free hit counter javascript


رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF

بواسطة: - آخر تحديث:
رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF


رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF، أدى الانتشار التكنولوجي المهول الذي يشهده العالم في العصر الحديث، غلى تفتّح أبواب المعرفة وتعدد وسائلها. هذا أدى إلى ظهور أجيال كثيرة تهتم بزيادة الحصيلة المعرفية باستمرار، وقراءة الكتب والروايات من الوسائل المهمة التي تزيد من معرفة الفرد وثقافته، وفي هذه المقالة سوف نحاول معًا تسليط الضوء على الكتابة والكتب.

وسنقوم أيضًا بعرض رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF، على أمل أن تكون المعلومات المطروحة بداخل المقال مهمة ومفيدة وتزيد من الحصيلة المعرفية والثقافية لديكم، وتساعدكم في الحصول على الرواية والاستمتاع بقرائتها برفقة موسيقى هادئة في ليلةٍ شتوية بديعة كهذه الليلة.

مقدمة افتتاحية لرواية دمية مطرزة بالحب

في هذه الفقرة سوف نقوم باستعراض مقدمة الرواية والتي تم افتتاحها بها:

” رحلتي كانت قاسية للغاية، وإقامتي على الأرض لم تكن سوى أحد معاني التعاسة.. كُنت أُشبه نفسي دائمًا بدُميتي التي لا تتحرك سوى بين أصابعي، لا حركة لها إلا بـ إرادتي.. وأنا أيضًا كنت هكذا، لا حراك لي سوى بين أيديهم.. لُعبة، ولكنها تحيا وتتنفس.

إننا نتحدث عن ليلة قام بها إعصار شديد ضرب المدينة وجعل زواياها وقلبها گقطعة من العجين الليّن.. هطلت الأمطار الرعدية بغزارة، حتى أن هيئة الأرصاد قد أشادت للمواطنين بـ التزام المنازل لعدة أيام لـ استمرار العاصفة.. ولكن حظهِ العَثر إنه عاد لأرض الوطن أخيرًا قبيل أن تتوقف حركة الطيران في الدول المجاورة أيضًا ولكنه تعطّل بـ إجراءات المطار الروتينية المملة..
كل ذلك لم يساوي شيئًا في ناظره وهو يعلم إنه سيرى زوجته وابنته الوحيدة بعد غياب دام عام ونصف خارج البلاد من أجل العمل والكفاح وكسب المال، ترى هل كبرت طفلته كثيرًا عن آخر مرة رآها فيها؟.. يتوق لرؤية ملامحها، كم تغيرت؟.. وزوجته الحبيبة، الفترة الأخيرة كانت فاترة وجافة للغاية بسبب غيابة المستمر عنها منذ أن تزوجا، لا يعيش معهما سوى أيام وأسابيع ثم يعود للسفر والغياب مرة أخرى، لذلك قرر إنها ستكون العودة الأخيرة، وقد حزم أمتعته وأعدّ نفسه على هذا الأساس.. على أن يكون في مصر منذ الآن وللأبد.
جلس في سيارة الأجرة التي كانت تتحرك ببطء وقد ارتفع منسوب المياه، ينظر كل بضع دقائق لساعة اليد مشتاقًا ملهوفًا.. حتى دخلت السيارة لأحد الأحياء الشعبية وبدأت تشق شارع خلف الآخر لتصل إلى البناية العتيقة التي يمتلكها “إبراهيم الجبالي” وشقيقهِ “حسن الجبالي” گورثة شرعيين بعد وفاة والدهم “حماد الجبالي”.
ومن بعدها استقر فيها “إبراهيم” مع زوجته وابنته بينما اتخذ “حسن” لنفسه مسكن آخر يبعد عن الحي الشعبي الذي لم يطيق بتاتًا المكوث به بعد أن تزوج بـ إحدى فاتنات الطبقة المخملية، والتي أنجبت له من الذكور اثنين تؤام، فـ اختار الإبتعاد عن الحي وعن أهله وأقاربه في سبيل نيل رضاها ورضا عائلتها العريقة التي لم ترى “حسن” لائقًا بهم أبدًا، ولكن ابنتهم تحبه، فـ أُجبر الجميع على تقبلّه…إلخ”.

رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF

رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF

شاهد أيضًا: رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة

روايات الأميرة ياسمين عادل

تتميز روايات الكاتبة ياسمين عادل بلغتها القوية وأسلوبها السلس المشوق الذي يجعلك منكبًا على قراءة الرواية، وتتملكك رغبة في إنهائها من خلال جلسة واحدة حيث تتمتع بطريقة عرض بارعة للأحداث والتفاصيل.

روايات ياسمين عادل

رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF، يمكنكم تحميل رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF، في هذه الفقرة من خلال الرابط التالي:

  • رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF: من هُنا.

ختامًا نكون قد عرفنا معكم رواية دمية مطرزة بالحب كاملة PDF، آملين أن يزيد اهتمام الشباب العربي بالكتب بشكل عام وفي شتى المجالات من أجل الوصول إلى حالة معرفية تجعلنا قادرين على مواكبة التطور الحضاري المهول الذي يحدث من حولنا، وتجعلنا قادرين على الاصطفاف لنكون من أوائل العالم في طرق الثقافة والمعرفة والصناعة أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *