دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق

دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب، أحياناً بعض الأمور التافهة قد تتسبب في طلاق الزوجين عن بعضها والتي تحصل بدون تفكير وبدون سبب مهم حيث في هذه اللحظة قد تبحث الزوجة التي تعرضت الى الطلاق الى أقوى دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق من أجل تجديد وعوده الحب اتجاه الزوجة، والتخلص من التوتر الحاصل بينهم فالدعاء في هذه الحالة يساعد كثيراً لإدخال الأمان والسكينة في نفوس الزوجين.

  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي نُورًا بَيْن عَيْنِي زَوْجِي . . اللَّهُمَّ اُرْزُقْنِي حَبَّة وارزقه حِبِّي وَارْزُقْنَا حُبّ وَجْهَكَ الْكَرِيمَ وَطَاعَتِك . اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي نُورًا بَيْن عَيْنَيْهِ . اللَّهُمّ أَعْصَم قَلْبَهُ عَنْ الْمَعَاصِي .
  • اللَّهُمَّ أَصْلِحِ زَوْجِي . . . .وَثَبَّتَه عَلَى الْإِيمَانِ اللَّهُمّ وَاجْعَلْه رَجُلًا مُؤْمِنًا صَادِقًا صَدُوقًا كَرِيمًا جَوَادًا اللَّهُمّ وَزِدْه حُبًّا لِي وَصَرَاحَة مَعِي وتعلقا بِي وتفاهما مَعِي اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي دُرَّة بَيْنَ عَيْنَيْهِ لَذَّة بَيْنَ شَفَتَيْهِ اللهـــــــــــم وَأَطِل فِي عُمْرَةِ عَلَى طَاعَتِكَ
  • اللَّهُمَّ اُرْزُقْنِي وُد زَوْجِي وَحُبُّه وارزقه وَدْيٌ وَحُبِّي اللَّهُمَّ بَاعِدْ بَيْنَهُ وَبَيْنَ رُفَقَاء السُّوء كَمَا بَاعَدْت بَيْنَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ  اللَّهُمّ أَلِن قَلْب زَوْجِي وَسُخْرَة لِي يَارَب.

إقراء أيضاً: دعاء رد المفقود والغائب

حكم الدعاء لرد الزوج

دعاء رد الزوج إلى عائلته مكتوب، فيما يخص الدعاء لرد الزوج من قبل الزوجة فلم يتم ذكر أدعية بشكل خاص لرد الزوج الى زوجته في السنة النبوية، ولكن هناك مجموعة من الأدعية التي قام رجال الدين بالبحص عنها في بعض المراجع الإسلامية وتأكدوا من صحتها، كما يمكن لكافة السيدات بالدعاء بها مع ضرورة حسن النية من أجل تيسير زواجهم والمحافظة علي الحب والمودة بين الشريكين.

قد يتعرض جميعنا لضغوطات ومشاكل في جميع أوقات حياته ولكن على كل انسان أن يفكر جيداً قبل اتخاد أي قرار مصيري في حياته حتى لا يجعله يندم في المستقبل، ومن أهم القرارات التي يجب التفكير فيها جيداً وبهدوء هو الانفصال والطلاق عن زوجته.