simple hit counter

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة

بواسطة: - آخر تحديث:


كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، توجد العديد من شركات الاتصال والهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية، حيث تعد شركة الموبايل واحدة من أهم وأشهر الشركات وأكثرها اقبلاً وذلك نظرا لطبيعة الخدمات التي تقدمها لعملائها وقد يتطلب ذلك لمعرفة الرصيد الذي يتبقى من خلال تحديد اذا كانوا يحتاجون لشحن أو لا يحتاجون حيث يتم توضيح كيفية معرفة رصيد موبايلي، والتعرف على طريقة استعلام عن رصيد موبايلي، ومعرفة رصيد باقة موبايلي بشكل مناسب ما يضمن تحقيق الخدمات للمستفيدين بشكل مناسب.

كيفية معرفة رصيد موبايلي

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، توجد العديد من الخدمات المناسبة والتي من شأنها ان تكون ذات أثر كبير وواضح في حياة المواطن فهي تعمل على توفير الخدمات بشكل مباشر للمستخدمين وتعمل على توفير الوقت والجهد من أجل استثمار الخدمات التي تقدمها شركات الاتصال بالشكل المناسب لاستخدام المواطن.

كيفية معرفة رصيد موبايلي

كيفية معرفة رصيد موبايلي

معرفة رصيد موبايلي نت

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة،  يمكن معرفة رصيد موبايلي نت من خلال القيام بالاتصال بـ (*1422#)، ومن ثم تظهر رسالة بها الرصيد المتبقي لك، وما هي الصلاحية الخاصة بك.

معرفة رصيد موبايلي بيانات

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، بالإمكان التعرف على رصيد موبايلي بيانات من خلال اتباع الخطوات التالية، حيث يجب أولًا القيام بالاتصال بـ (*1422#) ، بعدها سوف تظهر رسالة بها الرصيد المتبقي لك، ومدة الصلاحية الخاصة بك.

معرفة رصيد موبايلي 150

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، يمكن معرفة رصيد موبايلي 150 بحالة أراد العميل في الاستعلام عن رصيد باقة 150 حيث يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي الرسالة على رقم 4 إلى رقم 1441.

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، يُمكنك التعرف على على معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع عن طريق خدمة “معرفة الرصيد المتبقي” والتي يُمكن بواسطتها استخدامها عن طريق أحد الطرق التالية:

  • أولاً الضغط على الكود الخاص بالخدمة *1411#.
  • بعدها القيام بتسجيل الدخول للحساب الشخصي الخاص بالمستخدم من خلال التوجه إلى بوابة موبايلي من خلال اتباع الرابط التالي موقع موبايلي، بحيث يكون رقم حساب المستخدم هو ذات رقم الهاتف الجوال الخاص به بحيث يكون من غير إضافة صفر في بداية الرقم مثل *********9667
  • بعدها يمكن تحميل تطبيق موبايلي الخاص بالهواتف الجوالة بنظام أندرويد وىيفون.
  • يتم بإرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 1411 تحتوي على الرقم (1).

استعلام عن رصيد موبايلي بيانات

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، تقوم شركة الاتصالات موبايلي بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة لعملائها والتي تمثل نقلة نوعية في عالم الاتصال، ومن هذه الخدمات المميزة التي تقدمها لشريحة واسعة من العملاء هي خدمات الرسائل المتعلقة بالمكالمات وخدمات الاتصال، والتنبيهات في حال كان الهاتف مغلق، كما يمكن وضع المكالمة في حالة الانتظار عند التحدث مع رقم آخر.

  • خدمة كلمني باللغة العربية #الرقم المطلوب*199* بدءًا بالنجمة.
  • خدمة كلمني باللغة الإنكليزية #الرقم المطلوب*188* بدءًا بالنجمة.
  • لشحن البطاقة حيث يمكنك الاتصال على الرقم 1411 وبعدها اتباع التعليمات، كما يمكنك شحن البطاقة المناسبة التي تتلاءم مع المستخدم عن طريق الطلب من خلال الرمز #رقم البطاقة*1400* بدءًا بالنجمة.

معرفة رصيد باقة موبايلي 75

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، تقدر تكلفة باقة موبايلي 75 مسبقة الدفع بتكلفة 75 ريال سعودي، وتكون صلاحية هذه الباقة هي 4 أسابيع من تاريخ بدء الاشتراك في الباقة، وتعطي لك باقة موبايلي 75 عدد 500 دقيقة محلية، وهي لكافة الشبكات في المملكة العربية السعودية، كما تعطي الباقة 6 جيجا ابيت رصيد انترنت، وأيضا تعطي باقة 6 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا فيس بوك وتويتر والواتساب، والانستقرام.

  • من أجل تفعيل خدمة أو باقة موبايلي 75 ريال عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة يكتب فيها 75 الي الرقم التالي 1100 .
  • أما في حال أردت إلغاء باقة ال 75 يتم ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة أيضا الي الرقم التالي 1100 ويكون فيها مكتوب فيها 075، بعدها سوف تصلك رسالة بإلغاء اشتراكك في الباقة.
  • فاذا أردت الاستعلام عن الخصائص والمميزات المتبقية قم بإرسال رساله قصيره مكتوب فيها 4 الي الرقم التالي 1411.
  • تكلفة الباقة لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي و لكن يمكنك إلغاء خدمة التجديد التلقائي الخاصة بالباقة و يمكنك استخدام المميزات التي يتم تقديم الباقة حتي انتهاء صلاحيتها.

طريقة معرفة باقتي الرصيد موبايلي

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، توجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها معرفة باقي الرصيد في موبايلي، وذلك من خلال اختيار احدى الطرق التي يمكن من خلالها معرفة الرصيد المتبقي.

  • تسجيل الدخول لحسابك الشخصي من خلال بوابة موبايلي.
  • تطبيق موبايلي لأجهزة الاندرويد والايفون.
  • ارسال رسالة نصية تحتوي على 1 الى 1411 (شرائح مفوترة فقط).
  • من خلال الاتصال بإدخال الأمر التالي: #1411*.

معرفة المتبقي من باقة موبايلي

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، تتيح شركة الاتصالات موبايلي مجموعة من الخدمات التي من شأنها أن تساعد في معرفة استعلام العملاء عن الرصيد المتبقي لديهم وذلك من خلال إجراء إحدى الخطوات التالية:

  • يمكن إرسال رسالة نصية إلى رقم 1441، سوف يتلقى المستعلم ردًا يبين له قيمة الرصيد المتبقي لديه.
  • أو يمكن معرفة الرصيد المتبقي من خلال الاتصال على الرقم التالي #1411*، وسوف يظهر للمستعلم رسالة فيها قيمة الرصيد المتبقي في الشريحة.

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، تقدم شركات موبايلي كثير من الخصائص والخدمات التي تفيد المستخدمين، فهي تعمل على تقديم الأفضل من أجل المستخدمين، حيث أن الفرد يبحث دائما من أجل اختيار الشركات الأفضل، فهي تبحث عن الشركات التي تحقق الرضا للعملاء الذين يبحثون عن الأفضل دائما.