simple hit counter

عبارات ترحيب قصيرة 2021

بواسطة: - آخر تحديث:


عبارات ترحيب قصيرة 2021، يسعد الواحد منا عندما يجد من يحترمه ومن يقدره، سواء بكلماته اللطيفة أو بتصرفاته التي تنم عن كرمه وعطاءه، الأمر الذي يظهر كم أن كثير من العلاقات القوية قد تستمر إلى وقت طويل يكون السبب الأول في نشأتها وتطورها كلمة جميلة، أو تصرف لبق، وكم من علاقة قوية تفرقت من كلمة صغيرة كانت سببًا في ترك الحبيب وعزوف الأخر عن صديقه أو حبيبه، لذا هنا سوف نقدم بعض ابيات شعر ترحيب بفواصل وشعر ترحيب بالأصدقاء، حتى نظهر مدى القوة التي يمكن أن تكتسبها هذه الكلمة، ونتعرف على عبارات ترحيب بدوية، وأخرى خاصة من أجل ترحيب بالانضمام للقروب الخاص مثلا بالنساء أو الرجال، هو كلام ترحيب بشخص عزيز على القلب، يعبر عن صدق الشعور ومدى الاهتمام.

عبارات ترحيب قصيرة

عبارات ترحيب قصيرة 2021، العبارات والكلمات اللطيفة غالبا ما تحمل في طياتها دلالات واضحة وغالبا ما تكون دلالات لطيفة وناعمة، خاصة اذا كانت عبارات خاصة بالترحيب فهي المقدمة التي يستشعر فيها الشخص أنه محبوب وانه مرغوب ما يجعله يستمتع بالرفقة ولا يكون هناك حرج أو انزعاج من كونه في مكان قد لا يرغب أحد بقدومه، لذلك فعبارات الترحيب هي مقدمة على تقبل الأخر والشعور معه بالأنس.

  • لو عَلِمْت الدَّار بِمَن زَارَهَا فَرِحْت واستبشرت ثُمّ باست مَوْضِعِ الْقَدَمَيْنِ وَأَنْشَدَتْ بِلِسَانِ الْحَالِ قائلةً أَهْلًا وسهلاً بِأَهْل الْجُودُ وَالْكَرَمُ.
  • هلا بَلِي نهلي بِه.. وشوفه يَشْرَح الْبَالِ وَلَوْ رَحُبَت مَا يَكْفِي، لَك مِلْيُون ترحيبه بباقة مِنْ وُرُودِ الْمَحَبَّة نَسْتَقْبِل مَوْكِب قدومك الْمَيْمُون.
  • مرحبا بِك عَدَدَ مَا خُطَّتِه الأَقْلام مِنْ حُرُوفِ وبعدد مَا أَزْهَر بِالْأَرْض زُهُور مَرْحَبًا مَمْزُوجَة بِعِطْر الْوَرْد وَرَائِحَة الْبَخُور.
  • نستقبلك بِكُلّ عِبَارَات الِاسْتِقْبَال وَبِكُلِّ مَا تَحْتَويه مِنْ مَعَانِي وَكَلِمَات وَنَقُول لَك عَلَى الرَّحْب وَالسَّعَة فالصدر لَك يَتَّسِع كاتساع الْأَرْض. تَحِيَّاتِي مُعَطَّرَة مِن عَبِق الْوَرْد الْعَاطِر بِعِطْر قدومك.
عبارات ترحيب قصيرة

عبارات ترحيب قصيرة

كلام ترحيب بشخص

عبارات ترحيب قصيرة 2021، بعض الكمات اللطيفة هي كلمات تدخل القلب دون استئذان، تكون الكلمات صادقة ونابعة من القلب، فلا يشعر الضيف أنه حمل ثقيل على صاحب البيت، ولا يكون الواحد من أبناء البيت أو من الحاشية منزعج من هذا الضيف الذي قد تضطره الظروف إلى القدوم في وقت غير مناسب، بسبب التعب أو السفر أو الموقف الذي يكون فيه القدوم أمرًا ضروريا.

  • هلا وَاَللَّه وَمَرْحَبَا بِالنُّور مَرْحَبًا بِالْفَجْر الْجَدِيد يَا هَلَّا وَمَرْحَبَا بِك أَنْ شَاءَ اللَّهُ. • أهلاً وسهلاً أَشْرَقَت الْأَنْوَار بِقُدُومِك وَتَدَفَّق النَّهْرِ فِي إطلالك وغردت الطُّيُور بِك فَيَا أهلاً و يَا سهلاً بِالْقَلْب نبعثر الترحيب ونزف استقبالنا مُعَطَّر بِالْوِرْد والكادي مَمْلُوءَة بِالْحَبّ وَالشَّوْق وَالْمَشَاعِر.
  • حي اللَّهُ مِنْ لفانا و يَا هَلَّا بِهِ عَدَدٌ مَا غَرَّدَتْ الطُّيُور وَعَدَد نُجُوم الصَّحَارِي ورمالها.
  • هلا وَغَلَا قُدِّمَت أهلاً ووطأت سهلاً يُسْعِدَنِي أَن أَرْحَب بِك أَجْمَل تَرْحِيب.
  • اللي يُتَابِعْنِي عَسَى اللَّهُ يُحْيِيَه يَا مَرْحَبًا مَثَلُ الْمَطَرِ فِي هُطولُه وَمَن صَدّ عَنِّي جَعَل رَبِّي يُهَنِّئُه كُلْن يبي ذَوْقُه وَيَتْبَع ميوله.
  • أتيناكم لنهديكم.. أزاهيراً وريحاناً.. بالحان نصوغ لَكُم.. فُنُون الشَّعْر الواناً أَرِيجٌ فَاحَ مِنْ عَبِق.. يَزِيد الْقَلْب سلواناً يَهُزّ الْوَجْدِ مِنْ طَرِب.. وَيُهْدِي النَّفْس أيماناً اَملين أَنْ تَقْضِيَ بصحبتنا.

عبارات ترحيب بالضيوف

عبارات ترحيب قصيرة 2021، في حال جاء ضيف أو شخص يطرق باب البيت، فمن الواجب على قاطني هذا البيت ان يستقبلوا الضيف بعبارات الترحيب والتفضيل، فهذه من صفات العرب ومن صفات المسلمين الذين يكرمون ضيفوهم والذين يحترمون كل شخص غريب أو قريب، هذا ما علمنا إياه رسولنا الكريم، وما حث عليه ديننا وما تربينا عليه من أباءنا ومن أمهاتنا، فإكرام الضيف واجب فيه الابتسام والترحيب وتقديم كل ما يرغب لضيوفه.

  • بكل حُبّ وَاحْتِرَام وَشَوْقٌ نستقبلك ونفرش طَرِيقَك بِالْوِرْد ونعطر حَبْر الْكَلِمَات بِالْمِسْك وَالْعَنْبَر وننتظر الْإِبْدَاع مَع نَسَمَات اللَّيْل وَسُكُون لَتَصِل هَمَسَات قلمك إِلَى قُلُوبِنَا وعقولنا.
  • مرحبا بِك بَيْن بَسَاتِين وَأَزْهَار وجودنا وَرَحيقٌ التَّوَاصُل وَشَهِد الْمَحَبَّةِ وَالإِخْلاَصِ مُنَوَّر بتواجدك مَعَنَا ويسعدنا تواصلك.
  • الذوق حُلْوٌ وَالْقَلْم يَكْتُب مفهومك نَشْهَدُ عَلَيْهِ وَتَشَهَّدَ عَلَيْك مَلَائِكَة كتوفك يَا هَلَّا وَمَرْحَبَا بِك.
  • بقلوب مِلْؤُهَا الْمَحَبَّة وأفئدة تنبض بِالْمَوَدَّة وَكَلِمَات تَبْحَثُ عَنْ رَوْحِ الْإِخْوَة نَقُولُ لَكَ أهلاً وسهلاً اهلاً بِك بقلوبنا قَبْل حروفنا بِكُلّ سَعَادَة وَبِكُلّ عَزّة.
  • أهلاً بِك قلماً مميزاً وَقَلْبًا ًحاضراً. يَا اهلاً وسهلاً وَاَللَّه أَسْفَرَت وأنورت بِمُقَدَّم أَخُونَا أَو أُخْتِنَا الْمُتْعَة وَالْفَائِدَة عنواننا مرحباً بِك بَيْنَنَا.. بِانْتِظَار نَزَف قلمك أَخِي الْفَاضِل.
  • يا مَرْحَبًا وسهلاً بِضيف لفانا يُزْهَى بِك الْأَدَب الْعَرَبِيّ وَيَنْثُر لَك إِزْهَارٌ يسقيك مِن نَبَع الْمَشَاعِر لَئِن الهلا تُثْمِر عَلَى غصونك أطيار.
  • من يتابعنا يَا هَلَّا و يَا مَرْحَبًا بِهِ لِأَجْلِهِ أَبْدَع وأتفنن وأنسخ وَأُضِيف وأتلمس رَاحَتِه وأحشم جَنَابَة وَأَسْعَد مُرُورِه عَدَدِ أَوْرَاقٍ الخَرِيفِ.
عبارات ترحيب قصيرة

عبارات ترحيب قصيرة

عبارات ترحيب قصيرة تويتر

عبارات ترحيب قصيرة 2021، تجد كلمات لطيفة وعبارات رائعة تعبر عن الحب والانتماء، وعلى الشعور اللطيف الذي يعبر عن مشاعر حقيقية نابعة من القلب، خاصة وأن مسألة الضيافة لم تعد مقتصرة على الحضور على المكان، فمع التقدم والتطور أصبح هناك منصات تواصل واتصل أشبه بالمجالس التي يكون فيها الزائر والمضيف، فلا تخلو من عبارات الترحيب بمقدم كل من هو جديد سواء كان من الشرق أو كان المغرب.

  • يا مِئَة هَلَّا بِزِيَارَتِهِم وَيَا أُغْلِي الغلا.
  • اهلا وَسَهْلا بِكُمْ يَا أُغْلِي الْغَوَالِي بشوفتكم اِرْتَاح بَالِي.
  • يا هَلَّا وَرَحَّب عَسِي مَا انحرم مِن شَوْفَة مَنْ أَحَبَّ.
  • حي اللَّهُ مِنْ زَارَنا.
  • بالورد وَالْيَاسَمِين نحييكم وَنَدْعُو اللّهَ يحميكم.
  • يا تَرْحِيب يَكْتُب بِالْأَنْوَار يَا مَرْحَبًا بَالِي شرفونا بِحُضُورِهِم هَبَّت عطور الْأَزْهَار.
  • يا حَيّ اللَّهُ مِنْ زَارَنا وبحضورهم الْقَمَر زَارَنا.
  • مرحبا ترحيبه مَالِهَا عَدّ وَلَا حَدَّ ترحيبية لأغلي النَّاس ضَحِك وَجَد.
  • ترحيب يَكْتُب بالنوار يَا مَرْحَبًا بَالِي شَرَف حُضُورِهِم وَنَوَّرْت أَبْوَابِ الدَّارِ.
  • يا مَرْحَبًا تَرْحِيب مَا لَهُ قِيَاس لزوارنا أُغْلِي النَّاس.
  • يا مَرْحَبًا تَرْحِيب لِلْعِزّ تَرْحِيب لِأَهْل الْعِزّ.

رسائل مميزة للترحيب

عبارات ترحيب قصيرة 2021، بعض الرسائل هي رسائل تكون نابعة من القلب، رسائل حقيقية تحمل في طياتها مشاعر نبيلة، من يحب بحق نرى شعوره من خلال الكلمات التي يقولها، نراها متجسدة أمامنا من خلال المشاعر الصادقة التي يحملها تجاهنا، نراها بشوقه ولفهته من أجل لقيانا وطريقته الخاصة بالتعبير عن هذا اللقاء العاطفي القوي.

  • نحن سُعَدَاء بتشريفك ، فأهلاً بِك عطراً فوّاحاً يَنْثُر عطره فِي كلّ الْإِرْجَاء ، وأهلاً بِك قلماً راقياً وفكراً واعياً نَشْتَاق لنزفه ، وَكُلُّنَا أملٌ بِأَن تَجِد هُنَا ، مَا يسعدك ويطيّب خَاطِرَك ، فِي انْتِظَارِ هُطُول سَحَبَه إبداعك ، نَتَمَنَّى لَكَ التَّوْفِيقَ ومزيداً مِن التوهج ، تحيّاتي وَتَقْدِيرِي.
  • ها هِي الْوُرُود تَنَثَّر عطره لتستقبل بِكُلّ حُبّ وَمَوَدَّة وبأحلى عِبَارَات التَّرْحِيب نرحب بِك ونتمنى أَنْ نَرَى شذى عِطْرِك يُنْثَرُ عَلَى إرْجَاء وجودنا فَيَا أهلاً وسهلاً بِك وبمقدمك الْكَرِيم وأتمنى مِنْ كُلِّ قَلْبِي أَنْ تَكُونَ قمراً ساطعاً بِنُور حُضُورِك وضياءك.
  • بقلوب مِلْؤُهَا الْمَحَبَّة وأفئدة تنبض بِالْمَوَدَّة وَكَلِمَات تَبْحَثُ عَنْ رَوْحِ الْإِخْوَة . . نَقُولُ لَكَ أهلاً>

عبارات ترحيب قصيرة بالإنجليزي

عبارات ترحيب قصيرة 2021، تعددت الثقافات وتعددت معها الطباع والوسوم التي يتم فيها التعبير عن الضيف، والترحيب فيه، سواء من خلال الكلمات الجميلة والعبارات الاجتماعية التي تنم عن السعادة بقدوم الشخص، أو بتصرفات فيها من حسب الاستقبال والتكريم ما يجعل الزائر يشعر بالفرح والسعادة وأنه شخص مرغب وليس ثقيلًا على الضيف.

اهلا ومرحبا بك, انا سعيد جدا لرؤيتك.

.Welcome , I am very happy to see you

لا شيء في الحياة يمكنه ان يجعلني سعيدا اكثر من رؤيتك.

.Nothing in life can make me happier than seeing you

مرحبا بك , كيف حالك، اتمنى ان تكون بخير.

.Welcome, how are you, wish you are fine

لقد جئت الينا كما تأتي الشمس لتضيء الدنيا.

.You have come to us as the sun comes to light the world

مرحبا بك، الكلمات لا تستطيع ان تصف سعادتي برؤيتك.

.Welcome, Words can not describe my happiness to see you

مرحبا بك، لقد اشتقت اليك كثيرا.

Welcome, I missed you so much

عبارات ترحيب قصيرة

عبارات ترحيب قصيرة

ترحيب بالانضمام للقروب

عبارات ترحيب قصيرة 2021، بعض الكلمات الخاصة في القروبات بمواقع التواصل الاجتماعي تبين مدى أهمية هذا المكان، حيث يشعر المستخدم الذي يعثر على القروب ويريد الانضمام إليه بالثقافة والوعي ووجود قوانين وأحكام لهذا القروب ما يشعره بالراحة والأمان أنه في مكان راقي يحترم ما جاء من أجله سواء، كان قرب خاص بالتعارف أو كان متخصص في مجال أخر مثل العلوم والمعرفة، والتكنولوجيا أو النشاطات الترفيهية أو التجمعات التي الخاصة بالهواة.

  • لو عَلِمْت الدَّار بِمَن زَارَهَا فَرِحْت واستبشرت ثُمّ باست مَوْضِعِ الْقَدَمَيْنِ وَأَنْشَدَتْ بِلِسَانِ الْحَالِ قَائِلَةً أهلاً وسهلاً بِأَهْل الْجُودُ وَالْكَرَمُ.
  • هلا باللي مِلْك قَلْبِي هَلَّا باللي فَدَاه الرُّوح هَلَّا باللي شُغِل فِكْرِي هَلَّا باللي هَوَاه البَوْح. هَلَّا باللي يبيني مِلْيُون تَرْحِيب، وَاللَّيّ مَا بَغَانِي مَا هُوَ بهمي، ومنهو يُقْدِرَنِي وَأُقِيم بالمواجب أفْدَاه بعيوني وَعُمْرِي وَدَمِي حُنَيْن.
  • يا مَرْحَبًا وسهلاً بِضَيْف لفانا ، يُزْهِي بِك الْأَدَب الْعَرَبِيّ وَيَنْثُر لَك إِزْهَارٌ يسقيك مِن نَبَع الْمَشَاعِر وفانا ، لَئِن الهلا تُثْمِر عَلَى غصونك أطيار.
  • يا مَرْحَبًا مِنْ قَلْبٍ واحساس وَضَمِير تَرْحِيب مِثْلُ الْعَسَلِ قَدْر وَقَارٌ مِنْ أَصْغَرِ مُتَابِعٌ، وَلَا فِيكُم صغيرّ لَئِن.

عبارات ترحيب بدويه

عبارات ترحيب قصيرة 2021، لقد كان العرب منذ القدم مثال للكرامة والشهامة والرجولة والمروة، وهذا ما جاء على لسان العديد من المفكرين والدارسين، فقد كانوا العرب والقبائل البدوية، لديهم العديد من العادات والتقاليد التي تظهر مدى كرمهم ومدى جودهم، ما جعل العديد من المفكرين والأدباء يدونون هذه القصص في كتبهم مثل كليلة ودمنة، ويحكون قصصهم ويتغنون بالأشعار والعبارات الجميلة.

  • مديت فِنْجان وَصَلَك والغلا يَرْقَى ودلال قَدْرُك تَفُوح الشَّوْق لأنفاسك يَا مَرْحَبًا يَا هَلَّا بِكَ يَا جَعَل تَبْقَى لِقَلْب يبي طيبتك واحساسك.
  • يا مَرْحَبًا مِنْ قَلْبٍ وإحساس وُضمير ترحيبهَ مِثْلُ الْعَسَلِ قَدْر وَقَارٌ مِنْ أَصْغَرِ مُتَابِعٌ.. وَلَا فِيكُم صَغِيرٌ.
  • هلا مِلْيُون مَا غَرَّد الطَّيْر واهتزت أَغْصَان الْهَوَى مِنْ حنينه هَلَّا يَا ضَيْفَنَا دُون تَأْخِير خَيْل الترحيب انْطَلَق مسرجينه.
  • الذوق حُلْوٌ وَالْقَلْم يَكْتُب مفهومك نَشْهَدُ عَلَيْهِ وَتَشَهَّدَ عَلَيْك مَلَائِكَة كتوفك يَا هَلَّا وَمَرْحَبَا بِك
  • يا مَرْحَبًا باللي طلته عَلَيْنَا مِثْلُ ضَوْءِ الْقَمَرِ وَسُئِل الْمَطَر وفوح الزَّهْر.
  • هلا وَغَلَا قُدِّمَت اهلاً ووطأت سهلاً نرحب بِك بباقة زُهُور يُسْعِدَنِي أَن أَرْحَب بِك أَجْمَل تَرْحِيب وأشكرك عَلَى انضمامك مَعَنَا بَيْنَ أَخَوَاتِك وَإِخْوَانِك متمنياً لَك طَيَّب الْإِقَامَةُ مَعَ الْمُتْعَة وَالْفَائِدَة وننتظر مِنْك الْجَدِيد وَالْمُفِيد.

اجمل كلمات الترحيب 2021

عبارات ترحيب قصيرة 2021، يحمل الإنسان في قلبه العديد من المشاعر اللطيفة والتي من شأنها أن تكون مشاعر نابعة من قلب يحب الحياة ويسعى من أجل ارضاء الأصدقاء، والأقربين، لذلك من المهم أن يعمل الإنسان من أجل نفسه وأن يساهم في تقوية العلاقة مع الأخرين سواء من خلال الزيارة أو حتى من خلال العمل على التواصل معهم بصورة مستمرة فهذا يظهر قيمة الحب ويعزز عمق العلاقة.

  • كل شَيْءٌ يُرَحِّب بِك كُلِّ شَيْءٍ يَتَبَسّم ويتوهج فرحاً بِقُدُومِك كُلِّ شَيْءٍ يُنَمِّق عِبَارَات التَّرْحِيب ويصوغ كَلِمَات الْحَبّ لِوُجُودِك كُلِّ شَيْءٍ يَنْتَظِر مشاركاتك وقلمك الرائِع وإبداعاتك كُلِّ شَيْءٍ يُرَدِّد حَيَّاكَ اللَّهُ.
  • أشرقت الْأَنْوَار بِقُدُومِك وَتَدَفَّق النَّهْرِ فِي أطلالك وغردت الطُّيُور بِك فَيَا أهلاً وَيَا سهلاً بِالْقَلْب نبعثر التَّرْحِيب ونزف استقبالنا مُعَطَّر بِالْوِرْد والكادي مملؤة بِالْحَبّ وَالشَّوْق وَالْمَشَاعِر، الْكَبِير، وَكُلُّكُم عِنْدِي كِبَار.
  • هلا مِلْيُون مَا غَرَّد الطَّيْر واهتزت أَغْصَان الْهَوَى مِنْ حنينه هَلَّا يَا ضَيْفَنَا دُون تَأْخِير ، خَيْرٌ التَّرْحِيب انْطَلَق مسرجين اسْمُك تفتّق مِنْ حُرُوفِهِ نواوير صافحك وطناً وعطّر يَمِينِه بَاقِي تشاركنا بِخَيْر وَعَلَى خَيْرٌ نَصْنَع مَنْ لَا شَيْءَ دُرَّة ثَمِينَة.
  • اللي يُتَابِعْنِي عَسَى اللَّهُ يُحْيِيَه يَا مَرْحَبًا مَثَلُ الْمَطَرِ فِي هُطولُه وَمَن صَدّ عَنِّي جَعَل رَبِّي يهنييه كُلْن يبي ذَوْقُه وَيَتْبَع ميوله.

شعر ترحيب بالأصدقاء

عبارات ترحيب قصيرة 2021، العديد من الأصدقاء يهتمون كثيرًا بالكلمات التي يتم فيها الترحيب بهم، فهم يحبون أن يستشعروا معزة من يحبهم من خلال الطريقة التي يتم الترحيب بهم، سواء من خلال العبارات أو القصص والأشعار، ما يظهر كرم الضيافة وحسن المضيف، وعليه فإن العديد من الكلمات التي يتم فيها ذكر هذه المواقف تدون وتتناقل من شخص إلى آخر لتكون مثال على الكرم والجود بين الأصدقاء.

  • هلا باللي مِلْك قَلْبِي هَلَّا باللي فَدَاه الرُّوح هَلَّا باللي شُغِل فِكْرِي هَلَّا باللي هَوَاه البَوْح.
  • هلا باللي بَدَل أحْزَانِي إلَى إفْرَاح نَوَّرَت دنيتي وَصِرْت أَمْشِي بأشرافه.
  • هلا باللي يبيني مِلْيُون تَرْحِيب.. وَاللَّيّ مَا بَغَانِي مَا هُوَ بهمي.. وَمَنْ هُوَ يُقْدِرَنِي وَقَائِمٌ بالمواجب.. أفْدَاه بعيوني وَعُمْرِي وَدَمِي حُنَيْن.
  • هلا بِالعِطْر واحساس الْمَشَاعِر والدفيء وَالْهَمْس ، هَلَّا باللي حَيَاتِي وَصِلَة.. وموتي مِنْ فِرَاقِهِ.
  • مرحبا.. مَعَ كُلِّ شُرُوق شَمْسٍ وَغُرُوبِهَا.

ابيات شعر ترحيب بالضيوف

عبارات ترحيب قصيرة 2021، بعض الكلمات لا تكون كافية من اجل التعبير عن الحب والانتماء والتقدير للآخر، فيكون هناك كلمات شعرية جميلة تحمل في طياته المشاعر الراقية والأسلوب الجميل الذي فيه الحب والانتماء والتقدير للأصدقاء، فيظهر هذا الانتماء على هيئة قصيدة مغناة أو تصرفات شهمة فيها من الحب الكثير.

الشَّعْر أَشْرَقَ وَجْهُهُ وتهللا *** وتراقصت لقدومكم رَتَّب الْعُلَى
وَالشَّطْر فِي إيوانه مُبْتَسِمٌ *** وَالقَهْوَة الصَّهْبَاء دَارَت أَوَّلًا
وَالْقَلْب ذِي نبضاته لَو ترجمت *** لَسَمِعْت أهلًا بِالْعَزِيز وَيَا هَلَّا
يَتَزَاحَم التَّرْحِيب يَسْبِق بَعْضُه *** بعضًا وَيَأْتِي بَعْضُهُ مُتَمَهِّلا
متمهلًا يَخْتَارَ أَفْضَلَ حلّة *** يَكْسُو بِهَا الْأَلْفَاظَ حرفًا أفضلا.

اجمل الكلمات الترحيبية للأصدقاء

عبارات ترحيب قصيرة 2021، الكلمات الجميلة التي تكون نابعة من القلب، تؤثر في العلاقات وتساعد بشكل كبير على تغييرها فلو كانت عبارات الترحيب خالية من المشاعر، باردة ولا يوجد فيها حماس فإن العلاقة تنعكس على البرودة والرتابة، واذا كانت مليئة بالحماس والجمال فإن العلاقة تكون أقوى وتزدهر مع الأيام.

  • مرحبا باللي يجينا هلت الْفَرْحَة عَلَيْنَا نَشَدْت الأشواق فِينَا مرحباً بِكُم مرحباً.
  • مرحبا بِكُلِّ الضُّيوفِ يَوْم نَادَى غَيْر عَادِيٌّ مَرْحَبًا فَوْق الْأُلُوف.
  • هلا وَغَلَا مَرْحَبًا بضيفنا عَدَدَ مَا خُطَّتِه الأَقْلام مِنْ حُرُوفِ وبعدد مَا أَزْهَر بِالْأَرْض زُهُور مَرْحَبًا مَمْزُوجَة، بِعِطْر الْوَرْد، وَرَائِحَة الْبَخُور.
  • يا مَرْحَبًا باللي طلته عَلَيْنَا مِثْل ضيال قَمَر سُئِل الْمَطَر فَوّاح الزَّهْر.
  • نستقبلك بباقات مِن الأقْحُوَان وَالْيَاسَمِين ونصافحك والحّب اكْفِنَا لنهديك أَجْمَل معانينا ونغرف مِن هَمَس الكّلام أُعَذِّبُه وَمَن قَوَافِي، القصيد أُجِزْ لَهُ نَنْتَظِر رَسْم احساسك وَبُوحٌ قلمك ، وَرَقِي فِكْرِك أهلاً بِك مِنْ هُنَا لِحَدّ السَّمَاء.
  • مرحباً، مَعَ كُلِّ شُرُوق شَمْسٍ وَغُرُوبِهَا ، مرحباً، عَدَدِ نُجُومِ السَّمَاءِ اللامعة فِي الْأُفُقِ ، مرحباً، حِين تَتَلاطَم أَمْواجُ البَحْرِ ، مرحباً، عِنْدَ سُقُوطِ قَطَرَات النَّدَى عَلَى الزَّهْر.

عبارات ترحيب قصيرة 2021، بعض الكلمات التي تحمل في طياته العديد من المعاني الجميلة واللطيفة لها أثر واضح على شخصية الفرد بل ان الكلمة هي المفتاح التي تظهر المعدن الحقيقي للأفراد الذين يحبون بعضهم، في أوقات الحزن وفي أوقات السعادة، ما يجعلنا نفكر بشكل مستمر في علاقاتنا مع الأخرين وفي طريقة تعالمنا معه.