free hit counter javascript


كيفية تسجيل icloud بسهولة

بواسطة: - آخر تحديث:
كيفية تسجيل icloud بسهولة


كيفية تسجيل icloud بسهولة، يستطيع الانسان بعد ظهور أجهز الهواتف المحمولة والهواتف الذكية، بعد أن وصلنا إلى عصر المعلومات الرقمية والتكنولوجيا الحديثة، والرقي والتقدم في كل المجالات من خلال تلك الوسائل التي جعلت العالم يعيش كأنه في قرية صغيرة، فيتم نقل الاحداث بالصوت والصورة وبشكل مباشر، بواسطة وسائل الاعلام والاقمار الصناعية ومواقع التواصل الاجتماعي، نعيش حالة من التطور التكنولوجي والمعرفي الكبير لم يسبق لها مثيل في كافة مجالات الاتصالات المختلفة وفي كل دول العالم لا يتم الاستغناء عنها ويتم استخدامها بدرجات متفاوتة بحسب درجة تطور وتقدم كل دولة من الدول.

كيفية تسجيل icloud بسهولة

إذا كان لديك أيفون أو أيباد فسيظل بإمكانك استخدام الأيكلود وجهات الاتصال والملاحظات من أيكلود فهي غير مقيدة بنوع هاتف معين حيث يمكنك أن تحصل على جميع البيانات المحفوظة على السيرفر ولكن عن طريق الحاسب الخاص بك، آي كلاود هي خدمة حوسبة سحابية أطلقتها شركة أبل عبر الانترنت، حيث أصبحت الخدمة متاحة لملاين المستخدمين وتقدم تلك الخدمة العديد من الخدمات، مثل تخزين بعض الصور والفيديوهات واستعادتها من الحساب لمكان آخر والنسخ الاحتياطي لجميع الرسائل والملفات التي لديك أو تسخدم للعثور على الهاتف.

كيفية تسجيل icloud بسهولة

كيفية تسجيل icloud بسهولة

الخدمات الموجدة فيicloud

تبدأ الوظائف الاساسية التي يوفرها حساب الأي كلاود من خلال:

النسخ الاحتياطية والاستعادة، خدمة من الخدمات الاساسية التي يقدمها الاي كلاود حيث توفر تقريبا 5 جيجا بايب من سعة التخزين المجانية لكل حساب، ويمكن استخدام التخزين لأغراض متعددة مثل تخزين الصور وتخزين الفيديوها والرسائل، وتلك التخزين يكون بشكل افتراضي وأ,توماتيكي ويمكن أيضا أن تقوم بهذا النسخ يدويا، وذلك من خلال فتح تطبيق الاعدادات والانتقال غلى خاصة الاي كلاود، ومن ثم تختار النسخ الاحتياطي والتي عن د الضغط عليها سوف تقوم بالنسخ بالتلقائي لجميع البيانات الموجودة على الهاتف.

طريقة الحصول على حسابicloud

إذا كان لدي جهاز أيفون أو أيباد يمكنك الحصول على المجموعة الكاملة من المميزات الاي كلاود لن تحتاج سوى تسجيل الدخول إلى ايكلاود في الاعدادات، في أيفون أو تفضيلات النظام.
ستحصل على جميع مميزات الخدمة بالإضافة إلى 5 غيغابايب من سعة التخزين المجانية ويمكنك أيضا اختيار خطط تخزين اضافية من جهازك.
تتقيد حسابات ايلاكود المخصصة للويب فقط بسعة تخزين تصل إلى 1 غيغا بايب، ويلزمك توفر أيفون أو أيباد، للوصول إلى المجموعة الكاملة من مميزات ايكلاود وترقية سعة التخزين.
لم يلزمك سوى الانتقال إلى ايكلاود أو أي خدمة من خدمات الأبل، فقد يكون لديك جهاز الأبل بالفعل ولكن إذا كنت لا تتذكر الايميل أو الباسورد يمكنك العثور على جهاز الابل الخاص بك.

كيفية تسجيل icloud بسهولة

كيفية تسجيل icloud بسهولة

إنشاء حساب Apple ID

تعرف على كيفية إعداد جهاز الابل الخاص بك واستخدامه من خلال انشاء حساب على الأبل وهو الحساب الذي تستخدمه للوصول إلى جميع خدمات الابل والتأكد، ويمكن انشاء معرف من خلال بعض الخطوات:

  • انتقل إلى اي كلاود.
  • الضغط على انشاء أبل.
  • املا معلومات الحساب المطلوبة بما في ذلك عنوان بريدك الالكتروني وكلمة سر قوية وأسئلة الأمان.
  • تحقق من صحة عنوان بريدك الالكترني من خلال ادخال رمز مكون من 6 أرقام سأرسله إليك.
  • أقبل شروط خدمة اي كلاود.
  • بعد إنشاء حسابك، سيتم تسجيل دخولك تلقائيا.

طريقة تسجيل الدخول إلىicloud من الايفون

يقوم الكثير من مالكي هواتف الايفون بتسجيل الدخول الى الايكلاود الخاص بهم عن طريق بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • الانتقال إلى قائمة الاعدادات.
  • الضغط على تبويب الايكلاود من قائمة الاعدادات.
  • تسجيل الخروج من حساب ايكلاود الحالي.
  • كتابة اسم المستخدم لحساب ايكلاود بعد الانتهاء من تسجيل الخروج.
  • ادخال كلمة المرور في الحقل المخصص لذلك.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • كتابة رمز التحقق اذا تطلب الامر ذلك.
  • اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد الحساب.
كيفية تسجيل icloud بسهولة

كيفية تسجيل icloud بسهولة

شركة أبل الامريكية على اطلاق خدمة الايكلاود خلال شهر أكتوبر وهي واحدة من أهم الخدمات الالكترونية، التي عملت على توفير الكثير من الخيارات لمالكي أجهزة الايفون والايباد بالاضافة إلى مالكي كمبيوتر ماك أو أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز، له بعض العيوب حيث تعد مساحة التخزين محدودة نسبيا ولا يمكنك الارتقاء بتلك المساحة إلا بدفع قيمة شهرية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *