الغاز وحلول

ما هي الكلمة التي يبطل معناهااذا نطقنا بها

ما هي الكلمة التي يبطل معناهااذا نطقنا بها

ما هي الكلمة التي يبطل معناهااذا نطقنا بها، يلجأ الكثير من المتابعين والمستخدمين من رواد مواقع التواص الاجتماعي ومواقع الانترنت، بالاهتمام بكل الألعاب التي يقضون فيها أجمل الأوقات وأمتع اللحظات للإستمتاع بكل الساعات الجميلة والسعيدة عليها، بعد الانتهاء من أعمالهم اليومية التي يقضونها طيلة فترة اليوم سواء كانت في ساعات الصباح أو في ساعات المساء، بهدف الترويح عن النفس والترويج بكل الوسائل المتاحة التي يستطيع بواسطتها الانسان أن يغير حالته النفسية السيئة إلى حسنة.

ما هي الكلمة التي يبطل معناهااذا نطقنا بها من 5 حروف

تكثر العديد من الألغاز على مواقع الانترنت التي يبحث من خلالها المتابعين ونشطاء تلك المواقع على حلها، بواسطة أبسط الطرق وأسهلها من أبرز تلك الألغاز ما هي الكلمة التي يبطل معناهااذا نطقنا بها، الذي يعد من الألغاز السهلة والبسيطة التي يكون من السهل جدا حلها، حيث يوجد الكثير من الألغاز التي يصعب حلها، وتحتاج وقت طويل في حلها لأنها تعتمد على الذكاء العقلي والفطري الخارق، وبعضها يعتمد على الحسابات الرياضية.

الكلمة التي يبطل معناه إذا نطق بها

العديد من الألغاز الجميلة والجذابة التي يهتم بها الكثير من المواطنين والمتابعين على السوشيال ميديا، حيث تنقسم الألغاز إلى عدة أقسام منها اللغز السهل الذي يسهل حله بطريق بسيطة وسريعة، ومنها الألغاز التي تحتاج إلى وقت كبير في حساب الحل، ومنها ما يعتمد على وفرة المعلومات الثقافية والعلمية لدى الشخص المهتم بحل اللغز.

الإجابة الصحيحة:

الصمت.

يقولون أن إذا كان الكلام من ذهب فأن السكوت من فضة، ويقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت). من الأدلة الشرعية على أهمية الصمت.

السابق
موضوع تعبير عن العام الميلادي الجديد 2021
التالي
المصطلح المناسب لهذه الصورة هو

اترك تعليقاً