رمضان

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات

عبارات تهنئة رمضان للزوجة واتس اب

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات، شهر رمضان هو الشهر الذي يتقرب فيه العباد الى الله سبحانه وتعالى بالعبادات والطاعات والأعمال الصالحة، ويدعوا الله أن يجعلهم ممن يستغلوا رمضان ويعينهم على الصيام والقيام، فهو شهر الخير ومضاعفة الحسنات والأجر والثواب، فقد جعله الله سبحانه وتعالى أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، وهو الشهر الذي تفتح فيه أبواب الجنة ويصفد الله كيد الشياطين بالسلاسل، ويستعد المسلمين لاستقبال شهر رمضان ويشاركوا بعضهم البعض التهاني والتبريكات والعبارات الرمضانية التي تحمل أجمل المعاني والكلمات والأدعية التي تشجعهم على أداء العبادات والطاعات والأعمال التي تقربهم الى الله سبحانه وتعالى وتجلعهم ينالوا رضاهم ومحبته.

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات، يستعد أفراد العائلة باستقبال شهر رمضان المبارك بتجهيز قائمة من العبارات والأدعية الدينية الرمضانية من أجل استغلال شهر الخير والصلاح والرزق، والحرص على تشجيع بعضهم ومشاركة الاعمال المختلفة، وقيام ليلة القدر وهي خير من ألف شهر والليلة التي تحقق فيها الأمنيات والرغبات فيجتمع كل منهم ويدعو لنفسه واهل بيته وللمسلمين أجمعين، وتقوم الزوجة بتقديم أجمل العبارات والمسجات التي تهنئ من خلالها زوجها لقدوم شهر رمضان.

  • أهديك يا الغالي رسالة تهاني وأشواق وحب وأماني بالخير والصحة، وأتمنى لك في شهر الإحسان مغفرة وتوبة وعتق من النيران، وكل عام وأنت بألف خير.
  • اللهم اغفر لنا وارحمنا في شهرك الكريم، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين أبداً، وأعده علينا كل عام بالصحة واليمن والبركات نحن ومن يعز علينا.
  • أسأل الله أن يعطيك: أطيب ما في الدنيا محبة الله، وأحسن ما في الجنة رؤية الله، وأنفع الكتب كتاب الله، وأن يجمعك بأبرّ الخلق رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه، اللهم آمين.
  • اجمل ايام ربنا شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات اللهم اسعد زوجي واولادي اللهم اسعد كم جميعا كل سنه وانتم جميعا بخير وسعاده وكل امه محمد يا رب بخير.
  • زوجي الغالي كل رمضان وانت بخير كل عام وأنتم وزوجي الغالي بخير ومبارك عليكم رمضان.
  • الي عائلتي زوجي رفيق دربي اولادي فلذه كبدي واخواني كل رمضان وانتم بخير وأعاده الله علينا أعوام عديده في طاعته.
  • زوجي هاهو رمضان يحل وانا معك وانت معي وبجانب وريدي واصدق دعواتي ابعثها لرب السماء ان يبلغك رمضان ويبقيك لي حياه وعمر اخر.
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات

عبارات تهنئة للزوج

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات، تعتبر التهاني شكل من أشكال المحبة والألفة والتي يقوموا بتبادلها خلال المناسبات، منها مناسبة قدوم شهر الرحمة والمغفرة والخير والفلاح شهر رمضان المبارك، فيحرص الزوج على تقديم نوع من الهنئة سواء مادي أو معنى وتحرص الزوجة على تقديم أجمل المشاعر والعبارات لتهنئة زوجها وشكر الله ان منحه شريكاً لها يعينها على الطاعة والعبادة والاعمال الصالحة.

  • أتمنى أكون أول مفتون يرسل تهنئة ويقول مبروك الشهر الكريم يا أحلى عيون.
  • بريحة المسك والعود رمضان علينا وعليكم يعود شهر الخير والكرم والجود.
  • بشعور ملؤه الحب اجمل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك كل عام وانت بخير.
  • رمضانك اجمل مع زوجي ففيني من الرضا الكثير اول رمضان لي معك الله يديمك لي دنيا وجنه وحياه وعمر.
  • رمضان مبارك اللهم احفظ لي زوجي واهلي يارب لاتفجعني فيهم ومتعهم جميعا بالصحة والعافيه اللهم ادم علينا رمضان اعوام عديده وازمنه مديده ونحن بصحه وعافيه يارب العالمين.
  • زوجي الغالي عائلتي الحبيبه أصدقائي اقاربي وكل من سكن قلبي يارب احفظهم فردا فردا وبلغني و إياهم شهر رمضان بالصحة والعافية وتقبل منا ومنهم الصيام وصالح الاعمال.
  • زوجي فليبعث لك ربي فرحا لايفنى ويبلغك رمضان ويبارك لك فيه وانت لاتشك هما ولافقدا وعسى اعوامي كلها معك احبك.
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات

مسجات تهنئة رمضان للزوج

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات، قد جعل الله المودة والرحمة بين الزوجين، فيحرص كل منها على تقديم قدر أكبر من الحب والالفة والتعاون في شتى مجالات الحياة، ويشارك كل منها في اضافة جو من البهجة والمودة بين افراد الاسرة، فتقوم الزوجة بتهنئة زوجها بقدوم شهر رمضان، سائلة الله أن يديمه لها ولعائلتهما أعواماً عديدة وطويلة وأن يتقبل الله منهما صالح الاعمال والطاعات.

  • رمضان احلا مع زوجي الغالي كل عام وانتا بالف الف الف خير وينعاد علينا بالصحة والعافية رمضان كريم.
  • كل سنه وانت طيب زوجي الغالي قلبي وروحي وعمري يا احلي “الاسم” في الدنيا.
  • كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم علينا وعلي الجميع زوجي واولادي رمضان كريم.
  • اللهم بلغ زوجي رمضان لا يشكي هما ولا تعبا وهو في أتم الصحة والعافية وارزقه السعادة وراحة البال كل عام وانت بخير رمضان كريم.
  • اللهم بلغنا شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين يارب العالمين ويهلوا علينا بالخير واليمن والبركات ويحفظلى زوجي واولادى واهلى يارب العالمين كل عام وانت بخير حبيبي زوجي.
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات

تهاني رمضان للزوج

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات، تمتلئ  العبارات بالبهجة والمحبة والسعادة للزوجة وذلك لتواجدها بجوار زوجها في هذا الشهر المبارك. كما أن تلك التهنئة تشمل خالص الدعوات للزوج بدوام الصحة وأن يرزقه من كل أبواب الخير والصلاح وأن يحقق له كل أمانياته مستغلا بركات هذا الشهر الكريم، وأن يتقبل منه صالح الأعمال والطاعات. كما لا تخلو التهنئة من كلمات ذات معاني جميلة تعبر من خلالها الزوجة على مدى حبها للزوج وسعادتها في العيش معه ومشاركته لها طاعات وعبادات الشهر المبارك.

  • زوجي الرائع كل عام وأنت تاج على رأسي وأنت الاب الرائع لأسرتي كل عام وأنت بكل الحب وكل الخير رمضان كريم عليك وعلى الجميع.
  • زوجي الله ينورقلبك بالقرآن ويجمعني بك في ظل الرحمن وعتق رمضان وغفران الكريم المنان وأن يجمعنا أنا وإنت ومن أحبنا فيه في دار الجنان كل عآم وأنت بألف خير ي أغلى شي في حيآتي.
  • كل عام وانت الى الله أقرب وكل عام وانت منور حياتي الله يبعتلك كل خير بتتمناه ياروحي زوجي ورمضان كريم عليك وعلينا ياتاج راسي ربي ما يحرمني منك ومن حنيتك ربي يرزقك من سابع سماه ويعطيك ليرضيك يخليلي ياك ياقلبي.
  • إليك زوجي أدعو الرحيم بأن يزيد هناءنا ياجنتي رمضان كريم يافارسي ياودادي ياعسى كل عام لبعضنا ندوم وياعسى كل عام نصوموا سوى.
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات

عبارات تهنئة رمضان للزوج

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات، تعتبر التهنئة من الزوجة لها رونق خاص وجميل، وتقديرا منها لدور زوجها في تحمل المسؤولية واعباء الاسرة في شهر رمضان المبارك، وتخلق التهنئة جو من المودة والألفة بينهما وتكون دليل للجو الأسري الجميل والذي يترافق مع فضل وخير شهر رمضان الكريم.

  • الله لا يحرمني من وجودك ي زوجي الغالي رمضان كريم كل عام وانت بالف خير.
  • كل عام وانتم بالف خير رمضان كريم وأكيد رمضان هالسنة غير بوجود زوجي الغالي رمضان مبارك عليك يا حبيبي.
  • زوجي الغالي كل سنة وانت طيب ورمضان كريم عليك وعلينا ويارب تكون دايما بصحة جيدة وعافية ويبلغك رمضان وانت في افضل حال.
  • زوجي ربي يجعل كل تعبك وشقاك في ميزان حسناتك كل سنة وانت معي كل عام وانت بالف خير.
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات
عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات

عبارات تهنئة رمضان للزوج مسجات، شهر رمضان شهر التجمعات بين افراد الاسرة وتزداد القلوب في التقرب والمحبة والألفة، وفرصة للاسرة للاجتماع الروحاني والدعوة الى الله بشكل جماعي بكل الادعية والعبارات الرمضانية الدينية، وهو شهر التضرع والتوسل الى الله بأن يغفر لهم ذنوبهم جميعا وأن يعينهم على العبادة والصلاة والصيام والقيام، وأن يرزقهم من خير الدنيا والاخرة.

السابق
عبارات تهنئة رمضان للزوج واتس اب
التالي
عبارات تهنئة رمضان للزوج رسائل sms