simple hit counter

قصة فلم قصة حب كاملة هناء الزاهد ويكيبيديا

بواسطة: - آخر تحديث:


قصة فلم قصة حب كاملة هناء الزاهد ويكيبيديا، هنا الزاهد هي ممثلة ومقدمة برامج مصرية. بدأت حياتها المهنية في مجال الإعلان قبل دخول عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي عام 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على اخواتك، الذي عرض على قناة أم بي سي مصر، ثم انطلقت في رحلة النجومية بأدوار متعددة حتى لعبت أدوار البطولة، كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة. وسنتعرف على قصة فيلم قصة حب في قادم المقالة.

قصة فيلم قصة حب

تدور أحداث الفيلم حول المهندس يوسف، وهو أحد الشخصيات الرئيسية في الفيلم ومن أبطاله، ويعتبر الفيلم من الأفلام المهة التي تم انتاجها في الفترة الأخيرة، وسنستعرض محتوى قصة فيلم قصة حب في نقاط وهي:

  • يحاول شقيق المهندس يوسف أن يدفع أخيه للزواج.
  • أثناء محاولات شقيقة اقناعه بالزواج، يقع حادث ليوسف ويفقد بصره لتكتمل القصة.
  • بالصدفة وفي أحد الأيام يصطدم المهندس يوسف بالفتاة التي تحمل اسم جميلة.
  • تهتم به جميلة فيما بعد وترعاه وتتطور هذه العلاقة وبالطبع تحبه حبا شديدا وتتعلق به.
  • ولكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب عندما يصبح على كل منهما إثبات حبه للآخر.
قصة فلم قصة حب كاملة هناء الزاهد ويكيبيديا

قصة فلم قصة حب كاملة هناء الزاهد ويكيبيديا

كواليس الأدوار في فيلم قصة حب وتصريحات هناء الزاهد في ذلك

الفيلم رومانسي مصري تم انتاجه في سنة 2019، من بطولة هناء الزاهد وأحمد حاتم، ونخبة من النجوم العرب من كافة البلاد العربية، ومن هؤلاء النجوم، فرح يوسف وياسر طويجي وعلا رشدي وحنان سليمان:

  • تعرضت الفنانة هنا الزاهد إلى مرحلة من العصف في التفكير لأجل المشاركة في هذا  كما صرحت في أحد لقاءاتها التلفزيونية حول الفيلم نظرا لصعوية الدور، وأهمية وحاجته إلى من يكون على قدر المسؤولية في الأداء.
  • الفيلم من تأليف عثمان أبو لبن، وإخراجه، وقد ساعد ذلك على الظهور العبقري والمتقن لهذا الفيلم الذي كتب له النجاح، وقال المخرج أبو لبن أن الفيلم كان دقيقا، وأخذ اختيار النجوم المشاركين في العمل وقتا طويلا للاختيار الدقيق.
  • كان جو التصوير الخاص بالعمل جوا طقسيا ومحبا وودودا وبالذات لأن نخبة من الفنانين من بلاد عربية متعددة، شاركوا في الفيلم، وكان ذلك قد ساعدنا على الظهور بصورة الفيلم الناجح.

آراء وتعليقات حول الفيلم

وصلت أصداء الفيلم إلى كافة وسائل الاعلام العربية، وقد أخذ الفيلم صدى واسعا في الأوساط الفنية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة تويتر وفيس بوك وغير من المنصات التي يتم من خلالها إثراء الآراء، ومن التعليقات والشهادات ما يلي:

  • كان الجميع متفقا على أهمية وجمال والاتقان الأدائي في الفيلم، حيث كانت الفنانة هناء الزاهد منصهرة في دورها في الفيلم على حسب التعليقات التي تم تعليقها  على الفيلم عبر وسائل التواصل.
  • قيل في بعض وسائل الاعلام أن المخرج أبو لبن كان مترددا في إخراج الفيلم نظرا لصعوبة واختلاف طبيعة وبلدان الشخصيات التي شاركت في الفيلم، بسبب أن مثل هذا العمل يحتاج إلى إمكانيات ودقة وتركيز، وفي الأخير شارك وقد لاقى الفيلم الكثير من الانطباعات الإيجابية من الجمهور العربي في الكثير من منصات تبادل الآراء.

قدمنا لكم قصة فيلم قصة حب الشهير، وشرحنا القصة باختصار نظرا لتداول الفيلم وقصتة والحديث عنه عبر الكثير من منصات التواصل والاعلام، وقد أصبح الفيلم من الأفلام الأكثر شهرة وازداد عدد المتابعين له في الفترة الأخيرة وهذه إشارة على نجاحه.