كم عمر بدر الماس



كم عمر بدر الماس، الكثير من الشخصيات التي ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي في شهرتها بصورة كبيرة، بعد وصول العالم إلى مرحلة الذروة في عصر المعلومات الرقمية والتطبيقات، التي عملت على جعل الكرة الأرضية كأنهم يعيشون في قرية صغيرة، بفعل وسائل الاتصال والتواصل، من هؤلاء الشخصيات بدر الماس، أحد رواد ونشطاء تلك المواقع.

من هو بدر الماس

ناشط من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، المهتم بالأمور الاجتماعية والقضايا التي تحدث في المجتمع السعودية، فهو إبن من أبناء المملكة العربية السعودية، من أبرز المهمتين بجميع التطبيقات الرقمية التي ظهرت على مواقع الانترنت، له الكثير من المتابعين على سناب شات وانستقرام، يتفاعلون معه في كل ما يقوم بنشره وعرض عبر حساباته الرقمية.

بدر الماس ويكيبيديا

في عصر التواصل الاجتماعي، أصبحت الشهرة لا تقتصر على أهل الفن والغناء ولاعبين الكرة من الرياضيين، يسعى الكثير من المواطنين للشهرة من خلال تلك المواقع، من أبرزهم بدرس الماس الذي تمكن الحصول على أكثر من 188 ألف متابع على موقع سناب شات، سعودي المولد ويحمل الجنسية الكويتية، بعد أن قام بالزواج من الفنانة شوق الهادي.

زوجة بدر الماس

يهتم الكثير من المتابعين بمحاولة معرفة أدق التفاصيل والمعلومات، عن شخصية السناب شات المشهورة بدر الماس، تبين أنه متزوج من الفنانة الشهيرة شوق الهادي ، من أشهر الفنانات الصاعدين في عالم الفن تحظى بشعبية كبيرة، قامت بالدخول لعالم الفن في سن مبكر جدا، تزوجت في عام 2015 من بدر الماس، وانفصلت عنه بعد حصول عدة مشاكل في عام 2017.

انفصال بدر الماس عن شوق الهادي

قصة زواج وانفصال الفنانة الكويتية الشابة شوق الهادي، كانت مليئة بالأحداث، فهي كغيرها من القصص التي تبدأ بأجواء المحبة والمودة والوئام، ثم تبدأ علامات اختلاف وجهات النظر تظهر، تؤدي إلى زيادة المشاكل، وتنتهي تلك المشاكل بالانفصال والطلاق، ادعت شوق الهادي أن زوجها السابق بدر الماس كان يضربها ويهينها، حتى أنفصلت عنه.

وفاة بدر الماس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والكويت، والوطن العربي والخليجي، على نبأ وفاة الشاب بدر الماس، بعد تعرضه لحادث سير في الولايات المتحدة الأمريكية، كما وقامت الفنانة شوق الهادي بنشر خبر وفاة طليقها السابق التي انفصلت عنه في عام 2017م.

عاد بدر الماس إلى الكويت لكنه محمولا على الأعناق، بعد تعرضه لحادث سير في الولايات المتحدة، أدى إلى وفاته على الفور.

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى