free hit counter javascript


طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف

بواسطة: - آخر تحديث:
طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف


طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف، توجد العديد من التطبيقات الخاصة بالتواصل، لكن تربع تطبيق واتس أب على رأس هذه التطبيقات وهذا يظهر مدى قوة التطبيق وإمكانية تفوقه على العديد من التطبيقات التي تقوم بعملية التواصل والاتصال سواء من خلال الصوت أو الصورة أو الفيديو، لذلك فإن الكثير من الشركات تسعى من أجل تطوير تطبيقاتها من اجل منافسة التطبيقات الأخرى التي تقدم ذات الخدمة، لذلك يكون المنافسة من أجل تقديم الأفضل، من خلال الخدمات الإضافية، والسعي من أجل إيصال فكرة البرنامج بشكل خاص به تكون مميزة وفريدة من نوعها.

طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف

طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف، يعد تطبيق WhatsApp هو في الأساس في كل عملية اتصال، فلا تجد أي هاتف محول لا يومد عليه هذا التطبيق، هذا ان دل فهو يدل على نجاح التطبيق وعلى قدرته على الصمود رغم وجود العديد من التطبيقات الاخرى التي تعمل ذات العمل.

كيفية استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر

طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف، بالحقيقة الحقيقة ، ان في هذا الأمر بعض الغرابة حيث انه لا تعتبر مشكلة معقدة ولا تعتبر مسألة كبيرة، لذلك لن نحتاج في هذه الطريقة إلى وجود محكيات مثل BlueStakes أو NOX Player من أجل تنزيل التطبيق والاستمتاع به، لأن هذه الطرق كانت تقليدية وعاف عليها الزمن، ومع ذلك فإن خاصة الاتصال ما زالت متوفرة وأن هذه الطرق تستهلك موارد الجهاز وتعمل على ابطاء حركته ناهيكِ على الكثير من المشاكل الخاصة بالاتصال وصعوبة التعامل معها، تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر دون استخدام NOX Player

  • يعتبر NOX Player أسرع وأفضل محاكيات الأندرويد التي يمكن استخدامها، فهو تطبيق مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى أي رسوم ولا إلى دفع أي تكاليف من قبل المستخدمين.
  • كما سوف تحتاج إلى تنزيل NOX Player، بعد تثبيته وتشغيله بشكل مناسب على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
  • ننتقل إلى المرحلة الثانية وهو الدخول إلى متجر Play وقم بتنزيل WhatsApp وتثبيته.
  • يمكنك أيضًا تنزيله بشكل يدويي من خلال أي متصفح عبر هذا الرابط.
  • بعدها يتم فتح تطبيق WhatsApp وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك.
  • هنا سوف يتطلب استقبال كود التحقق عبر الهاتف، بعدها لن يطلب وجود أي هاتف من أجل تشغيل الواتس اب على جهاز الكمبيوتر.

اقرأ أيضا: كيف اعرف من زار بروفايلك في الواتس اب.

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بواسطة Blustacks

طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف، من أجل تشغيل الواتس أب على الحاسوب يجب اتباع بعض الخطوات التي من شأنها سوف تسهل عملية التفعيل، بالبداية يجب تنزيل محاكي اندرويد Bluestacks Android Emulator بعد ذلك يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر.

  • بعد عملية التنزيل نقوم بتثبيته على الحاسوب الخاص بنا.
  • بمجرد تثبيت تطبيق BlueStacks على الحاسوب، نقوم بفتح التطبيق وذلك بالنقر المزدوج على أيقونة Bluestacks.
  • بعد فتح تطبيق BlueStacks ، يمكنك رؤية WhatsApp بقائمة أفضل التطبيقات.
  • بعدها قم بتشغيل الواتس اب ، من ثم التحقق من رقم هاتفك المحمول واستخدم WhatsApp على الكمبيوتر بشكل عادي دون هاتف.

مميزات تطبيق الواتس اب

طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف، لقد لاقى الواتس اب اعجاب الكثيرين من مستخدمي أجهزة الأندرويد، خاصة وأنه يقدم العديد من الخدمات والمميزات التي تفوقت على غيرها من التطبيقات الأخرى التي تحاول المنافسة، فقد تفوق  بالتواصل مع الآخرين، ومن أبرز ما يميزه التطبيق ما يلي:

• ان تطبيق واتس اب متوفر بتصميم راقي وبسيط وجميل، وبالتالي لا يخوض المستخدم بمتاهات كبيرة من أجل الحصول على ما يبحث عنه، وهذا ما يجعله يتفوق على غيره من التطبيقات الأخرى.
• يتوفر التطبيق بشكل مجاني حيث أنه لا يحتاج أي مقابل مادي أو أي رسوم من أجل تحميله وتثبيته على الهاتف.
• كما أنه يوفر العديد من الأدوات والخدمات المتنوعة التي يسهل استخدامها في ويسهل اختيار الأسماء التي تريد التحدث معها بشكل بسيط، كما يمكن وضع حالة تعبر عنك سواء بالصور، الصوت، الفيديو، أو كتتابة ما يدور في مخيلتك.
• لقد حصل التطبيق على نسبة عالية من التحميل من جوجل بلاي، خاصة لأنه متوفر بمساحة بسيطة ولا يأخذ مساحة كبير على الهاتف، ويعتبره المستخدمين أحد أفضل التطبيقات الأساسية التي لا يمكن الإستغناء عنها في أي هاتف.

تحميل واتس اب للاندرويد 2021

طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف، من السهل تشغيل تطبيق واتس أب على كافة الأجهزة، كما أنه يتيح العديد من الخدمات والممزات التي يتم تحديثها بشكل مستمر، هذا الامر يسمح لنا أن نقول أن هذا التطبيق يحظى بدعم كبير وهو ملبي جيد من أجل توفير اتصال سريع وخفيف وأمن من هذه النقطة إلى كافة أنحاء العالم، كما أنه يمكن تحميل التطبيق من خلال اتباع الرابط التالي: من هنا.

طريقة تشغيل الواتس على الكمبيوتر برقم الهاتف، توجد العديد من التطبيقات المفيدة التي لا يمكن أن يستغني عنها الفرد من أجل اتصاله مع الأخرين والبقاء على أخر الأخبار التي تحصل معهم، لذلك يعتبر تطبيق أساسي ومهم بشكل كبير في حياتنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *