simple hit counter

أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي

بواسطة: - آخر تحديث:


أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي، تبذل مديرة المدرسة جهود كبيرة لكي تجد البيئة التعليمية المناسبة حتى تجعل من طلاب المدرسة مجتهدين ومتفوقين عن غيرهم من الطلاب في المدارس الأخرى، وهنا يكمن الدور الكبير الذي تقوم فيه المديرة مع كافة المعلمين من أجل تحقيق ذلك والافتخار بالمدرسة التي يتبعون لها الذي سوف يكون له انعكاساً إيجابياً على مستوى الطلبة ويجعل الكل يحترمها ويقدم لها عبارات شكر لمديرتي وأجمل كلمة شكر للمديرة لإعطائها حقها ولو بكلمات وعبارات بسيطة تزيد ثقتها من نفسها وتجعلها تستمر في العطاء من أجل الوصول في التعليم الى أعلى مستوى.

أجمل كلمة شكر للمديرة

أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي، تعتبر مديرة المدرسة كالأم لجميع المعلمات والطلاب فهي من تقوم بالتوجيه والقيادة من أجل الاستمرار في العملية التعليمة للوصول الى القمة فيها وهذه كله من أجل إيجاد جيل مجتهد ومتفوق لديه مهارات عالية والذي سيكون له دور كبير في النهوض بالمجتمع من خلال انتاج كفاءات عالية تتنافس مع المجتمعات الأخرى، لذلك لا بد من تقديم أجمل كلمة شكر للمديرة على ما تقوم به.

  • مديرتي : كَم صعد… عَلَى كَتِفِك مِن المتربين , شَرِبُوا مَاءَ شَبَابَك , وَأَخَذُوا عَظِيمٌ أوقاتك , وَأَنْت رَابِطَ الجَأْشِ , ثَابِتُ الجَنَان , لَا تتأفف وَلَا تتمنن .
  • مديرتي : كَمْ لَكَ عَلَيَّ بالجمائل وَالْإِفْضَال ، وَكَمْ مِنْ كَرِيمٍ السَّجَايَا وَالْخِصَال ،  غمرتني بعطفك وبحنانك ، وشملتني بِكَرَمِك وَحِبُّك .
  • مديرتي :
    كَم أَتَيْتُك وَالْهَمّ قَد أَقْلَقَنِي , وَالْحُزْن قَد أَهْلَكَنِي ، فَمَا هُوَ إلَّا أَنْ جاذبتك أَطْرَافَ الحَدِيثِ حَتَّى تَبَدّدَ الْهَمّ ، واندثر الْحُزْن ، وَأَشْرَقَت النَّفْس بِفَضْل رَبِّهَا ثُمَّ بِفَضْلِك .
  • مديرتي :
    تَعَثَّر قَلَمِي ، وتأججت الْمَشَاعِر , وطافت بِي الذِّكْرَيَات ، وَأَنَا أُرِيدُ مِنْك خطابك ، أَحْجَم قَلَمِي الْكِتَابَة ، ومشاعري بالتدفق وَالسَّيَلَان ، فَأَقْسَم قَلَمِي أَن يمتطي جَوادِه وَعَلَى مشاعري تتدفق سَيَّالَةٌ .

عبارات شكر للمديرة تويتر

أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي، عبارات الشكر هي من الأشياء الرمزية التي يكون الهدف منها تقديم شيء بسيط الى الشخص الذي يستحق ومديرة المدرسة هي من أكثر الأشخاص التي تستحق ذلك فهي من تقف بجانب طلابها في كل وقت وتساعدهم من أجل النهوض في حياتهم التعليمية وكذلك نجدها في بعض الأحيان تساعدهم في شتى مجالات حياتهم، ومن خلال عبارات شكر للمديرة يمكننا أن نقدم لها شيء بسيط على اجتهادها ونشاطها مثل ما يلي :

  • ساعدتني كثيراً لِكَي أَحْسَنُ مِنْ أخطائي ، وَازْدَاد مَعْرِفَةً فِي بَحْرِ لِعِلْم ، وَلِذَلِك فشكراً إلَيْك مديرتي والمربية الْفَاضِلَة .
  • ممتنة دَائِمًا لتشجيع حَضَرَتْك الدَّائِم لِي ، وأشكرك مديرتي الْعَزِيزَة عَلَى وُقُوفُك بِجَانِبَي لِكَي اِجْتَاز مَا حَدَثَ لِي مِنْ عقبات فِي الْعَمَلِ .
  • بِفَيْض مِنْ التَّقْدِيرِ وَالْحَبّ وَالِاحْتِرَام أَتَقَدَّم إلَيْك سِيَادَة المديرة بِجَزِيل الشُّكْرِ عَلَى مَا قدمتيه لِي .
  • أَرْسَل تَحِيَّاتِي وشكري إلَيّ مديرتي الْغَالِيَة الَّذِي تَعِبَت كثيراً مِنْ أَجْلِ رَفْعِه الْمَكَان ، وَالنُّهُوض بِه وبالأفراد الْعَامِلِينَ بِهِ .
  • أَشْكُرُك مديرتي الْعَزِيزَة وَأُهْدِي إلَيْك بَاقَةً مِنَ الْوُرُودِ العطرة ، فَلَوْلَا جهودك مَا كنل لنصل إلَى بَرِّ الْأَمَان .

كلمة شكر للمديرة والمعلمات

أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي، المديرة والمعلمات هم أساس العملية التعليمية الناجحة فهم العامود الذي ترتكز عليه المدرسة وبدونهم لن يكون هناك مدرسة من الأصل فكيف لسفينة أن تبحر بدون قبطان، فالمدرسة تحتاج الى المديرة والمعلمات الناجحين لكل يقوموا بإدرتها والوصول بها الى أعلى مراحل التفوق والنجاح، فهم فعلاً يستحقوا منا أجمل كلمة شكر للمديرة والمعلمات من بينها :

  • كُلّ باقات الشُّكْر وَالتَّقْدِير لِقائِدِه الْمَدْرَسَةِ عَلَى مَا تَقَدَّمَهُ لِهَذِه الْمَدْرَسَةِ مِنْ جُهُودٌ مُثْمِرَة ، رَاجِين مِنْ اللَّهِ تَعَالَى أَنْ يَكُونَ لَهَا الْأَجْرُ وَالثَّوَابِ عَلَى جُهُودهَا الْكَبِيرَة .
  • أَنْت رَمَز لِلْعَطَاء وَأَهْل لِلتَّمَيُّز ، وَإِنَّنَا نستمد النَّجَاح وَالتَّمَيُّز مِنْك يَا نَبَع الْعَطَاء ، لِذَلِك يَحِقّ لَنَا كُلَّ يَوْمٍ أَنْ نَحْتَفِلَ بِك .
  • مِنْ الْقَلْبِ نُقَدِّم لَك كُلَّ الشُّكْرَ وَالثَّنَاءَ لِقائِدِه الْمَدْرَسَة ، عَلَى كُلِّ مَا تَبَذُّلِه مِن تَحْفِيز وتشجيع للمعلمات .
  • كَانَ مَا تَقَدُّمِيَّة لَنَا مِنْ العَوْنَ والْمُساعَدَةَ عَلَى مَرِّ السنينن مَا يَهُون عَلَيْنَا أَعْبَاء الدِّرَاسَة ، فَجَزَاكَ اللَّهُ عَنَّا خَيْرَ الْجَزَاءِ .
أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي

أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي

إقراء أيضاً: عبارات شكر للمعلمة

مدح مدير مدرسة

تتعدد المواقف التي توضح لنا شخصية المدير الناجح الذي له دور كبير في الوصول الى العمل الناجح في المدرسة من خلال قيامة بتقديم كل ما يستطيع من جهود وعمل مستمر لتحقيق أعلى مراتب النجاح، لذلك يستحق منا كل العبارات والكلمات لمدح مدير المدرسة من بينها:

  • بكلّ مَا أُوتِيت مِن فخرٍ ارْفَع لَكُم جميعاً أَجْمَل بِطاقات الْحَبّ وَالثَّنَاء وَالشُّكْرُ عَلَى مَا قَدَّمْتُمُوه وَتَقَدَّمُوا فِي سَبِيلِ عَمَلُكُم ، كَمَا أَنَّكُم تحرصون دائماً عَلَى أَفْضَلِ أَدَاء وَأَحْسَن نَتَائِج ، وَهَذَا يُعطي دفعةً كبيرةً بِاتّجاه النَّجَاح وَالْعَمَل الْمُسْتَمِرّ .
  • يَا مَنْ كَانَ لَنَا أَب شُكْرًا لَك عَلَى جهودك الَّتِي مِنْ بِذْلَتِهَا وعطائك الْمُتَمَيِّز .
  • مديرنا الْفَاضِل كَانَت نصائحك وتوجيهاتك هِي الْمِصْبَاحِ الْمُنِيرِ لَنَا فِي طريقنا الْمُظْلِم ، بَارَكَ اللَّهُ لَنَا فِيك وادامك فَوْق رَؤُوسِنَا .
  • شُكْرًا مِنْ قَلْبِي عَلَى حُسْنِ الْعِشْرَةِ شُكْرًا لِلْمُدِير وَالصَّدِيق الراقى وَالْمُحْتَرَم “الاسم” كَلِمَات الْمَديح لَن توفيكم حَقَّكُم شُكْرًا عَلَى ذوقكم الرَّاقِي رِسَالَة أَكْتُبُهَا يَمْلَؤُهَا الْحَبّ وَالِاحْتِرَام وَلَو عِنْدِي كُلَّ الْبَلَاغَة وَالنَّثْر وَالْكَلَام لَنْ أَبْلَغُ الْكَمَال وسأبقى مُقَصِّرًا وعاجزا عَنْ إيفَاءِ وَاجِبٌ الشُّكْر لَكُم .

شعر شكر وتقدير لمديرة المدرسة

أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي، لا ننسى الأشخاص الذين ساعدونا في حياتنا وجعلوا منا أشخاص ناجحين ومتفوقين ومديرة المدرسة هي واحدة منهم التي لها كل الشكر والتقدير على كافة الجهود التي تقوم بها لرفع المؤسسة التعليمية والنهوض بكافة الأفراد الذين يتواجدون بها، فكلمات الشكر لها تأثير ايجابي على الإنسان وتجعلة يبذل كل ما يستطيع من أجل التطوير بشكل أكبر في عملة، ومن شعر شكر وتقدير لمديرة المدرسة :

  • إلَى مَنْ حُمِلَتْ عَلِمَ الْعِلْمَ عَلَى أَكْتَافِهَا سِنِينَا وَأَيَّام
    إلَى مَنْ قادت طلابها إلَى حُبِّ الْمَعْرِفَةِ طُولِ الزَّمَنِ
    يَا مَنْ سَاهَمْت فِي نَجَاح الطُّلاَّب والاجيال
    كَأَنَّك وَرَقَة شَجَر مُعَلَّقَة لَا تذبل مَهْمَا طَالَ الزَّمَانُ
    مُتَمَسِّكَةٌ بِفُرُوعِهَا لَا تُعْرَفُ مَعْنَى الاِسْتِسْلاَم
    عَاشَت عَلَى مَرِّ فُصُول مُخْتَلِفَةُ الألْوانِ
    وَالْمَاءُ يَجْرِي فِي عُرُوقِهَا لَا يَجِفُّ مَهْمَا زَاد الزَّمَان .
  • سَلَامِي عَلَى سَادَتِي المدراء… و أَرْسَل لَكُمْ هَذِهِ الخاطِرَة
    أَنَاخ الْفَسَادُ عَلَى بابكم…و جَاء بريحٍ لَهَا عاصفةْ
    و عاث خراباً بأوطانكم… لِيَتْرُكَهَا قفرةً قَاحِلَةٌ
    فَلَم ينجُ مِنْ شَرِّهِ مرفقٌ…و لَم تَفَلَّتَ مِنْ نَابَهُ دائرةْ
    و خطَّ خطوطاً عَلَى دوركم…ليرسم لَكُم صورةً قاتمةْ
    سقطرى غَدَت سَلَّه مهملة…و قَدْ كَانَتْ كالدُّرةِ النادرةْ
    كَفَاكُم وقوفاً عَلَى بابها…خَطَأَهَا عَلَى دربكم عاثرةْ.

في الختام فأن مديرة المدرسة تقضي أغلب وقتها في خدمة المدرسة والهيئة التعليمية وكافة طلابها، وهي تجتهد باستمرار بدون ملل فتعمل على تقديم كل ما هو جديد لتجعل من طلابها أشخاص مميزين ومتفوقين لذلك لنحاول أن نوافيها حقها من خلال أجمل كلمة شكر للمديرة عبارات شكر لمديرتي