free hit counter javascript


ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟

بواسطة: - آخر تحديث:
ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟


ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟، في خبر مفج أحزن الكثير من القلوب وأدمع لأجلها المقل والعيون، فد صرحت وسائل إعلامية فنية بالمملكة العربية السعودية، وذلك في يوم السبت 2 يناير 2021 ، بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح، بأحد مستشفيات الرياض ، كما أن الفنان والمخرج المسرحي الفنان مبارك الكاشي. قد توفي، وقد أكدت صحيفة “صابوق” المحلية أن وفاة الشاعر مبارك الخصاري الشراري قد تم قبل سنوات قليلة ، بعد صراع طويل مع المرض حيث نفى وجوده على منصات السوشيال ميديا. وكل الأخبار عن وفاته بسبب فيروس كورونا المستجد.

ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟

ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟

من هو مبارك الخصي ويكيبيديا

ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟، لقد شارك الممثل والمخرج الكبير والمسرحي والفنان المتألق مبارك الخاسي الشراري بالعديد والكثير من المسلسلات والتي كانت أبرزها طاش ما طاش بكافة أجزائه، وكلنا أبناء قرية، بالإضافة إلى الكثير من المسرحيات والأفلام  المتنوعة والتي تجسد أماكن بالمملكة العربية السعودية بذلك بمشاركة مجموعة من ألمع الممثلين على المستوى الخليجي.

وفاة مبارك الخصي ويكيبيديا

ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟، في تغريدة كتبها (أخوسوده صالح أبو رياض) على موقع تويتر: “الله الفنان والمخرج المسرحي والفنان وأجر الجميع في وفاة الأستاذ أبو فارس: مو براك غير الحقيقي الشرير ، نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ، ويأخذه لـ جنته ، ونلهم عائلته وعائلته وعائلته في شعورنا بالانتماء والانتماء ” وبهذا الخبر يمكن أن نقول أن الله قد قبض روح الفنان الكبير الذي أضاف لنا العديد من الأعمال الممتعة التي ما زال الجميع يتذكر تفاصيلها بشكل كامل ويستمتع بها، فالرحمة والغفران له وأرجو من الله أن يتغمده في واسع رحمته.

سبب وفاة الفنان مبارك الخصي

ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟، لقد أكدت صحيفة سابق المحلية، بأن وفاة الشاعر والمخرج والممثل الكبير مبارك الخصاري الشراري، بعد صراع مع المرض وذلك قبل عدة سنوات، حيث نفت كل الأخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي وفاة المرحوم بفيروس كورونا المستجد، كما وكتب صالح أبو رياض على موقع تويتر “الله أجر الجميع بوفاة الممثل والمخرج المسرحي الكبير الفنان والأستاذ أبو فارس مبارك الخصي الشرير كما ونسأل الله أن يرحمه ويغفر”. وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

معلومات عن الممثل مبارك الخصي

ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟، يعد الفنان مبارك الخصي من الفنانين الموهبين فهو فنان شامل بمعنى الكلمة، فقد تنوعت أعماله في الفن السعودي وشكلت نقلة نوعية في العديد من القضايا والمواضيع المطروحة، فقد كانت أعماله متعددة من فن وشعر ومسرح وتمثيل وإخراج، فهو موهبة فذة، يقدره الجمهور ويحترمه، لقد كان عطاء الفنان ممتد إلى ما يزيد عن 40 سنة من العمل والتعب المستمر على الشاشة السعودية، ومن أهم هذه الأعمال التي شارك بها الفنان:

  • مسلسل مي والوردي.
  • مسلسل ماشية.
  • مسلسل زمن المجد.
  • مسلسل كلنا أطفال القرية.

ما اسباب وفاة مبارك الخصي الحقيقية ؟،رحل الفنان القدير وترك لنا العديد من الأعمال التي من خلاها نتذكره هذه الاعمال المخلدة لها أثرها الكبير في نفوس المشاهدين الذين أحبه من عميق قلوبهم، كما أكد الجميع هذا الخبر خاصة عندما غرد فواز بن الغثان الرويلي على موقع تويتر “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون”. ذهب إلى رحمة الله. كما وقال سالم مقبول الشراري إنا لله وإنا إليه راجعون. لهذا تلقينا نبأ وفاة فنان الابتسامة والسعادة الرفيعة والمشاعر الرفيعة والمرهفة مبارك الخصي صديق الجميع.

 

التعليقات