مشاهير

صور بنات زينب العسكري

صور بنات زينب العسكري

صور بنات زينب العسكري، يرغب الكثير من الاشخاص في التعرف على حياة الفنانين والفنانات والمشاهير والتعرف على حياتهم الشخصية والمهنية، ويقوموا بالبحث عن حساباتهم الشخصية عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكنوا من متابعة كل جديد وما يقوموا بنشره من تغريدات وصور وفيديوهات يومية يشاركوا بها المتابعين والمعجبين، وتعتبر الفنانة زينب العسكري من اجمل الفنانات على الساحة الخليجية والتي استمرت مسيرتها لمدة ثمانية عشر عاما منذ بداية مشوارها من عام 1991، وسنتعرف من خلال هذا المقال على الفنانة زينب العسكري وبعض من جوانب حياتها الشخصية بالاضافة للتعرف على صور بنات زينب العسكري.

الفنانة زينب العسكري

صور بنات زينب العسكري، زينب العسكري هي فنانة بحرينية من مواليد السادس من فبراير لعام 1974، بدأ مشوارها الفني منذ عام 1991 لتكون احد اهم الفنانات الخليجيات ولفت الانظار لمدة ثمانية عشر عاما، ولها العديد من الاعمال الفنية مثل نورة ودمعة عمر، سوالف حريم، عذار، بلا رحمة، كما انها اشتهرت في المسرح ولها عدة مسرحيات مشهورة ونالت على اثرهم العديد من الجوائز التقديرية، حيث نالت على جائزة افضل ممثة بحرينية في عام 2007 وجائزة افضل شخصية اعلامية عامة في البحرين حسب القرير الذي اصدرته وزارة الاعلام البحرينية والمجلس الوطني للثقافة والفنون 2008، ولكن الفنانة بعد ذلك قررت الاعتزال عن عالم الفن والتمثيل في عام 2009 واعلان زاجها من نائب حاكم امارة الشارقة ” عبدالله بن سالم القاسمي”، وانجب منه ثلاثة بنات وهم الهلا والزين والغلا.

صور بنات زينب العسكري
صور بنات زينب العسكري

زوج الفنانة زينب العسكري

صور بنات زينب العسكري، الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان بن صقر بن خالد بن سلطان بن صقر القاسمي وهو نائب حكم امارة الشارقة وزوج الفنانة السابقة زينب العسكري، وهي الزوجة الثانية له بعد فاطمة بن احمد بن راشد المعلا، ويبلغ من العمر 35 عام، حيث تتزوج الفنانة عام 2009 وكانت تكبره ب11 عام وله منها ثلاثة اطفال.

صور بنات زينب العسكري

بعد تداول مقطع فيديو أطلت فيه النجمة البحرينية زينب العسكري مع صديقها النجم حسين المهدي، حيث ظهرت فيه ابنتها زينب العسكري وهو يمزح معها أنه يعرض عليها الزواج قائلاً: ” يا جماعة هادي راح اخطبها اليوم .. وين امها أريد خطبتها.. لو سمحتي اخطبهالي ها؟ هادي بنيتك … يا بعد عمري .. نورتينا”، ونعرض لكم من خلال هذا المقال صور بنات زينب العسكري:

صور بنات زينب العسكري
صور بنات زينب العسكري
صور بنات زينب العسكري
صور بنات زينب العسكري
صور بنات زينب العسكري
صور بنات زينب العسكري

أعمال زينب العسكري المسرحية

كانتالفنانة زينب العسكري مهتمة بالمسرح فقد شاركت فى عدة مسرحيات منها مسرحية الذيب وليلى ومسرحية النوخذة الصغير وأيضا شوق والغابة المسحورة وعنتر وعبلة بعد التحميل وفى عام 2004 قدمت مسرحية بعنوان حب فى الفلوجة وكانت هذة آخر مسرحية قامت بها. كما ان الفنانة زينب حصلت على جوائز كثيرة خلال مشوارها الفنى فقد حصلت على جائزة أفضل فنانة بحرينية فى عام 2007 وأيضا نالت جائزة أفضل شخصية إعلامية عامة بالبحرين وتم إختيارها كذلك أفضل فنانة لعام 2006 عن مسلسلها بلا رحمة، قامت زينب بإنتاج عدة أعمال منها أول مسلسل لها بعنوان عذارى فى عام 2005 وقامت أيضا بإنتاج مسرحية الأطفال شوق والغابة المسحورة وأيضا قدمت عدة برامج حوارية منها برنامج خليجيات الذى كان يعرض على قناة روتانا.

خطفت الطفلة الزين العسكري ابنة الفنانة زينب العسكري الانظار في أول ظهور لها عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع ظهرت فيه مع والدتها الى جانب صديقها النجم الكويتي حسين المهدي، يبحث الاشخاص عن صور بنات زينب العسكري الغلا والحلا، وانطلقت الكثيرر من التعليقات الذين اشادوا بجمال الفتيات الثلاثة ودعوا الله أن يحفظهن من كل سوء

 

السابق
عروض الراجحي للسيارات 2021
التالي
تفسير رؤية حلم قص الشعر للمتزوجة