free hit counter javascript


نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2021

بواسطة: - آخر تحديث:
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2021


نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2021، رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 لا يزال معرض دمشق الدولي اليوم يتابع فعالياته من العاصمة السورية حيث ينتظر ملايين المشاركين في اليانصيب السوري إعلان أرقام البطاقات الفائزة في ذلك الإنتاج ، لذا من خلال موقعنا دليل الوطن سنكون دليلك للتعرف على كل مستجدات يانصيب المواطن السوري والاعلان عن ارقام البطاقة الفائزة وتاريخ السحب وكذلك طريقة الاستعلام عن النتيجة. وخلال الأسطر القادمة من المقالة سنقوم بالحديث عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2021، تابعونا لمعرفة المزيد حول الموضوع.

نتائج سحب يانصيب دمشق

نتائج سحب يانصيب دمشق، التي بحثها كثير من المشاركين في إعلان نتائج القرعة في معرض دمشق الدولي اليوم، وستقام القرعة أسبوعيا يوم الثلاثاء الساعة 9:00 مساء.

  • رابط للاستفسار عن نتائج معرض يانصيب دمشق الدولي اليوم، حددت إدارة معرض دمشق الدولي الدورة الرابعة والأربعون (45) يوم الثلاثاء من كل أسبوع لسحب البطاقات الفائزة في يانصيب دمشق الدولي.
  • حيث وستتم عملية السحب أمام ملايين السوريين عبر القناة الفضائية السورية؛ بأقصى درجات الشفافية أو الدخول إلى موقع اليانصيب في معرض دمشق والاستعلام عن نتائج قرعة معرض دمشق الدولي.

جدول احتفالات الامارات في ليلة رأس السنة

يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم سواء في دمشق أو في لبنان أصبحت من المسابقات الهامة والشهيرة على مستوى الدول العربية حيث يربح صاحب البطاقات الفائزة مبالغ كبيرة يستطيع من خلالها تحقيق فوزه وأحلامه، ونتابع معكم عبر مجلة أعرف رابط الحصول على نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021.

صورة الجوهرة الفدا

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

رابط اليانصيب الدولي لمعارض دمشق 2021 العدد الأول للعام الجديد رقم 1 لعام 2021.

  • عدد البطاقات الفائزة في اليانصيب الدولي بدمشق زادت معدلات البحث عن موقع اليانصيب الدولي في دمشق بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.
  • للعثور على نتائج معرض دمشق الدولي ومعرفة البطاقات الفائزة في هذه المسابقة يمكنك الاستفسار عن البطاقات الفائزة من خلال رابط يانصيب دمشق الدولي 2021.
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2021

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2021

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار 2021

وأكد المشاركون في اليانصيب أنهم يحبون هذه المسابقة لما تقدمه من دعم للمواطنين الذين يتمتعون بمصداقية كبيرة في المسابقة على عكس المسابقات الأخرى التي يتم إجراؤها وخداع المشاركين.

  • سيتم الإعلان عن التذاكر الفائزة في يانصيب معرض دمشق الدولي ليلة رأس السنة 2020، الثلاثاء مطلع يناير 2021، الساعة التاسعة مساء، في حفل ضخم ينظمه المعرض.
  • ستعرض نتائج سحب اليانصيب الدولي السوري في دمشق على الهواء أمام الجميع حتى تكتمل عملية الشفافية أمام الجميع دون محاباة أحد.
  • تعتبر مسابقة اليانصيب الدولية في دمشق من المسابقات القوية التي تحظى بجمهور كبير في سوريا، وقد يرجع تاريخ سحب اليانصيب السوري إلى عام 1958 م.
  • ولا تزال أنشطة سحب اليانصيب مستمرة حتى هذا الوقت، على عكس الإعلان عن البطاقات الفائزة من خلال الأحداث التي جرت خلال الفترة الماضية.

الاستعلام عن نتائج اليانصيب معرض دمشق الدولي

وفرت إدارة معرض اليانصيب الدولي بدمشق رابطا مخصصا لإعلان نتائج الرسم الذي سيقام كل يوم ثلاثاء على الهواء عبر التلفزيون السوري، وكذلك تحميل النتائج عبر الموقع الرسمي لمعرض دمشق الدولي حتى يتمكن المشاركون من رؤية النتائج.

  • الدخول من خلال موقع نتائج يانصيب دمشق الدولي.
  • أدخل رقم الإصدار.
  • أدخل رقم البطاقة.
  • ثم انقر فوق كلمة البحث لرؤية النتائج.

الأرقام الرابحة باليانصيب 2021

المشاهدينا الكرام؛ أنتم على موعد مع الأرقام الفائزة في اليانصيب 1/5/2021 وجميع المشتركين يسألون ما هي الارقام الفائزة في اليانصيب الاول لعام 2021 والاصدار الاول 5 يناير 2021 ونتيجة اصدار السنة الاولى وجائزة فازت بـ (50،000) مليون جنيه “اكتب رقم بطاقتك اعرف النتيجة”.

  • نتائج قرعة قرعة معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء مطلع العام 2021.
  • نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم السحب الدوري الثامن والأربعين يوم الثلاثاء 26/1/2021 (اعرف نتيجة بطاقتك)
  • اطلع فورا على نتائج مؤتمر دمشق الدولي سحب اليانصيب العادل الإصدار الدوري الأول لعام 2021 “No. 3 “التي ظهرت اليوم الثلاثاء 1 يناير 2021 ، الجوائز ما زالت مستمرة ولن تنتهي مع بداية عام 2021.
  • بمناسبة أعياد الميلاد، هناك فائز بالجائزة الكبرى التي أعلن عنها اليوم على القناة السورية الرسمية.

نتائج يانصيب حسب رقم البطاقة

ينتظر جميع السوريين الحدث الأهم الذي سيغير مسار بعضهم “قريبا” لإعلان نتائج إصدار السنة الجديدة الأولى رقم 3 لعام 2021 اليوم  (يناير).

  • الإعلان عن أسماء البطاقات الفائزة في مطلع العام في 26 يناير.
  • وننشر رقم الفائز بالجائزة الكبرى وقيمتها 200 مليون جنيه.
  • من هو المحظوظ الذي يربح هذا المبلغ الكبير الذي سيغير مجرى حياته؛ هذا ما سنعرفه بعد إعلان نتائج سحب القرعة لمعرض دمشق الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء.

معرض دمشق الدولي

أقيم المعرض الأول في دمشق في الأول من أيلول 1954 واستمر لمدة شهر كامل.

  • أقيم على مساحة 250 ألف متر مربع، وتجاوز عدد زواره المليون زائر من دول مختلفة.
  • وشارك في الدورة الأولى للمعرض 26 دولة عربية وأجنبية بالإضافة إلى عدد من المؤسسات والشركات الصناعية والتجارية السورية.
  • كان افتتاح معرض دمشق الدولي في الخمسينيات من القرن الماضي حدثا اقتصاديا دوليا كبيرا فاق التوقعات، وكان النجاح على الصعيد الاقتصادي والتجاري وكذلك على المستوى السياحي.
  • لا يقتصر نشاط المعرض على الأجنحة الدولية للدول المشاركة، وللشركات والأجنحة الصناعية والتجارية والمراكز التجارية والأنشطة الاقتصادية، بل الأحداث الفنية والثقافية المصاحبة للمعرض كل عام مثل مهرجان المسرح الذي تشارك فيه الفرق المسرحية من دول مختلفة، وكذلك المهرجان والحفلات الفنية التي تشارك فيها مجموعة من المطربين سنويا مطربين ومغنين من سوريا ودول عربية ودول العالم.
  • تقع أراضي معرض دمشق القديم في وسط دمشق والتي تمتد من ما يعرف بجسر الرئيس ومتحف دمشق الوطني إلى ساحة الأمويين على طول نهر بردى.

يانصيب معرض دمشق

اليانصيب عبارة عن مسابقة يشتري فيها الناس تذاكر لكسب مبالغ كبيرة من المال، وفي معظم أنواع اليانصيب، يشتري الأشخاص تذاكر مرقمة من بائعين معتمدين، أو من ماكينات بيع التذاكر، ويتم تحديد الأرقام الفائزة في سحب عام يتم بشكل عشوائي.

  • تصدر العديد من الدول قرعة وطنية لزيادة دخلها. على سبيل المثال، نجد في الولايات المتحدة حوالي 30 ولاية، بالإضافة إلى كل من ولاية واشنطن التي تتعامل مع اليانصيب، حيث تضاف العائدات إلى الضرائب المحصلة.
  • يانصيب معرض دمشق الدولي يصدر منذ الخمسينيات وبشكل دائم على مدار العام دون انقطاع في عدة أنواع من المطبوعات والدوريات المنتظمة وإصدار ممتاز ونسخة رأس السنة وإصدار دورة المعرض، ويتم السحب أسبوعيا (يوم الثلاثاء من كل أسبوع ) لجوائز تصل إلى ملايين الليرات السورية.
  • مع مرور السنوات وازدياد الازدحام داخل المدينة بشكل كبير، كان من الضروري وجود مكان جديد للمعرض لتوفير مساحات مناسبة للعدد المتزايد من الدول المشاركة والمشاركين والشركات الدولية والسورية وكذلك الزوار، وتم افتتاح Global في عام 2003.

قدمنا خلال المقالة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2021، وشرجا تفصيليا لمعرض دمشق الدولي الذي تقام بواسطته جائزة اليانصيب في سوريا، وقمنا بشرج كل ما يتعلق بهذه الجائزة في سوريا، بقصد الفائدة للمهتمين، ونرجو الفائدة للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *