free hit counter javascript


من هو زوج هيا الشعيبي

بواسطة: - آخر تحديث:
من هو زوج هيا الشعيبي


من هو زوج هيا الشعيبي، ساهم الانتشار الكبير والواسع لمواقع التواصل الاجتماعي، والانترنت بشكل عام؛ في تسليط الضوء على الشخصيات المهمة والمشاهير وخصوصا أصحاب المهن التي تتابعها الناس بشغف وترقب، وقد صنع ذلك متابعات كبيرة لهذه الطبقة من قِبل الجمهور المتواجد بصفة شبه مستمرة على مواقع الإنترنت.

مواقع التواصل الإجتماعي والعديد من المنصات التي أصبح من السهل على الأفراد التسجيل فيها وامتلاك مساحة حرة خاصة بهم يعرضون من خلالها يومياتهم وكذلك يدونون من خلالها اللحظات التي يعتقدون أنها مهمة ومن الممكن عرضها والاستفادة من هذا العض بوسائل مختلفة.

من هي هيا الشعيبي

من هو زوج هيا الشعيبي، هيا الشعيبي ممثلة كويتية من مواليد 1 يناير 1979 دخلت عالم الفن بدعم وتشجيع من أمها، كما قابلها والدها بالرفض أول العمر ثمّ وافق على تمثيلها ودعمها ماديًا ومعنويًا.

من هو زوج هيا الشعيبي

من هو زوج هيا الشعيبي

شاهد أيضًا: من هي زوجة جمال سليمان

الممثلة هيا الشعيبي

بدأت هيا الشعيبي التمثيل في بدايات عمرها وذلك عام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفراج بعد اعتذارها عن العمل، وأتى وجودها مكان الممثلة طيبة الفراج بداية لمشوار حافل من الإبداع والشهرة.

من هو والد فهد ابن هيا الشعيبي

من هو زوج هيا الشعيبي، تزوجت الفنانة والممثلة الكويتية هيا الشعيبي مرتين، في المرة الأولى أنجبت ابنها فهد، وفي زواجها الثاني أجبت فاطمة في العام 2013 وبعدها جمال في العام 2015 ثم سكينة في العام 2017.

من هو زوج هيا الشعيبي

من هو زوج هيا الشعيبي

اقرأ أيضًا: زوجة جمال باجندوح ويكيبيديا

زوج هيا الشعيبي

من هو زوج هيا الشعيبي، زوج هيا الشعيبي الممثل هاني الطباخ وهو من مواليد 14 أبريل من العام 1971 وهو ممثل كويتي تعلق اسمه بالفنان طارق العلي حيث شاركه في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وقد دخل إلى المجال افني عبر مشاركته في سيت كوم بعنوان “إشرب” تزوج من الممثلة هيا الشعيبي في العام 2010 وأنجب منها فاطمة وجمال وسكينة.

ختامًا نكون قد تعرفنا معًا على: من هو زوج هيا الشعيبي، على أمل أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لمن يبحث عن زوج الممثلة الكويتية هيا الشعيبي. على أمل أن نلتقي في مقالات أخرى تفيد المجتمع والباحثين عن المعرفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *