صور لفات طرح للمحجبات 2021



صور لفات طرح للمحجبات 2021، تشكل لفات طرح العرائس الخاصة بالمحجبات من الأشكال الجميلة، التي تضمن إطلالة غاية بالروعة والجمال، ناهيك أن هذه الطرح تعد من البدائل المحدودة لتسريحات الشعر، والتي تعتمد عليها العروس بشكل أساسي في زفافها.

لفة حجاب من قطعتين مُطرزة

على العروس المستقبلية أن تتجهز بشكل جيد، حتى تكون بكامل رونقها وجمالها، فالجمال الداخلي مهم كما هو مهم الجمال الخارجي الذي يظهر جمال الصورة وعمق الإحساس والزوق عند العروس، وهي دلالة عل ارتفاع الذائقة ومدى قدرتها على تنسيق الألوان وترتيب الطرحة بشكل يلائم شخصيتها وذوقها.

لفة حجاب من قطعتين مُطرزة
لفة حجاب من قطعتين مُطرزة

لفة التوربان مع القبعة

تعد لفة التوريان من أشهر وأكثر لفات الطرح الخاصة بالمحجبات انتشارا ورواجا بين العرائس، خاصة وأنها تتميز بالبساطة وقدرتها على إبراز وجه العروس وملامحها بشكل جذاب وملفت للأنظار، كما وتتوفر العديد من الإطلالات الجميلة التي تعتمد على لفة التوربان، مع وجود رقبة كبيرة ذات لون أبيض أو أوف وايت، أو يمكن استخدام بيج، على حسب لون فستان الزفاف، وتتحول القبعة محل طرحة الزفاف والتاج، لتكو الإطلالة أكثر جمالًا وأكثر أناقة خلال الزفاف، كما يتناسب جميع ألوان فساتين الزفاف بمختلف تصميماتها.

صور لفات طرح للمحجبات 2021
صور لفات طرح للمحجبات 2021

لفة حجاب شيفون بأطراف منسدلة على الأكتاف

يمكن اعتماد لفة التوربان في حفلات الزواج وذلك من خلال تحديد الاختيار بأن يكون القماش شيفون أبيض، أو الأوف وايت، يعتمد الإختيار على الذوق وعلى لون الفستان الذي يتم تحديد اللفة بما يتناسب معه، يتم لفه على شكل طبقات، ويتم وضعه فوق التاج، الذي يفضل أن يكون من الكريستال الأبيض، وخلفه يتم ارتداء طرحة الزفاف، ويمكن اعتماد تاج فخم من الكريستال الفضي أو الذهبي بحيث يكون متناسق مع لون فستانك، مع لفة الحجاب التركي المناسبة للفستان وللوجه، بالإضافة إلى طرحة الزفاف المصممة من الشيفون المطرز والمزركش.

صور لفات طرح للمحجبات 2021
صور لفات طرح للمحجبات 2021

لفة الحجاب التركي

إذا كانت العروس تعتمد على على لفة الحجاب فيفضل أن تكون ناعمة وأنيقة بحيث تكون مثيرة للدهشة وملفتة للأنظار أثناء مراسم الحفل، حيث يمكن للعروس أن تعتمد على لفة الحجاب التركي التي تعتمد على وجود طبقتين من الحجاب تكون إحداهما من الساتان الأبيض الاوف وايت، ويتم بعد ذلك لف طبقة أخرى باللون الأبيض فوقها لتغطي الرقبة تماما.

تتعدد طرق لفات العرائس الخاصة بالمحجبات باختلاف فستان العرس، والمكياج الموضوع، والذي يساهم في زيادة الجمال وفي رونق الإطلالة التي ترغب في اعتمادها في حفل الفرح، والتي بكل الأحوال ستكون ملفتة لأنظار الجميع.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى