simple hit counter

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي

بواسطة: - آخر تحديث:


كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، تعد خدمات الاتصال من الخدمات التي لا غنا عنها، فقد أضحت في وقتنا الحالي جزء مهم وأساسي في حياتنا، بل أصبت فردا من أفراد الأسرة، خاصة في ظل التقدم والتطور الذي اجتاح العالم، فجعل العالم عبارة عن شبكة كبير من الاتصالات المترابطة ببعضها بشكل لاسلكي، فلا تكون الحياة حياة، إلا من خلال هذه التكنولوجيا التي أصبحت أساسية في حياتنا، من أجل التواصل والاتصال سواء على مستوى ومحلى أو مستوى دولي، وعلى هذا المنوال تتسابق شركات الاتصال من أجل توفير الخدمات للمشتركين من أجل كسب رضاهم وثقتهم واستمرار التعامل معهم.

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي

كود معرفة رصيد موبايلي

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، توجد العديد من الطرق التي من خلالها يمكن معرفة الرصيد الخاص بك وذلك عبر كود بسيط، بواسطة هذا الكود سوف تتعرف على مقدار الرصيد المتبقي في حسابك، حيث يمكنك بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من الباقة الخاصة بك من الإنترنت التي قمت بالاشتراك بها، وذلك من خلال الاتصال بـرقم (*1411*2#).

معرفة رصيد موبايلي نت

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، ان معرفة الرصيد من الأمور المهمة التي تجنب المستخدم الوقوع في العديد من المشاكل والاحراجات التي قد تؤدي فيما بعد إلى نتائج وخيمة، فكل ما عليك فعله أيها العزيز، أن تقوم بطلب الرمز #1100* من على هاتفك الجوال.

معرفة رصيد موبايلي بيانات

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، توفر شركات المحمول وغيرها من شركات الاتصال مجموعة متنوعة من الأكواد التي من شأنها أن تكون مساعدة في عملية التواصل والتسهيل على الآخرين من أجل الحصول على المعلومات الخاصة بفواتيرهم، ومدى الرصيد المتوفر في شريحتهم، حيث يمكن معرفة ذلك من خلال الاتصال برقم (*1422#) ، وسوف تظهر رسالة بها الرصيد المتبقي لك، ومدى صلاحيتها.

معرفة رصيد موبايلي فاتورة

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، يمكن معرفة الرصيد الخاص بفاتورة المستخدم من خلال عدة طرق، وهي طريق سهلة وبسيطة تمكن المستخدم من الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة به دون مشقة أو تعب.

  • حيث يمكن للعمل الخاص بشركة موبايلي الاستعلام عن قيمة الرصيد الخاص بالفاتورة عن طريق تسجيل الدخول لحسابه الشخصي الذي سبق له أن سجل به على موقع شركة موبايلي ثم يقوم بإدخال رقم بطاقته الائتمانية، وبعدها سوف تظهر له بيانات الفاتورة وما هي نوع الباقة ورقم الحساب وأيضا سوف تظهر له موعد سداد الفاتورة الأخيرة.
  • أيضا يمكنه الاستعلام عن قيمة الرصيد من خلال استخدام تطبيق موبايلي الذي يتوفر للهواتف الذي يعمل بنظام الاندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS.

معرفة رصيد باقة موبايلي 150

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، توجد العديد من الطرق التي يمكن من خلال التعرف على قيمة الرصيد الخاص بباقة موبايلي 150، بشكل بسيط وميسر، ففي حالة رغبة العميل أن يقوم بالاستعلام عن رصيد الباقة 150 الخاصة به فيمكنه ذلك بسهولة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي الرقم 4 إلى رقم 1441.

استعلام عن رصيد موبايلي بيانات

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، يمكن للمستخدم معرفة الرصيد الخاص به الذي تبقي من استهلاك بياناته الخاصة في فاتورة موبايل بشكل بسيط، حيث يمكنه معرفة الرصيد المتبقي من استخدمه للإنترنت من خلال الاتصال برقم #1411*2# وفي حال لم يتم الاتصال أو في حال لم يأتي له رسالة خاصة بالتفاصيل التي تتعلق بالرصيد فيمكن الاتصال برقم #1422* حيث هناك أيضا كود آخر من أجل معرفة استهلاك البيانات وهو الاتصال برقم *1411*1#.

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، بالإمكان معرفة رصيد الخاص بباقات موبايلي مُسبقة الدفع عن طريق خدمة “معرفة الرصيد المتبقي” والتي من خلالها يُمكن استخدامها بواسطة أحد الطرق التالية:

  • يمكن الضغط على الكود الخاص بالخدمة بواسطة رقم *1411#
  • تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالمستخدم من خلال بوابة موبايلي ويكون ذلك عبر هذا الرابط (موقع موبايلي)، من الملاحظ أن الرقم الخاص بالمستخدم يكون نفس رقم الهاتف الجوال الخاص به ويكون ذلك من غير إضافة صفر في بداية الرقم مثل *********9667
  • القيام بتحميل تطبيق موبايلي المُخصص للهواتف سواء بنظام أندرويد وأيفون.
  • إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1411 تحتوي على الرقم (1).

رصيد موبايلي شحن

كيف اعرف رصيدي في موبايلي من هاتفي، من أجل أن يتم شحن بطاقة موبايلي يمكن أن يتم ذلك من خلال الاتصال على الرقم 1411 واتباع الخطوات والتعليمات، حيث أن هذا كما يمكن شحن البطاقة من خلال الطلب على الرمز *1400* رقم البطاقة# بدءًا بعلامة الشباك.

يمكن التعرف على العديد من الخدمات والعروض التي تقدمها شركات الاتصال سواء من خلال الاتصال على موظف الدعم أو زيارة أقرب مركز خاص بالشركة، فهذا سوف يساعد بشكل كبير على التواصل الفعال مع خدمة العملاء والتعرف على الحزم الشهرية أو الأسبوعية الملائمة للمستخدم.