free hit counter javascript


ما معنى كلمة pansexual

بواسطة: - آخر تحديث:
ما معنى كلمة pansexual


ما معنى كلمة pansexual، الانفتاح الثقافي الذي غزى العالم في العقود الأخيرة، أدى مسألة إتقان أكثر من لغة أمر محبب بل لازم وضروري في كثير من الأحيان، وتظل هناك حاجة دائمة في ظل هذه الرغبات والاحتياجات الملحة؛ وهي تطوير القاموس العربي واحتوائه على ترجمات لجميع الكلمات التي قد تكون مختلفة في اللهجات العامية للشعوب.

سنقوم في هذا المقال بالإجابة عن سؤال: ما معنى كلمة pansexual، مع أملنا أن ما نقدمه يساهم في انتشار ثقافة تعلم اللغات بشكل أوسع واشمل وأن تكون معلومات المقال قادرة على إيضاح الأفكار والاتجاهات التي يتوجه إليها العالم الحديث.

Genderqueer ما معنى

هو مصطلح عام يشير إلى الأقليات الجنسية في العالم من غير المغايرين. وتعني المهووس أو غير المألوف ويستخدم هذا المصطلح للتحقير والإساءة لأولئك الذين كان لديهم الميل لنفس جنسهم، أو من هم في علاقات مثلية القرون الماضية.

ما معنى كلمة pansexual

ما معنى كلمة pansexual

اقرأ أيضًا: ما معنى اسم شهد في القرآن

Gender fluid معنى

يستخدم هذا المصطلح في الأغلب للإشارة إلى المرأة ذات التمظهر الأنثوي من أحرار الجنس. أما fluid فهي هوية دينامية، يمكن أن تتغير مع مرور الزمن أو أن تصبح مزيجًا من الخيارات المطروحة.

معنى كلمة pansexual

ظهر مؤخرًا مصطلح جديد وهو ” pansexual ” وقد اعتنقته مجموعة كبيرة من المشاهير في الفترات والسنوات الأخيرة. وهذا المصطلح لا يعني ثنائية الجنس، ولكنه يعني التحرر الجنسي الذي يتميز بالتوسع والشمول، ويترجم هذا المصطلح في اليونانية بـ :الرغبة في الكل. ويمكن أيضًا فهم “pansexual ” على كونها هوية جنسية تسخدم لوصف الانجذاب إلى الناس بكافة أجناسهم، بما في ذلك من يقولون عنهم: المتحولين جنسيًا وغير الثنائيين وثنائيي الجنس.
وتشير محركات جوجل إلى أن ذروة البحث عن مصطلح “pansexual ، كانت في شهر أغسطس من العام 2015 بعد أن أظهرت النجمة ميلي كروس بهذا الوصف.

ختامًا، نكون قد استعرضنا معكمما معنى كلمة pansexual، مع شرح وافي وبعض المعلومات المهمة من أجل إدراك الاتجاهات التي يسير فيها المجتمع العالمي في هذه الأيام ومنذ عقود أيضًا. ستساهم كثرة معرفة الكلمات في اللغات الأخرى وترجماتها؛ إلى زيادة الحصيلة المعرفية والعلمية لدى الأشخاص ومريدي الثقافة والعلم وخصوصًا المغرمين بالثقافات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *