free hit counter javascript


كيف اعرف رقم حسابي في بنك الراجحي بسهولة

بواسطة: - آخر تحديث:
مصرف الراجحي


كيف اعرف رقم حسابي في بنك الراجحي بسهولة، بنك الراجحي من اكبر واشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، وايضا على مستوى العالم كافة، حيث يمتاز هذا البنك بتقديد العديد من الخدمات المميزة التي تجذب جميع العملاء تلقائياً للبنك وتوفر لهم كافة سبل الراحة والامان، حيث يسعى البنك بتطوير الخدمات المقدمة التي تتواكب مع التطور التكنولوجي المستمر، ومن اجل ذلك قام البنك بتوفير امكانية للعملاء ان يقومون بمعاملاتهم بشكلة الكتروني دون الذهاب للبنك، ومن الخدمات المقدمة من البنك هي معرفة رقم حسابي في بنك الراجحي التي هي اسا مقالنا هذا.

كيف اعرف رقم حسابي في الراجحي

التعرف على رقم حسابك لدى بنك الراجحي من اسهل الامور التي يمكن القيام حيث يجب ان يكون الشخص على معرفة برقم الحساب التابع له لدى البنك من اجل التمكن من اتمام المعاملات الخاصة به مثل سحب اموال، او ارسال الحوالات واستقبالها، وتوجد طرق عدة لمعرفة رقم حسابك منها الذهاب الى اقرب فرع لك لبنك الراجحي وتقديم الهوية الوطنية او رقم الاقامة الخاصة بك، وبعدها سيتم اعطائك تفاصيل تتعلق برقم الحساب الخاص بك على ورقة مطبوعة.

كما يمكن التعرف على رقم حسابك في الراجحي من خلال الاتصال بخدمة العملاء لدى البنك، وسوف يقدمون لك كل المعلومات المراد الاستعلام عنها.

كيف اعرف حسابي في بنك الراجحي عن طريق النت

يقوم بنك الراجحي بتقديم العديد من الخدمات الالكترونية عن طريق الموقع الخاص به، ومن بين هذه الخدمات خدمة معرفة رقم الحساب الخاص بك، والتي يمكن القيام بها من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول الى الموقع الالكتروني لبنك الراجحي .
  • اختر المباشر للافراد من الشاشة الرئيسية للموقع.
  • سيظهر لك صفحة خاصة بالدخول الى الخدمات المصرفية للمباشر للافراد، قم بالنقر على التسجيل.
  • ستظهر لك صفحة جديدة تتعلق بالتسجيل في الخدمات الالكتروني، قم بكتابة رقم بطاقة الصراف الالي.
  • اكتب الرقم السري الخاص ببطاقة الصراف.
  • يجب كتابة الارقام السبعة الاخيرة من الحساب الجاري للعميل في البنك.
  • قم بالنقر على خدمة جوال الراجحي.
  • يجب ادخال رقم الجوال المسجل مسبقاً حتى تتمكن من الاستمرار بتسجيل الدخول.
  • ستظهر لك اتفاقية الاستفادة من خدمة جوال الراجحي، وسيظهر لك بعدها صفحة تحتوي على رقم الجوال ويطلب كتابة رقم سري جديد لكي تتمكن من القيام بالعمليات مره اخرى.
  • بعد ادخال الرقم السري قم بالنقر على كلمة استمرار، بعدها سوف يتمكن العمل من استخدام خدمة جوال الراجحي التي يمكن من خلالها الدخول الى حسابه البنكي ومعرفة رقم الحساب الخاص به.

اين يوجد رقم الحساب على بطاقة البنك

يتكون رقم الحساب البنكي من 16 رقم حيث يعتبر هذا الرقم من الارقام الفريدة التي لا تتكرر نهائياً عند اي شخص اخر، حتى من المستحيل قيام الشخص بتغيير رقم الحساب البنكي الخاص به في اي حالة كانت،

ورقم الحساب لا يكن موجود على بطاقة البنك، ولكن من اجمعرفة رقم الحساب البنكي الخاص بك يمكن ايجاده على احد الدفاتر الخاصة بالشيكات التابعة لك، فهذا الرق يكون موجود في اسفل هذا الشيك.

معرفة رقم بطاقة الصراف الراجحي عبر ماكينات الصرافة

يمكن لكافة العملاء لدى بنك الراجحي من معرفة رقم الحساب الخاص بهم عن طريق الماكينات التابعة لمصرف الراجحي والموجودة في كافة مناطق المملكة، حيث يمكن ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب الى اقرب ماكينة صراف اَلي وادخال رقم الهاتف الشخصي الخاص بك.
  • الدخول بعدها الى قائمة تعديل العنوان.
  • يجب ادخال رقم الجوال الخاص بك مرة اخرى.
  • سوف تصل لك بعد ذلك رسالة تحتوي على تأكيد رقم الجوال.
  • اخيراً سوف تصل لك رسالة اخرى يوجد بها كافة المعلومات والتفاصيل عن الحساب البنكي الخاص بك، منها رقم الحساب البنكي في بنك الراجحي.
رقم حسابي في بنك الراجحي

رقم حسابي في بنك الراجحي

معرفة رقم حساب الراجحي برقم الهوية

من الخدمات المقدمة من مصرف الراجحي ايضا هي معرفة رقم حسابي الخاص لدى بنك الراجحي من خلال رقم الهوية الخاص بي، حيث يمكن ذلك من خلال الذهاب الى احد فروع بنك الراجحي وتقديم رقم بطاقة الهوية من ثم طلب منهم رقم الحساب البنكي وسوف تحصل عليه، وطريقة اخرى هي القيام بالاتصال على خدمة العملاء لبنك الرجحي على الرقم التالي 920003344، من ثم طلب رقم الحساب الذي سيلزم تقديم رقم الهوية للموظف من اجل اعطائك رقم الحساب.

كانت هنا نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه على كيف اعرف رقم حسابي في بنك الراجحي بسهولة، وكيف اعرف حسابي في بنك الراجحي عن طريق النت، كما تحدثنا على اين يوجد رقم حسابي على البطاقة، ووضحنا خطوات معرفة رقم الحساب عن طريق الماكينات، واخيراً شرحنا لكم طريقة معرفة رقم حساب الراجحي برقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *