free hit counter javascript


عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 … رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021

بواسطة: - آخر تحديث:
عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 ... رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021


عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 … رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021، الحياة التي وهبها الله سبحانه وتعالى للإنسان؛ هدية جميلة متعددة الأوجه والمناسبات والمفارقات والأحداث الكبيرة والصغيرة وغير ذلك، وهي تتغير وتتبدل كلما مر عام جديد. يحتاج الناس لتبادل التهاني في مناسباتها، والتي منها رأس الجديدة 2021، ونهاية العام 2020 الميلادي، ومثل هذه المناسبات من الضروري الترميز لبدئها والاحتفال بها مع الناس والأخوة والأصدقاء المعنيين بمثل هذا اليوم الجميل، وهو عيد عند نظرائنا وأخوتنا في الديانة المسيحية في كافة بقاع العالم، وعلى هذا الأساس؛ سنقوم خلال الاسطر القادمة من المقالة بوضع مجموعة من العبارات والتي بمثابة بطاقات تهنئة بليلة رأس السنة الجديدة.

عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021

لا بد لنا من فرح أو شعور كلما جاء عام، وكلما ذهبنا مع العام، ولكننا نكون هنا دائما باقين للاحتفال بالاعوام وبالسنين وبالمناسبات التي تمر في حياتنا، من هذه العبارات:

  • الحياة رائعة كلما اردنا النظر اليها كذلك، فلنراها من هذا المنظور، ولننتبه عليها جيدا، حتى نتمكن من كسب النزال القائم بين الانسان والحياة ومتا هو غير ذلك من علاقة الانسان بالحياة.
  • تفاصيل الحياة جميلة لكن الانتباه لها مكلف ويحتاج الى جهد من اجله حتى نكون ملمين بالحياة واحداثها، فلنكن كذلك، ونحتفل ونبتهج ونسمو ونعبر عن هذه الاحتفاليات.
  • ولاننا نحب الحياة فمن الواجب علينا؛ أن نعبر عن اي وقت نمر بها لضمان ضبطه وشكله الجمالي حتى نحقق الغاة من الوجود الانساني الرائع والمنساب في حال قررنا أن نراه كذلك.
  • الحياة شبح ثقيل لكنه يتحول الى اهجية غنائية حين ناخذ قرارا بأن نحتفل بمناسبات الحياة واوقاتها وما يعود علينا من هذه المناسبات.
  • سنعطي الحياة كما اعطتنا، لكننا لن ناخذ، وسنحاول جاهدين المضي ناحية اهدافنا كما مضت الحياة بنا، سنعود بعد ذلك فرحين لأننا سنكسب التحدي الذي عقدناه مع الحياة بالتزامن مع دخول العام الجديد.

أحلى أفكار لقضاء ليلة رأس السنة في المنزل

رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021

مع كل عام من الاعوام التي تمر، تبدأ أمنيات العام الجديد بالتجسيد والحضور في كل مناطق اتصال الانسان بالحياة كتعبير عن مرحلة انتقالية، ويحتاج لبعض العبارات كتعبير عن هذا التحول، ومن هذه العبارات:

  • الحياة الكبيرة والعميقة، المليئة بالالام والجروح، هي كذلك؛ مليئة أيضا باسباب السعادة وطرق الوصول إلى هذه السعادة، ماذا يجب على الانسان ان يفعل مقابل الحصول على هذه السعادة العزيزة على الحضور، وبما ان العام الجديد يدخل، فعلى الانسان ان يجدد العهد والبيعة لنفسه، كي يكون انسانا رائعا جميلا، ويسعى للتغير ناحية الافضل، وللتغير ناحية ما هو جميل وسعيد.
  • تمنحنا الحياة الكثير كما تسلب منا، ولكن أعظم ما منحتنا اياه  الحياه احبة واصدقاء نستقوي بهم على الحياة وظلمها وما تتركه فينا من وجع التحول والانتقال الى الاعوام الجديدة بحذر وخفة.
  • الحياة ليست ثقيلة، هي خفيفة وجميلة وذات اثر يبقى في قلوبنا، وشكل قلوبنا كيفما شاءت، ولهذا وجب الاحتفال وجب علينا أن نكون مستعدين للانتقال الى عالم السعادة في اي وقت.
  • الحياة ملونة ومختلفة وعلينا باستغلال الوانها لنلون بهذه الالوان حياتنا ولئن لم نفعل ذلك فلن نظفر بهذه الالوان الرائعة والجميلة والمنساببة والعذبة والتي تخبرنا بان الجمال موجود في الحياة.
  • الأماني مهما تأخرت لا بد من فجر، لا بد من إشراق، لا بد من نبوءة، فليكن العام الجديد هو ساعي البريد الذي يحمل هذه الرسائل ليخبرنا بتحقيق الأماني.

أفكار احتفالات رأس السنة في المنزل

عبارات رائعة عن رأس السنة والعام الجديد

لا يستطيع الإنسان أن يخبئ فرحه أو حزنه أو أي مشاعر أخرى لأنه ببساطة إنسان يفرح ويحزن ويسعد ويضحك ويبكي وكل هذه المشاعر المختلفة، نستطيع التعبير عنها بواسطة عبارات رائعة نعبر عنها:

  • الحياة الجميلة هي التي تقوم بمنحنا الكثير من الاهداف التي نسعى وارءها في حال قمنا بالسعي وراءها بهذه الصورة المرجوة، ونطلب منها عونا، ولكن بنية خالصة لله سبحانه.
  • نحن تستطيع ان نكسب ونستطيع ان نكون غيرنا، ولكن حالما ارنا ذلك، وياتي ذلك من خلال عقد صلح مع الحياة ومهادنة للتعبير عن هذه الضرورة التي يحتاجه الانسان بمرور كل عام.
  • الاخوة الاصدقاء، ان الحياة منحة جميلة منحنا الله سبحانه وتعالى اياها ليختبر مستوى علاقتنا فيها من خلال التعبير عن الاعمار والهدم، وكل ذلك وما سواه.
  • الحياة رائعة ولا يختلف على روعتها اثنين رغم كل الالم والفقد الحاصل فيها الا انها رائعة ومميزة، وريحها ريح طيب وعلينا باستغلال النفحات لنصل او توصلنا الحياة الى بر امان ما.
  • نحن نبحث عن الحياة لاننا نعرف بانها جيدة وهي الحل الذي يجب فرضه على الانسان، ومن هنا يكبر الانسان ليعرف قيمة الحياة ويعبر عنها.
عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 ... رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021

عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 … رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021

كلمات حلوة للتعبير عن ليلة رأس السنة والعام الجديد

الحياة عبارة عن مجموعة من المشاعر نحيا فيها وتحيا فينا باستمرار، ونتعمق بها وتتعمق بنا حتى تعطينا ما تعطينا وتاخذ ما تاخذ، وكل ما على الانسان أن يفهم لغة العطاء والاخذ من الحياة للتعبير عن هذا السياق العلاقاتي المتبادل بينه وبينها، ومن هذه العبارات  التي تشرح أو تؤكد ذلك، التالي:

  • عام مضى بأفراحه وأحزانه وتقلباته ومنجزاته وهزائمه، لكن الآثار لم تمض، وستاخذنا من يدنا نحو عالم جديد وتغير جديد وغاية جديدة كذلك.
  • علينا أن نخلص النية لله سبحانه وتعالى، أو تجديدها للفوز بالدنيا والآخرة.
  • كل عام يمضي؛ بالضرورة هو إضافة لمجمل خبراتنا الإنسانية، وتعزيز لثقتنا بأنفسنا التي تأتي من خلال المواقف وتجعل منها فكرة كبيرة مع كل موقف من المواقف التي مرت علينا.
  • نرجع الى أنفسنا كي نكون ونبحث في الحياة عن الحياة، نكبر ونعلو كلما علا منسوب الأمل في أرواحنا، ويساعدنا في ذلك مرور السنوات.
  • نحن هنا لنقول للجميع أننا سنبقى ونثبت على العهد، ونقول للجميع كل عام وأنتم الأحلى والأكثر هناء.
  • هناك الكثير من الطرق التي يقطعها الإنسان للوصول إلى أهدافه، وتحقيقها بسعي وجد ومثابرة، والناس يحتفلون.

عبارات عن الحياة في رأس السنة الميلادية الجديدة

تتنوع طرق التعبير عن استقبال الأعوام، والتجهيز لها، والعمل بما يقوله الإحتفال كرمز تعبيري عن الحياة وسياقاتها وتحولاتها المختلفة، ومن هذه العبارات:

  • العمر طويل كما الحياة لكن لحظات الفرح قليلة جدا، وعليه فإن الإنسان يحتاج باستمرار إلى ذلك الوقود التعبيري عن حياته وأشكالها وسعادته بها.
  • الدنيا التي نعيش فيها تملؤها السعادة، ونحن هنا في الكثير من الأماكن؛ نتواجد لأجل التعبير عن الاحتفال بالأعوام الجديدة، وكل هذا يحتاج منا لجهد خلاق كما تريد الحياة، فلا شيء فيها مجاني أو متاح بالمطلق.
  • الحياة تحتاج السعي لأجل تحقيق الفرح والاحتفال بمرور أعوامها.

عبارات تهنئة جميلة وحلوة للاحتفال بالعام الميلادي الجديد

من الواجب أن نعبر عن مثل هذه المناسبات المختلفة لاسيما وأن مثل هذه المناسبات؛ هي التي تؤكد على أننا جزء من هذا العالم، ومن هذه العبارات التي تشير إلى ذلك:

  • لا زلنا هنا، نعيش الحياة بجد، ونعبر عنها كحياة جميلة، تحتاج منا جهدا كبيرا في الوصول الى معناها الذي قد تمنحنا إياه في الكثير من المناسبات الإنسانية العالمية.
  • الحياة بهية والناس كذلك في حال قررنا أن نراهم هكذا، ونستطيع ما لا يستطيعه أحدا.
  • من الواجب أن نحتفل ونعبر عن السعادة بشكل إنساني مختلف، ويحتاج منا إلى هذه الهمة الإنسانية التي تسكننا.

قدمنا خلال الأسطر التي سبقت من المقالة مجموعة من البطاقات والعبارات والكلمات التي تعبر عن الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية، وذلك بقصد التعبير عن الإهتمام بما يهتم به الناس، وكل عام والجميع بألف خير بمناسبة العام الميلادي الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *