free hit counter javascript


رابط رواية اهدتني معاقا PDF

بواسطة: - آخر تحديث:
رابط رواية اهدتني معاقا PDF


رابط رواية اهدتني معاقا PDF، الانتشار الواسع للروايات والكتب ساهم بشكل كبير في زيادة المقبلين على القراءة، والمهتمين بالأدب، وهذا أيضًا نتج عن زيادة الكتب التي يتم إصدارها سنويًا سواء عن طريق الإنترنت بنُسخ إلكترونية، أو عن طريق الكتاب الورقي الذي تتم الاهتمام بجودة ورقه والأفكار التي يحتويها.

يمكن أيضًا أن نعتبر هذا الانكباب المهول على المعرفة؛ هو من آثار التقدم التكنولوجي الحاصل في العالم، حيث بات العالم قرية صغيرة للغاية بسبب مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك انتشار الهواتف ووصولها إلى جميع طبقات وفئات المجتمع، هذه الوسائل سهلة عملية انتشار المعلومات والكتب أيضًا لا سيما الكُتب التي تكون بنظام pdf.

روايات اسماء عبد الهادي

رابط رواية اهدتني معاقا PDF، تتميز روايات الكاتبة اسماء عبد الهادي بأسلوبها الشيق، ومواضيعها التي تطرق مشاكل أخلاقية نحتاج أن نتفكر فيها باستمرار ومحاولة الوصول إلى إجابات عن الأسئلة التي تطرحها هذه الكاتبة بطريقة حديثة وذكية ومهمة أيضًا. هذا يجعل محركات البحث اليوم تلهث وراء رواياتها التي باتت من الروايات المهمة في الساحة الأدبية العربية.

رابط رواية اهدتني معاقا PDF

رابط رواية اهدتني معاقا PDF

يمكنكم أيضًا قراءة: رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF

عن كتاب اهدتني معاقا

رابط رواية اهدتني معاقا PDF، تدور قصة الرواية حول رجل أعمال ثري، يعلم بخبر حمل زوجته بعد سنوات عدة من عدم القدرة على الإنجاب، ولكنه يعلم أن الطفل الذي سيولد سيكون معاقًا الأمر الذي لم يتحمله ويتفق مع الطبيب على تبديله بعد ولادته بطفل آخر سليم دون معرفة أحد.
تخلى عن طفله وأخذ آخر إلى بيته، وهناك يظهر سؤالًا مهمًا: تُرى هل سيستطيع العيش بعد هذه الفعلة الشنيعة؟ تُرى كيف سيكون هذا الصبي ابنه بعيدًا عن ابنه الأصلي المعاق؟

رواية اهدتني معاقا

رابط رواية اهدتني معاقا PDF، يمكنكم من خلال الرابط الذي سنستعرضه في هذه الفقرة، تحميل رابط رواية اهدتني معاقا PDF، على أمل أن تنال الرواية إعجابكم:

  • رابط رواية اهدتني معاقا PDF: التحميل من هُنا.

ختامًا نكون قد استعرضنا معكم رابط رواية اهدتني معاقا PDF، وقمنا بسرد المعلومات حول واحد من الكتب المهمة والتي تلقى رواجًا واسعًا في الوسط الثقافي العربي الذي يتطور ويتنامى بشكل سريع في ظل الآمال الكثيرة التي تطمح للوصول إلى مصاف الدول الكبرى ودول العالم الأول. نتمنى أن تلقى الرواية المميزة إعجابك على أمل أن نلتقي قريبًا في روايات أخرى مهمة ومفيدة للقارئ العربي وغير العربي أيضًا ممن يريدون ويرغبون في تعلم اللغة العربية.

التعليقات