free hit counter javascript


كيفية معرفة الارقام المسجلة باسمي stc

بواسطة: - آخر تحديث:
معرفة الارقام المسجلة باسمي


كيفية معرفة الارقام المسجلة باسمي stc، تعمل شركات الاتصالات الموجودة في السعودية الى تقديم احدث الخدمات التي تجذب كافة العملاء اليها، حيث تتنافس هذه الشركات فيما بينها من اجل الحصول على اكبر عدد من الخدمات، ومن هذه الخدمات المقدمة هي تقديم برامج بدقائق ومكالمات ورسائل مجانية للعملاء، وخدمات اخرى متعلقة بطرق التعرف على الارقام المسجلة باسمي STC، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية التعرف على هذه الارقام.

معرفة الارقام المسجلة باسمي برقم الهوية

من اهم ما تعتني به شركة الاتصالات في السعودية هي توفير الحماية الكبيرة للمستخدم، حيث من المستحيل ان ترى شرائح مسجلة باسمك دون معرفتك بذلك، بالاضافة الى ذلك يوجد تعاون كبير بين هيئة الاتصالات السعودية وبين شركات الاتصالات الموجودة في السعودية، ويمكن معرفة الارقام المسجلة باسمي في شركة الاتصالات STC عن طريق رقم الهوية من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول الى الموقع الالكتروني لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات .
  • من شاشة الموقع الرئيسية اختر خدمة ارقامي، من ثم اضغط على ابدا الخدمة.
  • الان سوف تنتقل الى صفحة خاصة بالاستعلام عن الارقام المسجله باسمي، قم بادخال رقم الهوية الخاص بك، ورقم الشريحة المسجلة باسمك.
  • الان واخيرا بعد قيامك بادخال البيانات السابقة وضغط على كلمة تأكيد سوف تتعرف على كافة البيانات والمعلومات المراد الاستعلام عنها.

طريقة الغاء الارقام المسجلة باسمي

في بعض الاحيان يرغب البعض من الاشخاص من القيام بالغاء رقم ما مسجل في اسمه في شركة STC، وذلك لاسباب خاصة به اما الرغبة في تجديد الرقم وحصول على غيره، وربما لسبب السفر، وغيرها، ومناجل ذلك سنقدم لكم طريقة لالغاء الارقام المسجلة باسمي التي يمكن القيام بها.

حيث من اجل ذلك يتطلب منك القيام بالذهاب الى احد فروع الشركة، واعلام الموظف الموجود برغبتك في الغاء رقم ما موجود على اسمك حيث سيقوم الموظف بالطريقة المناسبة لك من اجل ذلك.

ومن الطرق الاخرى لالغاء الرقم هي القيام بترك الرقم الذي تريد الغائة وعدم شحنة نهائياً حتى يتم ايقافة تلقائياً من قبل الشركة نفسها، او من خلال نقل ملكية هذا الرقم الى احد اخر.

معرفة رقم الجوال عن طريق السجل المدني

يمكن التعرف على جميع ارقام الجوال التي تم تسجيلها باسمك ايضا من خلال السجل المدني، بالقيام بالخطوات التالية:

  • الذهاب الى موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الرسمي في السعودية.
  • اضغط الان على ايقونة ارقامي من الاعلى.
  • سوف ينقلنا الموقع الى صفحة جديدة نقوم باختيار منها ابدأ الخدمة.
  • الان ستظهر لك صفحة اخرى تتطلب ادخال بيانات الاستعلام، قم بكتابة رقم الهوية، ورقم الهاتف المتنقل.
  • قم بادخال رمز التحقق المرئي في المكان المخصص لذلك.
  • ستصل لك رسالة على الهاتف تحتوي على رمز تأكيد قم بادخالة في المكان المخصص.
  • الان اضغط تأكيد وستظهر لك الارقام المسجلة باسمك، ومعلومات كثيرة اخرى في هذا السياق.
الارقام المسجلة باسمي

الارقام المسجلة باسمي

استعلام عن رقم جوال

هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن من خلالها الاستعلام عن رقم جوال، حيث تقوم هذه التطبيقات بتقديم كافة المعلومات عن رقم الجوال الذي تريد الاستعلام عنه من اسم صاحب الرقم والبريد الالكتروني الخاص به، ومن هذه التطبيقات ما يلي:

  • تطبيق نمبر بوك: خاصية عمل هذا التطبيق تتمركز في تقديم معلومات عن صاحب الريم واسمه بسرعة كبيرة وبطريقة سهلة، ويوفر هذا التطبيق خاصية اخرى تمكنك من حذا المستخدم الذي يسبب لك الازعاج، كما يقدمك الكثير من الخدمات المميزة.
  • تطبيق تروكولر: يعد هذه التطبيق من اشهر التطبيقات في هذا المجال حيث يمكن من خلالة التعرف على اسماء الاشخاص الذين يقومون بالاتصال عليك، بالاضافة الى تقديم البريد الالكتروني للشخص المتصل في بعض الاحيان، ويتوفر في التطبيق ايضا امكانية حظر الاشخاص المزعجين.
  • تطبيق caller ID: يقوم هذا التطبيق بتقديم الاسم الخاص بالشخص من خلال الرقم التابع له، وهو قريب من تطبيق تروكولر الذي يظهر اسماء المتصلين وقت الاتصال، وامكانية حذف وحظر اي شخص تريده.

وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه على كيفية معرفة الارقام المسجلة باسمي stc، كما قدمنا لكم طريقة معرفة الارقام المسجلة باسمي من خلال رقم الهوية، وقدمنا طريقة الغاء الارقام المسجلة باسمي، واخيرا قدمنا لكم طرق الاستعلام عن رقم جوال.

التعليقات