صور

صور تعزيه مكتوب عليها

صور تعزيه مكتوب عليها

صور تعزيه مكتوب عليها، عندما يفقد الإنسان شخصًا عزيزًا على قلبه، فإن شعور الفقد لديه يتضاعف، ويصبح الإنسان أسر الأحزان، بحيث لا يستطيع سوى أن يفكر بالشخص الذي فقده، يشعر بالأسى الكبير، والحزن الذي يملئ قلبه بالفوضى العارمة، التي تحتوي على أفكار متشتتة، وآلام متبعثرة هنا وهناك، نقدم في هذا المتسع الرحب، صور تعزيه مكتوبة، وملصقات تعزية مكتوب عليها، عبارات تعزية مؤثرة، علها تترجم ما في القلب من حزن وألم.

صور تعزيه مكتوب عليها

صور تعزيه مكتوب عليها، يمر على الإنسان الكثير من المشكلات التي مهما حاول أن يسوغها سوف يبقى غير قادر على فعل شيء، لأن الحياة والموت ليست في يديه، يبقى جامد الصورة لا يستطيع سوى أن يستسلم للآلام التي تمده له ذراعيها من أجل أن تلتقطه، هذا الألم الصارخ في القلب لن يكون مستريحًا إلا إذا استولى على القلب بالكامل، فيكون الإنسان غير قادر على الحركة ولا يمكنه أن يشعر بشيء سوى بالحزن.

صور تعزيه مكتوب عليها
صور تعزيه مكتوب عليها

عبارات تعزية مؤثرة

صور تعزيه مكتوب عليها، هناك بعض الأوجاع التي تغتال القلب، والتي تستولي على شعور الإنسان، فلا يمكن للفرد أن يشعر بشيء سوى بحالة من الألم والمعاناة الشديدة التي تثقل كاهله، وتشعره أنه غير قادر على الحركة، حتى أن الشعور بالحركة ينعدم، والقلب يكون في حالة من الجمود والركود الكامل، على أمل أن يعود الزمن وينتهي هذا الكابوس المؤلم، لكنها الحقيقة تكون جامدة وثابتة لا تتغير.

  • اللهم ارْحَمْه فَوْقَ الْأَرْضِ، وَتَحْتَ الْأَرْضِ،  وَيَوْم الْعَرْضِ عَلَيْكَ،  اللَّهُمّ قهِ عَذَابَك يَوْمَ تَبْعَثُ عِبَادَك.
  • اللهم اِسْتَقْبَلَه عِنْدَك خالٍ مِنْ الذُّنُوبِ وَالْخَطَايَا، وَأَنْت راضٍ عَنْهُ غَيْرُ غَضْبَان عَلَيْه.
  • اللهم أَنْزَل نوراً مِن نُورَك عَلَيْه.
  • اللهم نوّر لَهُ قَبْرَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ،  وَأَنَس وَحْشَتَه.
  • عظم اللَّه آجَرَكُم، وَأَحْسَن عزاءكم،  وَغَفَر لميتكم.
  • إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونَ، اللَّهُمَّ اجْعَلْ قَبْرِه رَوْضَةٌ مِنْ رِيَاضِ الْجَنَّةِ وَلَا تَجْعَلُهُ حُفْرَةٌ مِنْ حَفَرَ النَّارِ.
  • اللهم أَرْحَم ميتنا رَحْمَةً وَاسِعَةً.
  • اللهم اجْعَل ذُرِّيَّتِه ستراً بَيْنَهُ وَبَيْنَ نَارِ جَهَنَّمَ.
  • تركناه فِي ذِمَّةِ اللَّهِ فَصَبْرٌ جَمِيلٌ، وَدُعَاءٌ بِمَغْفِرَةٍ،  وَصَلَاةُ اللَّهِ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ.
  • اللهم اسقه مِنْ حَوْضٍ نَبِيِّك مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ شُرْبُه هُنَيْئَة مَرْئِيَّةً لَا يَظْمَأُ بَعْدَهَا أبداً.
  • اللهم أُظِلَّهُ تَحْتَ عَرْشِك يَوْمَ لَا ظِلَّ إلَّا ظِلُّك وَلَا بَاقِي إلَّا وَجْهَك.
  • اللهم بَيِّضْ وَجْهَهُ يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ، اللَّهُمّ يَمُنّ كِتَابِه.
  • اللهم ثَبَتَ قِدَمُهُ يَوْمَ تَزِلُّ فِيهَا الْإِقْدَامُ.
  • اللهم اكْتُبْه عِنْدَك مِنْ الصَّالِحِينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالْأَخْيَار وَالْأَبْرَار.
  • اللهم اكْتُبْه عِنْدَك مِنْ الصَّابِرِينَ وَجَازَة جُزْءًا الصَّابِرِين.
  • اللهم حَاسَبَه حساباً يسيراً، يَا مَنْ هُوَ أَرْحَم بِعِبَادِهِ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمَن الْأُمّ بِوَلَدِهَا.
صور تعزيه مكتوب عليها
صور تعزيه مكتوب عليها

صور تعزيه مكتوبة

صور تعزيه مكتوب عليها، بعض الصور يمكن أن تعبر عن الحزن والأسى الذي يستولي على الإنسان، بل إن المشاعر الحقيقية التي يشعر بها الفرد، هي مشاعر جامدة لا يمكن أن تكون ذات أثر، أو تكون ذات قدرة على استئصالها، لأن الأوجاع تستقر في القلب، ويكون الصبر هو المفتاح الوحيد من أجل أن نتخلص من هذه الألام الفتاكة.

صور تعزيه مكتوب عليها
صور تعزيه مكتوب عليها

ملصقات تعزية مكتوب عليها

صور تعزيه مكتوب عليها، توجد العديد من المشاعر الحساسة التي تلازم الإنسان والتي مهما حاول الإنسان أن يتخلص منها تبقى لصيقة معه، لا يمكن أن تبارح مكانها، لأن مشاعر الإنسان دائما ما تكون قريبة من الفرد، وتكون على إحساس عميق بأن هذا الشخص الذي يكون قربنا والذي نحبه، يستعد لأن يغادرنا، وهنا يكون شعور الأم مضاعف، وأكثر إيلام.

صور تعزيه مكتوب عليها
صور تعزيه مكتوب عليها

خلفيات عزاء للواتس

صور تعزيه مكتوب عليها، توجد العديد من الكلمات المؤثرة التي يمكن من خلالها أن نعزي بها أصدقائنا وأحبتنا على فقدهم من يحبون، ومع ذلك فإن هذه الكلمات التي يمكن أن تكون بسيطة أو صغيرة، هي علامة من علامات الحب الدفين والراحة النفسية التي يلهمنا الله أن نستعملها في حزننا ومآسينا، فهناك بعض الكلمات الحزينة التي تترجم ما في القلب وتصف الحالة الشعورية بدقة.

صور تعزيه مكتوب عليها
صور تعزيه مكتوب عليها

خلفيات عزاء ومواساة

صور تعزيه مكتوب عليها، توجد العديد من الكلمات الجميلة التي تعبر عن الروح المعنوية، والتي يمكن أن تكون علاج لكثير من المآسي والأوجاع، خاصة عندما تكون هذه الكلمات مقرونة بالصبر، والاحتساب أن الله الذي خلق هذا الكون كله هو الوحيد الصرف لها، ولا بد أن يكون كذلك حافظا لهذا العالم وحافظ لعباده الصالحين، وهنا تتحقق الراحة والسعادة عندما نعرف أن مرد كل شيء يعود إلى الله سبحانه وتعالى.

صور تعزيه مكتوب عليها
صور تعزيه مكتوب عليها

صور تعزيه مكتوب عليها، على المؤمن الصالح أن يكون قريبا من الله، وأن يعمل بكل ما لديه من اجل الله، سواء في السراء أو في الضراء، من الواجب على المؤمن الصالح أن يكون على مقربة من ربه، لأن موعد الموت يكون غير محدد، ويأتي فجأة يسرق الكبير والصغير دون تفرقة، وهذا ما يجب على المؤمن أن يحسب حسابه وأن يكون مع الله حتى ينال الفوز العظيم.

 

السابق
صور عن الفراق والوداع صور حزينة مكتوب عليها كلام فراق
التالي
منيو حلا كيان كافيه