free hit counter javascript


رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة

بواسطة: - آخر تحديث:
رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة


رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة، تعتبر رواية هذيان بين جمر وجليد هي من أفضل الروايات التي روتها الكاتبة الكويتية نورة ناصر، حيث كان اسمها قديماً: “انا وارملة اخي المجنون”، ثم بعد ذلك أصبح اسمها:” هذيان بين جمر وجليد”، وفي الفترة الأخيرة بدأ العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن هذه الرواية كاملة، لكي يقرؤوا ويستمتعوا بجمال كلماتها، وهو ما سنعرضه لكم من خلال هذا المقال.

الكاتبة نورة ناصر

قبل ان نتعرف على رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة، سوف نتعرف على الكاتبة نورة ناصر، وهي كاتبة وشاعرة كويتية ولدت في الكويت في 27اكتوبر 1966بحي النقرة، وقالت الشعر وهي في مرحلة الثانوية، واستطاعت ان تتغلب على العادات والتقاليد التي تمنعها ان تقول الشعر، حيث كان والدها يرفض الشعر ويحرمه عليها، الى ان استطاعت ان تقنع أهلها والمشاركة في أمسية شعرية بتاريخ 19نوفمبر 1989، وكانت حينها طالبة جامعة.

نشأة الكاتبة نورة ناصر

قبل ان نقدم لكم كلمات رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة، سوف نقدم لكم نشأة نورة ناصر، حيث نشأت الكاتبة نورة صبري في ظل اسرة محافظة، فقد كان والدها رحمه الله متمسكاً بالعادات والتقاليد، وتميزت شخصته بالكد والعطاء والكفاح، فقد كان غواصاً كما كان جدها نوخذه، يملك الشوعي والبوم.

رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة

رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة

رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة

فيما يلي نستعرض لكم كلمات هذه الرواية التي كتبتها الشاعرة الكويتية نورة صبري:

  • هي: انثى مجنونة، تستأجر القوة المزيفة لبعض الوقت، ومتسلحة بعناد الأنوثة.
  • هو: رجل عديم الشعور وغارق بالقسوة المشتعلة، يرفض الاعتراف بسطوة الحب وجوره، انه رجلاً كالجمود.
  • هو: يناجي ربه، رباه انها مجنونة، وإذا بقلبي مثلها مجنون، ومن ذا سينقذنا معاً.
  • هي: لقلبها، إني اعاني قسوة هذا الرجل وانت تنبض لأجله.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم كلمات رواية هذيان بين جمر وجليد كاملة، بالإضافة الى اننا قمنا بالتعرف على الكاتبة نورة ناصر، ونشأتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *