free hit counter javascript


لغز وقت عيد الميلاد لكن كم عمره Brain Test

بواسطة: - آخر تحديث:


لغز وقت عيد الميلاد لكن كم عمره Brain Test، تعد لعبة Brain Test من الألعاب الجميلة التي تحتاج إلى السرعة والبداهة في الحل بالإضافة إلى أنها اللعبة الأكثر انتشار والأكثر تفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونجد أن هناك الكثير من الأفراد لديهم ما يكفي من الاهتمام للتفاعل من لعبة Brain Test في جميع المراحل والتي تعد الفكرة الأساسية في اللعبة والتي تعتمد للمراحل الخاصة باللعبة.

لعبة الشوق والمتعة لعبة Brain Test

بالتأكيد أن لعبة Brain Test مليئة بعناصر التشويق والمتعة، وهي العناصر الأساسية في تقديم الأفكار المتعددة التي تشملها كافة مراحل لعبة برين تست، والتي تعد اللعبة الأولى والأكثر إهتمام بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل رفع الكفاءات والتنمية المتعلقة بالأفراد، التي يمتلكون البداهة والسرعة الكبيرة في تقديم الحلول الخاصة في كل مرحلة والمرحلة الحالية 111 متعلقة بالتعرف على أحد الأفكار الجديدة.

حل  Brain Test المستوى 111 وقت عيد الميلاد

المستوى الحالي من لعبة Brain Test يحتاج إلى توضيح الوصف والحلول الخاصة بالمرحلة والتي تعد الفكرة الأساسية في تقديم الحلول الخاصة التي لها اهتمام كبير في التعرف على الفكرة والحل الخاص بالمرحلة الحالية من أجل التعرف على الفكرة الجديدة التي تضمها المرحلة الحالية وهي التعرف على توقيت عيد الميلاد وهي من الأفكار المميزة التي تعتمد عليها كافة المراحل.

 

حل  Brain Test المستوى 111 وقت عيد الميلاد


 

الحل : تحريك الشموع لأعلى لعرض الكعكة، يمكننا أن نرى أن هناك 5 شموع فقط على الكعكة، والبعض الآخر هو التالي، فإن الحل للدخول هو 5.

الألعاب بشكل عام أحد أبرز الأفكار التي تحتاج إلى السرعة والبداهة والتركيز للتعرف على الحلول الخاصة بكل مرحلة ونكون في المرحلة الحالية قد أطلعناكم على لغز وقت عيد الميلاد لكن كم عمره Brain Test.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *