free hit counter javascript


من هي زوجة جمال سليمان

بواسطة: - آخر تحديث:
من هي زوجة جمال سليمان


من هي زوجة جمال سليمان، يعتبر الفن واجهة المجتمعات في العصر الحديث، ويعد الفنان جمال سليمان أحد أهم الشخصيات في الدراما السورية والمصرية كذلك، حيث قام بأداء الكثير من الأدوار والمسلسلات التي ما زالت وستظل راسخة في عقل المشاهد العربي. وهذا يعطينا إنطباع إلى أن الفنان في عصورنا الحالية لم يعد دوره مقتصرًا على أداء دور في مسلسل، بل تطور الأمر ليصبح الفنانين واجهة مهمة للمجتمع أمام المجتمعات الأخرى.

هذا يدفعنا إلى إعلاء مقام مهنة الفن، والاهتمام بها من ناحية الجودة والمواضيع المطروحة واستخدام كوادر تجيد نقل صورة خسنة وجميلة عن المجتمع وتفاصيله وبيئته المُعاشة بتفاصيلها الدقيقة. حيث يظهر الفن الوجه الآخر للمجتمعات أيضًا، الوجه الذي لا تعرفه نشرات الأخبار.

جمال سليمان وابنه

جمال سليمان، ممثل سوري ولد في 20 نوفمبر من العام 1959 وقد ولد في حي باب سريجة في العاصمة دمشق لعائلة كبيرة وقد امتهن الكثير من المهن في طفولته، فعمل في الحدادة والنجارة وفي غسل السيارات.

من هي زوجة جمال سليمان

من هي زوجة جمال سليمان

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد عبد المنصف الحقيقية

ما هي ديانة الفنان جمال سليمان

من هي زوجة جمال سليمان، يعتنق الفنان العربي الكبير وصاحب الأعمال الدرامية المهمة في تاريخ الدراما العربية الحديث، الديانة الإسلامية حيث ولد في بيئة إسلامية خالص في الجمهورية العربية السورية.

من هي زوجة جمال سليمان

من زوجة الفنان جمال سليمان هي رنا محمد سلمان وقد تزوجها في العام 2003 وأنجب منها طفلًا أسماه محمد عام 2009 وذلك للمرة الثانية بعد انفصاله عن زوجته الأولى الممثلة السورية المعروفة وفاء موصللي.

من هي زوجة جمال سليمان

من هي زوجة جمال سليمان

شاهد أيضًا: من هي زوجة عادل امام

ختامًا نكون قد عرفنا معًا من هي زوجة جمال سليمان، ويمكنكم أيضًا الإطلاع على العديد من المقالات وأسماء الفنانين وزوجاتهم من خلال زيارة المقالات الأخرى في موقعنا، آملين أن يكون ما قدمنا بتقديمه في هذه المقالة مهمًا ويساهم بشكل أو بآخر بنشر بعض المعلومات التي باتت تهم المشاهد العربي كثيرًا في ظل الانفتاح التكنولوجي والثقافي وعدم تحكم الفنانين بحياتهم الخاصة وعدم قدرتهم على إخفاء تفاصيلها.

التعليقات