free hit counter javascript


كيف احذف حسابي في الانستقرام

بواسطة: - آخر تحديث:
حذف الانستقرام


كيف أحذف حسابي في الانستقرام، برنامج الانستقرام هو من أشهر برامج التواصل الاجتماعي الموجودة في العالم، ويحتوى الانستقرام على قاعدة كبيرة من المستخدمين حيث زاد مستخدمين البرنامج بعدد كبير في الفترة الاخيرة لما يحتوي على مميزات كبيرة من اهمها حماية خصوصية الفرد المستخدم اكثر من غيره من البرامج الاخرى، ويضم البرنامج الكثير من المشاهير الموجودين في العالم، لكن في احد الاحيان قد تحدث ظروف تجعل الشخص يفكر في حذف حسابه في الانستقرام نهائياً وربما لفترة محددة وهذا ما سنشرحه لكم في مقالنا هذا بالخطوات كيف احذف حسابي في الانستقرام.

تطبيق انستقرام

هو عبارة عن احد برامج شبكة التواصل الاجتماعي الذي يتم عن طريقة اجراء المحادثات، ومشاركة مقاطع الفيديو والصور سواء الخاصة بشخص ما او عامه. وتم اطلاق هذا التطبيق في عام 2010مـ، عن طريقة شركة امريكية تابعة لشركة الفيسبوك، كما يتواجد في تطبيق الانستقرام العديد من الخاصيات والمميزات التي من بينها امكانية تحميل الصور عليه مع امكانية اجراء عليها البعض من التعديلات من قبل البرنامج نفسه مع امكانية استخدام ميزة تحديد الموقع الجغرافي للصورة، كما من المميزات في هذا التطبيق انه يحترم خصوصية المستخدم حيث يمكنه تخصيص الفئة التي يسمح لها برؤية الصور التي تقوم بتنزيلها على حسابك للمتابعين فقط، ويمكنك ايضاً جعلها عامة لكافة الموجودين في التطبيق.

في بداية انطلاق تطبيق الانستقرام كان فقط يسمح بتبادل الصور ومقاطع الفيديو عن طريق نشرها على الصفحة الرئيسية للمستخدم وتبادل الاعجابات في الصور وكتابة التعليقات من قبل المستخدمين، لكن مع التحديثات المتغيرة للبرنامج فقد تم توفير خاصية المحادثة بين المستخدمين مع امكانية حذف الرسالة بعد ارسالها، وتم توفير ايضاً حاصية وضع القصص التي اصبحت الان موجودة في معظم التطبيقات والبرامج، كما وفر تطبيق الانستقرام امكانية تعطيل الحساب مؤقتا، او حذف حسابي في الانستقرام بشكل نهائي التي هي مجال موضوعنا اليوم.

تعطيل حسابي في الانستقرام

في حالة رغبتك في حذف حساب الانستقرام الخاص بك مؤقتاً لا بد من معرفة ان قيامك بحذف الحساب بك سوف مؤقتاً سوف ينتج عنه حذف كافة الصور التي قمت بوضعها على صفحتك، مع حذف الصور الشخصية التي وضعتها ايضاً، ولكي تستطيع حذف حسابك عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب الى تطبيق الانستقرام عن طريق متصفح الانترنت.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول الى حسابك الخاص من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور.
  • الان سوف تتحول الى الصفحة الرئيسية للبرنامج التي من خلالها تقوم بالضغط على الصورة الخاصة بك الموجودة في الاعلى لكي تتمكن من الدخول الى صفحتك الشخصية.
  • الخطوة التالية اضغط على ايقونة تعديل الملف الشخصي الموجودة في الشاشة امامك.
  • سوف تجد في اسفل الخيارات التي امامك جملة وهي ايقاف تنشيط حسابك مؤقتاً قم بالنقر على هذه الجملة.
  • سوف يطلب منك التطبيق الاسباب التي جعلتك تريد اقفال هذا الحساب.
  • اخيراً سيطلب التطبيق كلمة المرور حتى يتأكد من هذه الخطوة، وبعدها اضغط على ايقاف الحساب ثم تأكيد.

حذف حسابي في الانستقرام نهائيا

في احد الاحيان يحتاج البعض لمعرفة الخطوات التي تمكنة من حذف الانستقرام الخاص به بشكل نهائي لاسباب خاصة متعلقة فيه بحيث لا يستطيع استرجاع هذا الحساب بشكل نهائي بعد حذفة، ومن اجل القيام بحذف الانستقرام نهائياً يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب الى موقع الانستقرام الموجود على المتصفح وليس التطبيق نفسة.
  • الخطوة التالية الدخول الى الصفحة الخاصة بحذف الحساب من الانستقرام .
  • يجب القيام بعملية تسجيل الدخول لكي تتمكن من القيام بمتابعة اجراءات حذف الحساب عن طريق كتابة اسم المستخدم الخاص بك، وكلمة المرور.
  • الان سوف تظهر لك صفحة جديدة تتعلق بحذف حسابك حيث تطلب هذه الصفحة معلومات عن السبب وراء حذف الحساب من الانستقرام من خلال تحديده من الخيارات التي توجد امامك في الشاشة.
  • الخطوة الاخيرة هي كتابة كلمة المرور للحساب من ثم الضغط على كلمة حذف الحساب بالشكل النهائي من ثم الضغط على ايقونة تأكيد.
حذف حسابي في الانستقرام

حذف حسابي في الانستقرام

نصائح قبل حذف حسابي في الانستقرام

لا من ان تكون على معرفة انه في حالة حذف حسابك على الانستقرام نهائياً لن تستطيع استراجع اي صور كانت لديك على حسابك في حال قمت بحفظها ايضاً سوف لن تتمكن من العوده لها، وايضا لن تتمكن من العودة الى المحادثات القديمة، ويجب قبل حذف هذا التطبيق ان تتعرف على الطرق الصحيحة التي تمكنك من ذلك.

وصلنا الى نهاية المقال الخاص بنا والذي تحدثنا فيه عن كيف أحذف حسابي في الانستقرام، كما وضعنا لكم نبذه عن تطبيق الانستقرام، وتحدثنا عن خطوات تعطيل الانستقرام بشكل مؤقت، بالاضافة الى الخطوات لحذف الانستقرام بشكل نهائي.

التعليقات