free hit counter javascript


كيف اطول رموشي في وقت قصير

بواسطة: - آخر تحديث:
تطويل الرموش


كيف اطول رموشي في وقت قصير، العديد من الأشخاص يبحثوا عن السؤال المهم وهو كيف اطول رموشي وخاصة السيدات للحصول على رموش كثيفة وطويلة، لأنّها تمنح شكل العين جمالاً وجاذبية وتجعلها أكثر اتساعاً، لذلك فإن العناية بالرموش بشكلٍ يومي واستخدام بعض من العلاجات الطبيعية التي تساهم في تقويتها وزيادة سمكها وإطالتها، فكيف يمكننا أن نحصل على رموش صناعية إن كانَ بإمكاننا تطويل رموشنا الحقيقيّة! سوف نذكر هنا طُرقاً كثيرة تُستخدم لتطويل الرموش وإبرازها، سوف نقدم لكِ سيدتي خلال مقالنا بعض من الوصفات التي تساعدك في تطويل رموشك تابعوا معنا.

كيف اطول رموشي

العديد من السيدات يبحثن عن كيف اطول رموشي، كما أنه هناك العديد من الطرق التي يتم استخدامها لتطويل الرموش فالبعض منها لا ينجح ولا يعطيكي ما تحلمين به، سنقدم لكٍ الحل لسؤال كيف اطولِ رموشي وهذه الطرق هي:

  • طريقة الفازلين: يمكنك بأن تقومي بالحصول على فُرشاة قديمة من أيّ أنبوب ماسكارا.
  1. يجب أن تقومي بإزالة الماسكارا عن الفُرشاة أوّلاً من خلال استخدام الماء، حيث أنه قد تكون تلك الخطوة فوضويّة قليلاً حتى مع استخدام الصابون، بالإمكان الحصول عليها أيضاً من مخازن المكياج.
  2. قم بوضع القليل من بودرة الأطفال على الفُرشاة.
  3. ثم ضعي القليل من الفازلين على الرموش باستخدام فرشاة الماسكارا؛ فقد يحتاج الأمر إلى خمسة أسابيع لكي يتم مُلاحظة الفرق.
  • طريقة مُرطِّب الشفاه :يمكنك استخدام مرطِّب الشفاه على الرموش لكي يجعلها تبدو أكثر تجعيداً:
  1. ان هذه الطريقة سوف تعمل على جعل الرموش تطول أكثر مع مرور الوقت، كما أنه يُفضّل استخدام مُطريِّات الشفاه المُنكّهة كونه يوجد لديها نتائج أفضل.
  2. وضعهِ على الرموش: لابد من البدء بالزوايا الداخليّة للعينين، والقيام بضغط المُرطِّب على الجلد، حيث يجب التأكُّد من وصولهِ إليه.
  3. ثم يجب عليك إعادة الخطوة على العين الثانية.
  4. لابد من إبقائهِ على العين حتى عندَ ذهابك إلى النوم؛ وبالتالي يجب استخدام قناع للنوم، كما أنه يُنصح بأن يكونَ من الحرير.
  5. يجب إزالة مُرطّب الشفاه عن العينين عندَ الاستيقاظ، وإعادة وضعهِ مرّةً أُخرى لباقي النّهار للحصول على أفضل النتائج.
اطول رموشي

اطول رموشي

نصائح بعد استخدام طرق اطول رموشي

بعدما تقوموا باستخدام الطرق التي تساعدك في كثافة الرموش هناك بعض النصائح التي يجب أن تتستخدميها لتحافظي على رموشك وعلى كثافتك وتلك النصائح تكمن في:

  • يجب عليك تناول لترين من الماء بشكل يومي، لأن الماء مهم جداً في الحفاظ على رطوبة رموشك، وبالتالي فانه يساعد على تغذيتها بالشكل المناسب.
  • عليك أن تقومي بإعطاء رموشك يومين على الأقل في الأسبوع للتنفس براحة من دون استخدام للمسكارا.
  • لابد من تنظيف رموشك بشكل جيد من المسكارا، كما أنه من الأحسن والأفضل اختيار مسكارا ذات جودة عالية، وكذلك استخدام قلم كحلة لين، وذلك لأن الكحل الجاف يسبب الاحتكاك في الرموش وبالتالي يقوم بتساقطها.
  • احرصي على أن يتم تناول الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من فيتامين D، ومن الأطعمة الغنية بالفيتامين مثلاً كصفار البيض، والكبد، والأسماك الدهنية، وكذلك الحليب الدعم.
  • احرصي على النوم بشكل مريح ولمدة كافية.
  • اغسلي وجهك بالماء البارد، فهذا الماء ينشط الرموش، وينعشها.

وصفات طبيعية تساعد اني اطول رموشي

قدمنا لكم سابقاً العديد من الوّصفات الطبيعية للرموش، وفيما يأتي بعض سنقدم بعض الوصفات التي تساعد اني اطول رموشي:

  • زيت الخروع: يععد اختبار زيت الخروع والتأكد من عدم حدوث أي آثار جانبيّة له، حيث يُمكن استخدامه للرموش، كما أنه يُفضَّل استخدامه قبل النوم.
  • الشاي الأخضر: ان الشاي الأخضر يعتبر من المكوّنات الطبيعية الفعّالة في تحسين نمو الرموش؛ وذلك لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في تكثيف الرموش.
  • قشر اللّيمون: يمكنك استخدام قشور الليمون ليم تكثيف الرّموش؛ كونها تكون غنيّة بفيتامين C، و B، وغيرها من المواد الغذائية التي تُعزز في نمو الرّموش.
  • زبدة الشيّا: تحتوي زبدة الشيا على كمية كبيرة من فيتامين A، وفيتامين E؛ وذلك جعلها مكوّناً فعالاً في تغذية الشعر وبصيلاته، وتُعزيز نموه بشكل أفضل.
  • فيتامين E: يحتوي زيت فيتامين E على الخصائص المضادة للأكسدة، حيث يعمل على تحسن تدفق الدورة الدموّية، وبالتالي فانه يُحسن من نموّ الرّموش.
  • زيت الزيتون: يُعد زيت الزيتون هو أحد المكوّنات الطبيعية المعروفة في تكثيف نمو الرّموش؛ كونها تحتوي على كميات وفيرة من فيتامين E، وحمض الأوليك الذي قوم بتغذية الرّموش ويعمل على زيادة كثافتها.
اطول رموشي

اطول رموشي

كيف اطول رموشي بطريقة تدليك الجفن

يعتبر تدليك الجفن من الطرق الطبيعية كونه يساعد على تطويل الرموش بشكل سريع ، حيث أنه يقوم بتحسين تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، مما يعني ذلك أن المزيد من العناصر الغذائية تصل إلى بصيلات الشعر، وأيضا يعمل على تحفيز نمو الشعر وبالتالي فانه يمنع رموشك من أن تكون رقيقة وهشة ويمنع تساقط الرموش، كل ما عليك أن تقومي بوضع بعض من قطرات من الزيت أو زبدة الشيا على جفنك، استخدمي أطراف أصابعك ودلكي بلطف على طول الجفون والرموش، في حركات دائرية.

كيف اكثف رموشي وحواجبي

يُعتبر الفازلين من أفضل المواد الطبيعية المفيدة التي لها دوراً كبيراً في تكثيف الحواجب والرموش، بسبب الخصائص الطبيعية التي تُميزه، ويتم استخدامه عن طريق وضع كمية من الفازلين على الرموش والحواجب، بعد ذلك يتم التدليك لمدة خمس دقائق برفق، يُترك لمدة عشر ساعات تقريباً حتى تمتصه البشرة، تغسل الرموش والحواجب بالماء الفاتر والصابون، يتم استخدام الفازلين مرة واحدة في اليوم بشكل متكرر.

والى هنا نكون قد توصلنا الى نهاية مقالنا الذي قدمنا لكم فيه كيف اطول رموشي، وقدمنا بعض نصائح بعد استخدام طرق اطول رموشي، والوصفات الطبيعية التي تساعد اني اطول رموشي، وكيف اطول رموشي بطريقة تدليك الجفن، وكيف اكثف رموشي وحواجبي، نتمنى لكم يوماً سعيداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *