مناسبات

صور وخلفيات تهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2021 … صور ماري كريسماس

صور وخلفيات تهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2021 ... صور ماري كريسماس

صور وخلفيات تهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2021 … صور ماري كريسماس، البدايات هي بداية لكل شيئ وبداية لفكرة جديدة، ومن الواجب على الانسان أن يبدأ علاقته بالاعوام حين تبدأ، ان يكون سعيدا كالبداية، وأن يكون على استعداد للاحتفال بالاعوام الجديدة، ومن هذا المنطلق؛ قررنا أن نزود كل من يريد ذلك بأدبيات ورمزيات احتفالية يستعين بها الانسان لصناعة الفرح، واقامة طقوس الاحتفال الخاصة برأس السنة الميلادية الجديدة، الانسان يحتاج الى هذا الفرح للتأكيد على انسانيته التي يحاول باستمرار تاكيدها بطرق وصيغ متعددة.

صور وخلفيات تهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد

انقضى عام وسيبدأ عام جديد، وربما يتغير تزامنا مع بداية العام الكثير من الأشياء للدلالة على هذا التغير، وللتاكيد على هذا التغير وأدواته نحتاج للوصول الى ما يعبر عن ذلك المشهد الاحتفالي البهيج والجديد، الأعوام التي تاتي وتمر هي اشارة الى أننا لا زلنا هنا أحياء، ولنا مشاريعنا ومنجزاتنا وأهدافنا في الحياة التي نركض بها، ربما الان نكون قد سقطنا رهن ظرف من الظروف الانسانية التي تحيط بنا؛ ولكن مثل هذه المونولوجات الصورية والعباراتية التي نستخدمها في التعبير عن احتفالنا بالعام الجديد؛ تؤكد بما لا يدع مجال للشك على بساطتنا من خلال سعادتنا بمثل هذه الصور والعبارات، والآن سنقوم باتاح الكثير من الصور الاحتفالية.

كروت معايدة بمناسبة رأس السنة الميلادية

تتوالى الأعوام كما تتوالى ارتباطاتنا بالاشياء والأفكار والناس، تتجدد ارتباطاتنا بتجدد الاعوام كلما مرت، تحلو السنين حين نكون معا ويكون الذين نحبهم بجانبنا بداية كل عام، وسنقوم بوضع مجموعة معايدات لمن يريدها:

  • الأعوام الجديدة انطلاق جديد نحو فكرة، نحو عالم جديد أو طموح أو أمل أو رغبة، لذا؛ أتمنى للعالم أجمع أن ينطلق بسلام نحو اماله وطموحاته وأهدافه التي يرسمها وينطلق ناحيتها.
  •   مع انتهاء ليل السنة التي مضت وبداية نهار العام الجديد، من الواجب أن يتمنى الناس لبعضهم الاماني، وأنا أتمنى لجميع أصدقائي وأقربائي وأحبتي أن يكون عاما جديدا وممتلئا ومليئا بالمودة والمحبة ونبض القلوب الصادقة.
  • سنة سعيدة قد تكون وقد تكون غير ذلك، غير أننا ننرضى بقدر الله وما يمنحنا اياه من حب وقوة تؤهلنا لنكمل فترة الاعوام الجديدة ونحتفل بها ونعيشها مع الاصدقاء والاهل، نحن لا نستطيع أن نكون وحدنا ودون مرافقة أحد الذين نحبهم أو نحيي فيهم أنفسنا أو نودعها فيهم كهوية أحبة وأخوة.
  • كل عام وكل الأعوام أتمنى لأهلي وزملائي الذين نحتفل واياهم براس العام الميلادي الجديد بعد عام طويل من كل شيئ وكل تعب ومشاكل وصخب وفوضى، أرجو من الله أن يكون عاما غير الذي مضى، بل أجمل وأحلى وأبهى للجميع.

بوستات لعيد الميلاد المجيد

عيد الميلاد المجيد، هو عيد العالم أجمع، وليس حكرا على ديانة أو طائفة أو جماعة، إنما العيد لجميع الناس وللناس جميعهم كبيرهم وصغيرهم الاحتفال برأس العام الميلادي الجديد بتعدد أصنافهم واطيافهم والوانهم، وبالتزامن مع التسارع الكبير في مسألة التطور التكنولوجي، فقد أتاحت مواقع التواصل الاجتماعي منصاتها حتى يتشارك الناس من خلالها لحظاتهم، وبقية المواقع الالكترونية، ومن هنا؛ يعبر الناس عن احتفالهم وبهجتهم بالعام الجديد من خ لال كتابة البوستات والصور التي تتعلق بمووضوع راس السنة الميلادية، ونظرا لاهتمامنا بما يسعد الناس ويفرحهم ويعينهم على الاحتفال، قمنا باتاحة مجموعة من البسوتات التي تتعلق بالاحتفال برأس السنة الميلادية، ومنها:

  • عام مضى بأفراحه واحزانه وتقلباته ومنجزاته وهزائمه، لكن الاثار لم تمضي، وهي من ستاخذنا من يدنا نحو عالم جديد وتغير جديد وغاية جديدة كذلك، ولكن علينا أن نخلص النية لله سبحانه وتعالى، أو تجديدها للفوز بالدنيا والاخرة.
  • كل عام يمضي هو بالضرورة اضافة لمجمل خبراتنا الانسانية، وتعزيز لثقتنا بأنفسنا التي تأتي من خلال المواقف التي تصقل شخصياتنا وتجعل منها فكرة كبيرة مع كل موقف من المواقف التي مرت علينا.
  • تمضي الأعوام وتسير نحو آجالها ومشاريعها الجديدة والقادمة لكن الثبات الخاص بالايمان بالله سبحانه وتعالي لا يمضي وهذا أكثر ما يدل على نقاء أرواحنا وقلوبنا التي تعثرت وصار بها ما لم يحدث لأحد، لكن الله يحمينا.
  • سنوات كثيرة تفعل بالانسان الافاعيل، قد توقفه؛ قد تحبطه، قد تقوم بوضعه في مواقف محرجة ومتعبة ومؤذية، ولكن من يريد يكون ومن يحاول يصل.
  • نجدد العهد والبيعة مع الله ومع الرسول الكريم بتجدد الأعوام حتى تحل البركة في أعمارنا التي تمشي وتزداد يوما بعد يوم، وتسود الألفة وتنثر رائحة القلوب الفواحة.

تهنئة عيد ميلاد

نحتاج نحن بني البشر الى هذه التهنئة لانها بمثابة الماء في أمعاء جائع، تحيينا وتملا أحشاء الأمل التي بداخل أرواحنا، كي نكبر سعداء ونساير الأفراح ونعيشها على مهل على أمل، وكيف من الممكن عيشها واضاءة الروح بها، وهنا الكثير من عبارت التهنئة التي سنقوم بوضعها بين ايديكم:

  • اخوتي اصدقائي رفاقي ومن شاركني دربي، كل باسمه ولقبه وصفته الاعتبارية التي يحب مناداته بها؛ كل عام وكل وقت وكل السنوات القادمة والتي سبقت وأنتم بألف خير، أهنئكم ونفسي بمناسبة استئناف العام الميلادي الجديد.
  • أهنئ بيتي وأشجاره وأماكنه التي تتالت عليه السنوات، وكبر معنا وشاركنا النمو والعلو والصعود، والولوج البعيد في العمر المتعب، أهنئه لصبره لشهادته على كل المواقف الحزينة قبل السعيدة التي انقضت بانقضاء العام، وربما تتجدد بتجدد هذا العام وتجدد الفصول.
  • أهنئكم جميعا وأؤزاركم وأحبكم واقول للجميع بدون استثناء بأن فرحتي غير محدودة ورائعة وكبيرة وتتضخم باتساع كلما مر علينا عام فمثل هكذا يؤكد بأننا بخير، فكل وأنتم أيها الرفاق الاحبة بكل الخير؛ وكل السعادة وكل الانتماء الى كل ما هو انساني، فالعالم تتجدد فيه الحاجة للانسانية مع كل يوم.
  • أخوتي والرفاق من كافة الطوائف والمذاهب والديانات أهنئكم واشاركم طقوسكم باستثناء عامل التعصب والطائفية، أحبكم جميعا بقلبي واشارككم بسعادة فرحة انطلاق الاعوام الجديدة، وكل عام والعام يخلو من النعرات الطائفية والدينية والمذهبية وغير ذلك.

أجمل عيد ميلاد للاحتفال

عيد الميلاد جيئ به لأجل الاحتفال، وقضاء يوما احتفاليا للرمزية على أن العالم يكبر، ونحن كذلك فهو اليوم الاوحد في العام الذي يشكل رأس ينطلق الى عام انساني جديد وممتلئ وحافل بالسعادة والاحداث والمواقف الجديدة التي ستشكل فيما جزءا أو ايرادا من ذاكرتنا، وكل وهذه الاعوام تحتاج منا ان نكون معا أخوة ورفاق واصدقاء محتفلين بذلك اليوم للتعبير عن هذا اليوم المجيد، العام يحتاج الى السمو النهضة الاحتفالية التي تتملص من فكرة التعصب، المحفوفة بالودية والعفوية واحترام الاخوة بعضهم لبعض، ومن هذا المنطلق ولاجله يحدث ما يحدث من مظاهر احتفالية كبيرة وعميقة وعظيمة، ولأن الاحتفال يخلق منا هؤلاء السعداء نحتفل، ولأنه يشارك انسانيتنا مع الاخرين نحتفل، ونؤكد بزهونا الغنائي المعتاد أننا بشر تمر الاعوام علينا وتتالى وتتابع، ومن الواجب علينا أن نكون هؤلاء المزهرين الذي تملأهم الانسانية ومظاهر الفرح، نعرف أن كل هذه الدنيا ستزول والباقي ولاثابت هو اللحظات السعيدة التي نقتنصها كالاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة.

في الختام، قدمنا لكم باقة من الصور والعبارات التي تختص بالاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، وذلك ايمانا منا بأهمية التبادل للتهاني بين الناس بما فيه من تاكيد على التعاضد والتحابب والرفقة الصادقة، ونرجو الفائدة للجميع.

السابق
كلمات معبرة عن راس السنة الميلادية 2021 … بوستات راس السنة
التالي
رسائل تهنئة برأس السنة

اترك تعليقاً